الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جواز السفر

استفسار بخصوص جواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية norah aldosari
    norah aldosari

مبتعث جديد New Member

norah aldosari غير معرف

norah aldosari
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 30th, 2015, 03:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي مشكلة في اصدار الجواز لمن دخلت ابغا اصدر جواز قال لي (انت غير مخول لاستخدام هذة الخدمة ) ما ادري ايش السبب مع اني بصمت وفعلت الخدمات وسجلت بوزارة الداخليه وعندي بطاقه احوال لكن ما ادري ايش المشكلة بالضبط اللي عنده خلفيه يفيديني الله يجزاكم خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahaadah
    اهلن اختي نوره

اذا عمرك اقل من 21 ف مايمديك لازم من حساب الوالد تدخلين وتسوين اصدار جواز

وبيني وبينك لو تروحين الجوازات افضل لك يوم واحد والجواز بيدك
    لا انا عمري ٢٣ لكن مشكلتي ماقدر اروح الجوازات لاني ماقدرت احجز موعد لكن هل تتوقع اقدر اطلع جواز بدون موعد !؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah aldosari
    لا انا عمري ٢٣ لكن مشكلتي ماقدر اروح الجوازات لاني ماقدرت احجز موعد لكن هل تتوقع اقدر اطلع جواز بدون موعد !؟
    انا قبل امس الصباح رحت الجوازات بدون موعد وصفيت طابور عبيت كل شي وسلمتهم الاوراق وطلعت ماخذ مني ساعه
    وامس الصباح رحت اخذت الجواز

اذا بتروحين للجوازات خذي معك 3 صور شخصيه وصورة لبطاقة الاحوال وصورة لكرت العائله وعبي عندهم هناك نموذج حق اصدار الجواز وبس
    واذا قروشوك لاقدر الله قالو لازم موعد وكذا قوليلهم انا عندي ابتعاث ولازم ارفق الجواز بالموقع ومافي وقت وكذا بااذن بي يتسهل الامر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahaadah
    انا قبل امس الصباح رحت الجوازات بدون موعد وصفيت طابور عبيت كل شي وسلمتهم الاوراق وطلعت ماخذ مني ساعه
    وامس الصباح رحت اخذت الجواز

اذا بتروحين للجوازات خذي معك 3 صور شخصيه وصورة لبطاقة الاحوال وصورة لكرت العائله وعبي عندهم هناك نموذج حق اصدار الجواز وبس
    واذا قروشوك لاقدر الله قالو لازم موعد وكذا قوليلهم انا عندي ابتعاث ولازم ارفق الجواز بالموقع ومافي وقت وكذا بااذن بي يتسهل الامر
    زين الله يجزاك خير ويسهل امورك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.