الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زواج وليام .. حلم قايلة

زواج وليام .. حلم قايلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    ايوة صح بالله شفتو زوجه ابوه يوم ترقص وتجري هههههههههههههههه لو عندنا نقول فضيحه وسيرتها على كل لسان هههههه لاحول ولا قوه الا بالله
    قلت الدين تسوي اكثر ..,
    الله يستر الحال والاحوال بس ..,, واهم شي يستمرون مو بعد كل هالضجه والتكاليف حدهم سنه اذا مو اقل ونسمع بطلاقهم استغفر الله ..,
    ان شاء الله نتزوج واحنا مستورين لانبي اسطوري ولا نبي زي وليام ههههههههههه
    /
    /

انا ما كملت مراسم الزواج ولا شفت الرقصه يا خسارة

و ان شالله تتزوجين زواج يرضيك طول العمر يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــكــويتيـــه
    عريسنا العربي يبلش في حمل زوجته و يتبهدل اخر بهدله بين المستشفيات الخاصة حتى تضع زوجته حملها ثم تبدأ معاناة مصروفات الطفل الجديد <<< مــا أعتــقــد أكـــو ريــال فاهــم يسمي الحمل بلشـــه وبهدله ومصــروف اليــاهل معـــانــاه

عريسنا العربي يبدأ بالنزوح من بيت الزوجية ثاني سنة و تبدأ المتاعب حتى نهاية العمر <<< جان ماتزوجت افضــلك

ترى وااايـــد متشـااائمين انتــم ,,, بصراحــه ماشفت مثل هذا الكــلام بالعكــس أنا أشــوف ناس متزوجين وصارلهم اكثر من 10 سنوات ولاشفت بينهم مشــاكل ولا متــــاعب ماشـــاء الله ربــي يحفظهــم حق بعــض

7

7

عروستنا قبل شهور من ليلة زواجها تصرف على شفط بطنها و عملية تقويم الأسنان نصف المهر ثم تبدأ بالعناية بشعرها الذي يتساقط بسبب الحسد
    عروستنا تطالب بـبطاقات دعوة لصديقاتها الخاصات حتى تُحرج كل صديقه بصرف بعض الهدايا القيمة عليها عروستنا تشتري نصف فساتين الأرض لترتديها مرة واحده و ربع بيجامات العالم و سبعة وسبعين قميص نوم خيالي لا لكي ترضي زوجها بل لترضي عيون صديقاتها !!
    عروستنا في يوم زفافها شكل ثاني وجمال ثاني مصنوع من المال الغالي ميك اب و شعر جميل
    و عطر يفتح النفس وفي ثاني يوم شكل ثاني بايخ مصنوع من لاشيء .<<<< بـــاااالغــت واايــد

ممكــن أكـــو بـــنات جـذي بس ترى مو الــكــل ,,, وبعــدين بالنســبهـ للملابس بصـراحهـ أنــا استغرب من البنات من نـــاحية المــلابس تــكووون مبــالغه فيها <<< موكلهـــم البعض منهـــم

وبعــديــن شــكو جمـــال مصــنووع ؟؟ يعنـــي كــل البــنااااااات جمــالهم مصــنوووع ؟؟؟ <<< أكــيـد لا وألــف لااااا

البعض منهم شكلها طبيعه أفضــل من أنــهــا تحـط الميك أب ...

على ــأ العمـــوم مبــروووووكـ لهم والله يــوفــقهــــم ويوفـق الكـــل يــارب

أشكــركـ الــبرنس على هالموضـــوع

تحيــااااتــي ـأ لــكـ تقـــبل مــرووري بكــل ود واحتــراااااام ..
    /
    /
    بلشة الحمل مو في البيبي اللي جاي .. بلشته في المستشفيات و الروحات والجيات في تعب المدام و ياويله لو توحمت على فرقاه بتكون هي تعاني اكثر اول مايدخل عليها
    الحمل يا اختي اعني في متاعبه مو في معناه .

