الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب انا كنت مقدم علئ الهيئة الملكيه بتفصيل راح اقول لكم ، اول شي قدمت وكان الطلب تحت الاجراء بعدها ارسلو لي تم احالة طلبك الئ المفاضله وفق المقاعد المتاحه بعد بشهرين ارسلو لي تم رفضك نتمنئ لك التوفيق بالسنه القادمه مع العلم انو ماسويت مقابله كانت المفاضله ع المعدلات فقط،، كل وزاره تختلف عن الاخرئ له معايير تمشي عليها ،، بعض الوزارت سوت مقابله مع الجميع وتم اختيار الافضل علئ سبيل المثال --المقابله عليها ٣٠ التخصص ٣٠ المعدل ٤٠ المجموع =١٠٠ انت وحضك ،،، ام بالنسبه لوزاره الداخليه كل شي فيها غامض ، ومع احترامي للجميع مافي اي مصدر موثوق تثق فيه كلها اجتهادات شخصيه وقتباس من تويتر والبرامج الاخرئ ،، الزبده بعض الناس فاهمه المنتدئ خط ع بالهم شات كتابي ، المنتدئ خصص للمبتعثين وكيف تختار دوله ومعهد وتنسق مع ناس مبتعثه ،مو كل شوي جايب لي خبر وبعد ثانيه تصير متناقض بكلامك ،،،،، نصيحه مني تابع التنبيهات ع رقم الطلب ولاتحرق نفسك بشي مايستاهل ، تقبلو مروي بسعة رحب ملاحضه : الميزانيه لك عليها لاجتك وظيفه لاتفرط فيها توظف واذا قبلوك دق قرض وسحب عليهم وقصد ٣ سيارات ويجيك دخل ٤٥٠٠ مع المكافه ٦٧٠٠ المجموع =١١٢٠٠ تغري والله ركزور زين بالتوتل ،، محدثكم م/ محمد ولسئ طلبي تم احالة طلبك وفق المقاعدصار لها شهر ، بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباطه
    اقسم باالله الاسماء في وزارة الداخليه انا لما اكتب اكتب وانا مقتنع
    الله يجزاك خير عارفين ان بعض الاسماء بالداخلية لأن طلبهم تم احالته وانت تكتب وانت مقتنع يعني مو متأكد
    انا حقيقةً كنت اخذ بمعلوماتك على محمل الجد لكن اتضح لي انك كل اسبوع تقول الاسماء هالاسبوع في الوزارة
    7 "
  3. يا إخوان الأخ تباطه جالس يبذل مجهوده ويحاول يفيدنا والله يعطيه العافيه ولايريد منا لا جزاء ولا شكورا فهل هذا جزاء الإحسان ... !!! هذا من ناحية
    من ناحية ثانية الوزارة السنة ذي بالنسبة للإبتعاث كل شي جديدة فشي طبيعي تأخذ الأمور دورتها كاملة في الإجراءات المطولة وغيرها ...
    فضلاً عن ذلك موظفين الوزارة نفسها كلاً يقدح من راسه ماتدري مين تصدق وكل شوي يطلعون بفلة جديدة
    فأبد مو ذنب الآدمي يسعى ويجتهد ويسأل وينقل لنا الجديد وأخبار الوزارة ماتوفرنا أبد المفاجأت أول بأول ... ( مالكم كيف تحكمون )
    بالنسبة للأخ تباطه لا داعي للحلف والقسم أو التبرير لأحد يكفي إنك حاااااولت ولم تقف مكتوف اليدين
    أهدى من كذا يا جماعة الخير ( رزقك محد بياخذه )
    أن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباطه
    انا اسمي معهم والله البكالوريوس اساميهم في الداخليه والى مومصدق يدق على التعليم العالى اذا كلامي غلط أو لا تبعاالابتعاث
    اكيد اسمك معهم .. يعني بيحولوه على وزارة الزراعة مثلاً ...

تباطه وفقك الله ... لا تجيب اخبار مبهمه توتر المتقدمين ...

عندك كلام موثوق هاته وهات مصدره .. غير كذا لا تحرجنا معك .. حتى لا توقف عضويتك ..

وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    اكيد اسمك معهم .. يعني بيحولوه على وزارة الزراعة مثلاً ...

تباطه وفقك الله ... لا تجيب اخبار مبهمه توتر المتقدمين ...

عندك كلام موثوق هاته وهات مصدره .. غير كذا لا تحرجنا معك .. حتى لا توقف عضويتك ..

وفقك الله
    جزاه الله الف خير، عالاقل مو قاعد يفتي ويرمي توقعات ويحلل من راسو
    7 "
101 من 351 صفحة 101 من 351 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.