الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع تخصص العلاج الطبيعي

تجمع تخصص العلاج الطبيعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم...انا خريجة علاج طبيعي من الجامعه الاردنيه بكالوريوس اعيش الان مع زوجي في امريكا ولايه ممفس تنيسي اسعى لاخذ البورد حتى استطيع العمل ...ارجو ممن سبق لهم الخبره في مثل حالتي مساعدتي ..وجزاكم الله خيرا"

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم...انا خريجة علاج طبيعي من الجامعه الاردنيه بكالوريوس اعيش الان مع زوجي في امريكا ولايه ممفس تنيسي اسعى لاخذ البورد حتى استطيع العمل ...ارجو ممن سبق لهم الخبره في مثل حالتي مساعدتي ..وجزاكم الله خيرا"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا صبح
    السلام عليكم...انا خريجة علاج طبيعي من الجامعه الاردنيه بكالوريوس اعيش الان مع زوجي في امريكا ولايه ممفس تنيسي اسعى لاخذ البورد حتى استطيع العمل ...ارجو ممن سبق لهم الخبره في مثل حالتي مساعدتي ..وجزاكم الله خيرا"

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

إذا كان هدفك هو العمل أو الإلتحاق ببرنامج الإقامة أو الزمالة الأمريكية في العلاج الطبيعي فلا بد من الحصول على رخصة مزاولة المهنة الأمريكية. و للحصول على الرخصة هناك خطوات عليكي إتباعها.

شرح الخطوات تجديه هنا:

1- د. هاني سماعنه يشرح تجربته هنا

2- للحصول على الرخصة الأمريكية لمزاولة المهنة لابد من معادلة الشهادة, و هناك موقع رسمي تجديه هنا

3- من شروط المعادلة و الحصول على رخصة مزاولة المهنة هو أداء اختبار NPTE , و للتسجيل للاختبار هناك موقع رسمي تجديه هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PT. taiba
    السلام عليكم، اخوي ياسر جم الوقت المطلوب للحصول على رد من جامعة بيتسبرغ بخصوص قبول الماجستير ؟ تقريبا صارلي شهر ناطره
    أنا تقريبا أخذ معايه شهر و نص و جاني القبول ، أهم شي تكون اوراقك كاملة.
    7 "
11 من 14 صفحة 11 من 14 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.