الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل اللي سوو مقابله قالو سهله وماتستاهل التوتر،، وهذي تجربه احد الاشخاص جزاه الله خير ..

اول شي وصلت الساعه ٧:٤٥ ودخلت اخذ مني السيفي وبطاقة الاحوال وكان قدامي اثنين وصلو قبلي وسجل على السيفي رقم ٣ وذي فادتني كثير اني وصلت بدري بعدين دخلونا قاعه جلسنا فيها الى الساعه ٩ وبعدين ودونا قاعه ثانيه قريب من قاعة المقابله وجلسونا فيها وجانا واحد يسولف معنا من نفس الهيئة ويجاوب على اسئلتنا وبعدين دخلونا المقابلات بالارقام طبعا اخذو اول شي ٦ اشخاص وانا كنت الثالث المهم دخلت اول اربع فنادق ماكان فيها تخصص محاسبه وانا جلست مع واحد قد سوا المقابله العام وقلي اسئله قبل ماتسوي المقابله عشان ماتضيع وقت المهم سئلت اول اربع مالقيت محاسبه كل ما امشي من واحد اتحطم المهم الرابع قالو ايه فيه وجلست وكانو حبوبين وهم اثنين ويسوو معاي ومعاي واحد كمان متقدم المهم الحمدلله ماسئلني سؤال عرف عن نفسك طلب اول شي السيفي وجلس يقرا ويقول ماشاءالله المهم كان حبوب وجلس يقول ايش كانت وظيفتك بارامكو وليش سحبت منها وايش كنت تدرس واغلب الاسئله كانت عن وظيفتي وذا اللي كنت متوقعه بس الحمدلله بدعت، المهم بعدين جلس يقول ايش مفهومك عن الفنادق والسياحه، توترت شوي وجلست اقول من مقومات السياحه الفنادق وخربطت عليه شوي المهم وهو يكلمني معاه جدول فيه تقيم ( ممتاز - جيدجدا-جيد - مقبول - ضعيف ) وبعدها جلس يسولف معاي عن وظيفه قد اشتغلت فيها محاسب وقلت حبيت التخصص واشتغلت فيه وكذا المهم قال عندك استعداد تشتغل في اي مكان قلت اي عادي انا درست بالشرقيه ومتكيف مع الاجواء واخذ بطاقتي ووقعنا ومشيت اعطيت الاستقبال عبو بياناتي وبس ..

ب التوفيق ولاتنسوني من دعواتكم .
    7 "
  2. ان شاء الله بحاول قد م اقدر ، بالنسبة للسيره انا كتبتها ب الانجليزي و مو حابه اغيرها بس خايفه انهم يسألون اسأله كثيره بالانجليزي و اتوهق ، علماً ب اني ممتازه بالانجليزي و مستواي بين A2 و B1
    بس وضع المقابلات توتر و ارتباك ، تنصحوني اغيرها لعربي او اخليها عربي و انجليزي بنفس الورقه!!
    7 "
  3. من ضمن الشركات هيلتون و انتركونتننتال و مكارم و روتانا و بعض الشركات اكتفوا ب الماجستير كأنو في بنتين فقط ماجستير

- - - مشاركة محدثة - - -

الاشياء الي احتجناها هي السيرة الذاتيه عربي او إنجليزي و بطاقة الأحوال و جواز السفر و صورة من المؤاهل الدراسي
    7 "
19 من 37 صفحة 19 من 37 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.