الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

تجمع المتقدمين/ات على وزارة الخارجية وظيفتك وبعثتك12!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله الاسئلة مرا كانت صعبه حتى الخيارات كانت نفس بعض مرا الله يستر ويعديها ع خير وعدد الحضور كان قليل بشكل واضح مرا اتوقع هم حطوه كذا فجأة عشان يقلصون العدد عمدا غير الجرد الي بيصير بعد الاختبار والجرد الاخر الي بيكون بعد المقابلة الله يجيب العواقب سليمه يارب😔
    ما اتوقع في سؤال صح من الي حليتها غير التظليل مالحقت اظلل زين اتوقع بيسون نفس الحركه بعد العيد للمقابلة فجأة هذا اذا ما سوها في ايام الحج كمان سرت اخاف منهم 💔😓🤕
    الله يكتب الي فيه الخير لي ولكم جميعا يارب
    7 "
  2. السلام عليكم
    اليوم دخلت على حسابي في سفير ومكتوب (مدعو للمقابله) وتحت مكتوب حجز موعد وادخل عشان احجز موعد ما يطلع لي شئ يقول (لا يوجد موعد) .. علما بأنه لم يصلني شي على الإيميل !!!!!!

الي فهمته ان يوم الخميس الماضي كان الاختبار وفي الرياض بعد وأنا من سكان جدة !!

هل في أحد فاته الإختبار و هل فيه اختبار ثاني في جدة

تكفون ساعدوني .. ايش أسوي الان لو سمحتوا

ربي يسعدكم ......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الجوهره
    السلام عليكم
    اليوم دخلت على حسابي في سفير ومكتوب (مدعو للمقابله) وتحت مكتوب حجز موعد وادخل عشان احجز موعد ما يطلع لي شئ يقول (لا يوجد موعد) .. علما بأنه لم يصلني شي على الإيميل !!!!!!

ربي يسعدكم ......
    نفس الشي.. نرجو المساعدة ماالعمل!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الجوهره
    السلام عليكم

ربي يسعدكم ......
    وعليكم السلام

على اللي اتوقعه مافيه موعد جديد والموعد المحدد كان يوم الخميس الماضي .. إن شاء الله يسوون موعد للي ماحضرو لان كثير اللي ماحضرو

وموفقين

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال للجميع متى موعد نتائج الاختبار وشكرا
    7 "
30 من 46 صفحة 30 من 46 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.