الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على ماجستير مكافحة العدوى

تجمع المتقدمين على ماجستير مكافحة العدوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت نهي اعتذر منك ماشفت الي متاخر تعليقك بس مقابلة الداخلية فرق شاسع عن وزارة الصحه وهذا الي محيرني مافي اي سؤال بالتخصص
    والموضوع الثاني قلي انت حترجع ماحتكون وظيفتك الداخليه لان المقر ماحفتتح الي بعد اربع سنوات حيروني ولخبطوني ياليت تدوني ارائكم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى 91
    ^
    أخ أنس ما عليك أمر ممكن تقولنا كيف كانت المقابلة وإيش سألوك ؟
    نحتاج اننا اصحاب الماستر حقون مكافحة عدوي يكون تجمعنا هنا عشان نستفيد من بعض
    7 "
  2. انا مرشحة من قبل وزارة الصحه لدراسة مرحلة الماجستير
    تخصص: مكافحة العدوى
    البلد: امريكا
    بحثت بحوالي 50 جامعة امريكية معتمده من وزارة التعليم وما حصلت تخصص ماجستير بهذا المسمى infection control
    احد عنده فكره وممكن يفيدني بهذا الموضوع ؟ هل الحل ان نقوم بدراسة تخصص قريب منه؟ وايش هي التخصصات القريبة من هذا المجال؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SarahAdam
    انا مرشحة من قبل وزارة الصحه لدراسة مرحلة الماجستير
    تخصص: مكافحة العدوى
    البلد: امريكا
    بحثت بحوالي 50 جامعة امريكية معتمده من وزارة التعليم وما حصلت تخصص ماجستير بهذا المسمى infection control
    احد عنده فكره وممكن يفيدني بهذا الموضوع ؟ هل الحل ان نقوم بدراسة تخصص قريب منه؟ وايش هي التخصصات القريبة من هذا المجال؟
    نصيحه لا تسوي شي الي بعد ماترجعي لمرجعك جربي المكاتب اذا مرا اتورطتي حتلاقي من عندهم ربي يوفقك
    7 "
  4. يسعد مسائكم جميعا ..

ممكن اعرف ايش في جامعات لتخصص مكافحة العدوى ؟؟

انا دراستي احياء دقيقة وانشاء الله حكمل على برنامج مكافحة العدوى اللي فتحتو هيئة التخصصات الصحية

يعني هل في مجال اني اكمل ماجستير بعدها او محا يفيدني شي

أتمنى اللي عندو اي خلفية يفيدني ..

وألف شكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-25
    فيه في استاراليا في جامعة ادليد بتدرسي على حسابك ولا مبتعثه
    غالبا على حسابي

طب ايش الافضل اكمل في برنامج مكافحة العدوى او التعقيم الطبي ..
    مين فيهم لي امتداد في الدراسة ماجستير او دكتوراه ، ومين الافضل في الوظيفة كمان .

معليش لو تعرف اي معلومات عن الدراسة في برطانيا او استراليا
    من حيث المعيشة او السكن اتمنى تشاركني هيا

واسفة على الاطالة ❤
    7 "
  6. معروووووف مكافحة العدوى مره له مستقبل والتعقيم قسم منعزل وتتبع ادارة في بعض المستشفيات لا ادراة مكافحة العدوى انا حاليا بستراليا اول شيء القبول بيجيك سهل ثانيا المكافاه عااااااليه جداً وتقدري تدخري منها لاكن بريطانيا الف فقرررر من تجارب صحباتي والدراسه فيها مو ذاك الزود ربسيرش لاكن استراليا مره ممتع ومدينه امنه جدا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.