الله يهني المتزوجين السعداء يارب و انا اولهم
    بس معقولة عشر سنوات ماتخللها شي بالغتي وايد

ممكن اكو بنات جذية !!
    انا اتحدى اذا بنت راحت حفلة زواج مو الزوجه المُحتفى بها وبس ولا تحط ميك اب فخم خاصة في دول الخليج اللي بدها ترقص طبعا مو اللي جايه تتفرج !

بالنسبة للملابس اي بنت في المنتدى سواءً المتزوجة او العزباء الآن تروح وتفتح دولاب ملابسها وتشوف كم عندها من لبس وهي تحكم على نفسها !!

والف مبروك لأي عريس قادم فالزواج الحميمي حقاً متعة الحياة

الكويتية : في اي موضوع او مقال لا يمكن ان يكون التعميم هو الأصل و شكراً لأنك لفتي الإنتباه لهذا

تحياتي والورد
    7 "
  3. عريسنا العربي لا يحتفل الا في قصر احتفالات
    اجـل وين تبيه يحتفل في (خيمة) في البـر ؟

عريسنا يلبس افخم الملابس و بشت
    اجل تبيه يلبس ثوب ملون (منتف) وشماغ قديم (بروجيه) وزنوبه ( كَرِمَ القارئ) ؟؟

يختصر الشهر بأسبوع واحد ثم يعود لبلاده آمناً في سربه جائعاً في بطنه

تبيه يقضي شهر العسل في بيته ...امام الجدران وتحت سقف بيته ؟

عريسنا العربي يسكن في شقة بايخه بالإيجار الذي يقصم ظهره او في بيت ابوه ليزحم عائلته و ينتظر حتى يتزوج اخيه التالي ليخرج من بيت والده بعد كل تكاليف زواجه التي يظهر لنا انه من خلالها ثري
    ممكن أنه لا يملك مال يكتفي به لشراء منزل ( له) فضايقته (الظروف) وأتجه إلى شقق الإجار او السكن مع عائلته ( لراحة النفسيه ) ..!!

نأتي للعروسة
    عروستنا قبل شهور من ليلة زواجها تصرف على شفط بطنها و عملية تقويم الأسنان نصف المهر ثم تبدأ بالعناية بشعرها الذي يتساقط بسبب الحسد
    أجل تبي شكلها (مُخلع ) وقت الزواج ؟؟ ( ياعزيزي ) مِن حقهآ تفعل ما تشاء في جسدهآ ...فـ هي تريد أن تكون

بمظهر جميل و بألق نظرة أمام الحاضرين ..

عروستنا تطالب بـبطاقات دعوة لصديقاتها الخاصات حتى تُحرج كل صديقه بصرف بعض الهدايا القيمة عليها عروستنا تشتري نصف فساتين الأرض لترتديها مرة واحده و ربع بيجامات العالم و سبعة وسبعين قميص نوم خيالي لا لكي ترضي زوجها بل لترضي عيون صديقاتها !!
    أجل من تبي يحظر حفل زفافها ؟ ( خواتها وقرايبهآ ؟ ) حتى يصبح العرس بمظهر ( كئابه ) ...من حقها , كحق عريسها ..عندما يبعث بطاقات حظور لأصدقائه في العمل وأصدقاء حياته ولمن قرب إليه مسلماً

عروستنا في يوم الزفاف تشتري فستان ابيض بعشرة الآف ولا تلبسه الا مره واحده ثم تحتفظ به ولا تثعيره لصديقتها او اختها الغلبانة

عروستنا في يوم زفافها شكل ثاني وجمال ثاني مصنوع من المال الغالي ميك اب و شعر جميل و عطر يفتح النفس وفي ثاني يوم شكل ثاني بايخ مصنوع من لاشيء .
    اممم اجل وش تبيها تلبس وقت عرسهآ ؟ (ههههههههه) تبي شكلها (معفوس) ولبسها (مفضوح ) وجسمها غير ( مملوح ) خلها تدلع وتتحلى وتلبس اغلى الفساتين وتفل وتنبسط

وتحس بأنها أحلى عرووووس :$ ....( ترى الدنيا ما تسوى ^_* ) ..والمال ترى ( وسخ دنيا ) مهما خسرت عوضك ( الله ) ....

