الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين ضرورية جدا ل اللي قدموا على فيزا قريب، وعن قرار الابتعاث

سؤالين ضرورية جدا ل اللي قدموا على فيزا قريب، وعن قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BuK(10)HaRi
    BuK(10)HaRi

مبتعث جديد New Member

BuK(10)HaRi الولايات المتحدة الأمريكية

BuK(10)HaRi , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة University of Miami
    • University of Miami
    • طالب
    • ذكر
    • ميامي, فلوريدا
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

July 25th, 2016, 01:52 AM

السلام عليكم،

السؤال الأول: أنا قاعد أستنى الأي 20 حاليا فما أقدر أشوف مواعيد المقابلات المتاحة. سؤالي للي قدم على فيزا أمريكية قريب، لو أبغى أقدم على مقابلة الأن متى يكون أقرب موعد في جدة؟ أو حتى الرياض والدمام؟

سؤالي الثاني: أنا أبداً ما عندي وقت وغالبا حأسافر أول ما تطلع الفيزا، هل ينفع أطلب قرار الإبتعاث وأنا في أمريكا؟ وهل يعوضوني سعر التذكرة؟

واللي يعرف بس من خبرات سابقة، لو عندي كل الأوراق وأطلب قرار الابتعاث عن طريق البوابة كم يوم ويصدر؟

وشكرا للجميع.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BuK(10)HaRi
    السلام عليكم،

السؤال الأول: أنا قاعد أستنى الأي 20 حاليا فما أقدر أشوف مواعيد المقابلات المتاحة. سؤالي للي قدم على فيزا أمريكية قريب، لو أبغى أقدم على مقابلة الأن متى يكون أقرب موعد في جدة؟ أو حتى الرياض والدمام؟

سؤالي الثاني: أنا أبداً ما عندي وقت وغالبا حأسافر أول ما تطلع الفيزا، هل ينفع أطلب قرار الإبتعاث وأنا في أمريكا؟ وهل يعوضوني سعر التذكرة؟

واللي يعرف بس من خبرات سابقة، لو عندي كل الأوراق وأطلب قرار الابتعاث عن طريق البوابة كم يوم ويصدر؟

وشكرا للجميع.

وعليـــــكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

لا أحد يمكنه إخبارك عن أقرب موعد .. فـ المواعيد في تغير مستمر، عند تسديد الرسوم بإمكانك إنشاء حساب وَ الإطلاع على المواعيد المتاحه ..
    عن قرار الإبتعاث .. لن يتم تعويضك عن قيمة تذاكر السفر نهائيًا .. وَ لن تتمكن من فتح ملف طالب في "سفير" مالم ترفق "قرار الإبتعاث" لذلك لا تتعجل!
    بإمكانك طلب تأجيل الدراسة إذا لم يكن لديك الوقت الكافي وَ تطلب من المعهد إصدار I-20 جديد .. لا حاجة لتأشيرة جديدة أو تسديد لرسوم الـ SEVIS ..

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.