عذراً على التعليقات التي وقعت ^^^^
    ....

اهلاً بأخوي ( alprince91 )

موضوع جميل ومهم في وقتنا ( الراهن ) و نقاط مهمة يجب إعادة النظر فيها ,

أولا ..وبالنسبة للأعراس في مملكتنا العزيزة هناك امور عدة فوق قانون المعيشة وفوق حجم الطاقة الإنسانية وأنا ( أعترف بها ) ألا

وهي غلاء المهور و تكاليف الزواج ( قبل وبعد ) لا شك ثلاثة ارباع سبب ( العزوبية) لدى الشباب و

(العنوسة ) لدى الفتيات هي التكاليف باهضة الثمن والمهور الغالية , لكن لو نظرنا بشكل عام على هذة الخسائر التي

تقع , ما هي إلا مرة واحدة في الحياة لا علينا بمن يتزوج بأثنتين أو ثلاث أو رابع ( مع نفسه هذا ) ,

ثانياً ...هنالك أمور عدة تجب على (العريس و العريسة ) قبل الزواج , كالأمور التي ذكرت أخي العزيز أعلاهـ , هي

أمور إضطرارية يقوم بها كلا الطرفين كـ ( مراسم الزواج ودعوات الحضور والتألق بالمظهر والسفر و و ألخ )

ثالثاً ..بالنسبه إلى ويليام ومعشوقته قبل ان يكون زوجها لا يحتاج ان اعلق على زواجهما

..فـ لكل شعب ..مبادئ وقيم وعادات وحضارات وأديان ...

ودي وعذراً على الإطالة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عَذّبْ)

اجـل وين تبيه يحتفل في (خيمة) في البـر ؟

اجل تبيه يلبس ثوب ملون (منتف) وشماغ قديم (بروجيه) وزنوبه ( كَرِمَ القارئ) ؟؟

تبيه يقضي شهر العسل في بيته ...امام الجدران وتحت سقف بيته ؟

ممكن أنه لا يملك مال يكتفي به لشراء منزل ( له) فضايقته (الظروف) وأتجه إلى شقق الإجار او السكن مع عائلته ( لراحة النفسيه ) ..!!

أجل تبي شكلها (مُخلع ) وقت الزواج ؟؟ ( ياعزيزي ) مِن حقهآ تفعل ما تشاء في جسدهآ ...فـ هي تريد أن تكون

بمظهر جميل و بألق نظرة أمام الحاضرين ..

أجل من تبي يحظر حفل زفافها ؟ ( خواتها وقرايبهآ ؟ ) حتى يصبح العرس بمظهر ( كئابه ) ...من حقها , كحق عريسها ..عندما يبعث بطاقات حظور لأصدقائه في العمل وأصدقاء حياته ولمن قرب إليه مسلماً

اممم اجل وش تبيها تلبس وقت عرسهآ ؟ (ههههههههه) تبي شكلها (معفوس) ولبسها (مفضوح ) وجسمها غير ( مملوح ) خلها تدلع وتتحلى وتلبس اغلى الفساتين وتفل وتنبسط

وتحس بأنها أحلى عرووووس :$ ....( ترى الدنيا ما تسوى ^_* ) ..والمال ترى ( وسخ دنيا ) مهما خسرت عوضك ( الله ) ....

عذراً على التعليقات التي وقعت ^^^^
    ....

اهلاً بأخوي ( alprince91 )

موضوع جميل ومهم في وقتنا ( الراهن ) و نقاط مهمة يجب إعادة النظر فيها ,

أولا ..وبالنسبة للأعراس في مملكتنا العزيزة هناك امور عدة فوق قانون المعيشة وفوق حجم الطاقة الإنسانية وأنا ( أعترف بها ) ألا

وهي غلاء المهور و تكاليف الزواج ( قبل وبعد ) لا شك ثلاثة ارباع سبب ( العزوبية) لدى الشباب و

(العنوسة ) لدى الفتيات هي التكاليف باهضة الثمن والمهور الغالية , لكن لو نظرنا بشكل عام على هذة الخسائر التي

تقع , ما هي إلا مرة واحدة في الحياة لا علينا بمن يتزوج بأثنتين أو ثلاث أو رابع ( مع نفسه هذا ) ,

ثانياً ...هنالك أمور عدة تجب على (العريس و العريسة ) قبل الزواج , كالأمور التي ذكرت أخي العزيز أعلاهـ , هي

أمور إضطرارية يقوم بها كلا الطرفين كـ ( مراسم الزواج ودعوات الحضور والتألق بالمظهر والسفر و و ألخ )

ثالثاً ..بالنسبه إلى ويليام ومعشوقته قبل ان يكون زوجها لا يحتاج ان اعلق على زواجهما

..فـ لكل شعب ..مبادئ وقيم وعادات وحضارات وأديان ...

ودي وعذراً على الإطالة

/
    /

هههههههههههه
    بالنسبة لتعليقاتك الأولى رائعة جداً و اعجبتني و حتى انا قلت في نفسي من الغبي اللي كاتب زواج وليام .. حلم قايله

/
    /

نعم يا صديقي التكاليف الباهضة تُحرج البسطاء و تسبب العنوسة
    الحقيقة ان الموضوع قد لايتقبله اولياء الزوجين لكنهم يضطرون تحت وطأة اول مره اعرس !

اممممم

شرفتني وربي

والورد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cod7
    انا ما شق مرارتي الا التكاليف ... وايجار الشقه ....الخ<<<<<<< في رصيدهـ 560 ريال

يالله يارب اشيك مرهـ ثانيه والقاهـا 560,000 واعرس واسلف للي ما اعرس هع<<<< حج يا حصان في وقت الربيع
    تحياتي لكم
    الله يوفقك يارب .,

اهم شي راحة البال والصحه والا الفلوس تجي وتروح ..
    وش فايده فلوس لو فيك لاقدر الله مرض ماله شفاء؟
    وش فايده الفلوس لو منت مرتاح طول عمرك لسبب ما.؟
    قول بس الحمد لله احنا احسن من غيرنا
    وتقبل مروري بصدر رحب صرت اخاف من الردود ههههههههههههه
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههآآي

مظـــــــــــــــاهر خخخخخ

والله لو يصير زي زواج ويليام في بلدنا
    كان الناس تتكلم فيه الى يوم الدين خخخخخ

وبعدين شسمه
    عجبتني هادي
    شكل ثاني وجمال ثاني مصنوع من المال الغالي

بس ترى كل دا علشان الرجال هاا ><

يعني جزاتها تكشخ له وتتعدل له
    ولو ماسوت هادا كله بيحط فيها النون وما يعلمون

بإختصار ششششديد

إبن آدم مايملى عينه الا التـــــــــرآآآب ..p

موفقـــــــــــــــين..^^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cod7
    انا ما شق مرارتي الا التكاليف ... وايجار الشقه ....الخ<<<<<<< في رصيدهـ 560 ريال

يالله يارب اشيك مرهـ ثانيه والقاهـا 560,000 واعرس واسلف للي ما اعرس هع<<<< حج يا حصان في وقت الربيع
    تحياتي لكم
    /
    /

cod7

يارب يكون في رصيدك هالمبلغ مضروب في عشرة ومقسوم على اثنين بيني و بينك

اي يااخي التكاليف تكسر ظهر العريس المسكين و كله عشان وجه مايسوى الطخة استغفر الله

يالله خير في سلامه و سلامة في خير

والمثل يقول رزق المهابيل على المجانين

تحياتي يا طيب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.