الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    انا بتخرج بعد شهر ان شاء الله ومخططه ابتعث .. يقولون الابتعاث بيفتح بالحج ، طيب متى بتكون المقابله ومتى بيتم الابتعاث ؟ وهل تنصحوني ادرس بهالكم شهر ولا لا ؟
    افكر ادرس بايرلندا طب بشري نسبة القدرات حقتي 93 والتراكمي 96 باقي بس التحصيلي ..وماخذه 6 بالايلتس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة المحيسني
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا بتخرج بعد شهر ان شاء الله ومخططه ابتعث .. يقولون الابتعاث بيفتح بالحج ، طيب متى بتكون المقابله ومتى بيتم الابتعاث ؟ وهل تنصحوني ادرس بهالكم شهر ولا لا ؟
    افكر ادرس بايرلندا طب بشري نسبة القدرات حقتي 93 والتراكمي 96 باقي بس التحصيلي ..وماخذه 6 بالايلتس
    بما ان دراجاتك مره كويسه ماشاء الله وعندك لغه ابتعثي موفقه ،،و قدمي ع الابتعاث وادرسي عندك الى ان تجيك البعثه بالتوفيق ️ والمقابله يمكن تتم بعد التقديم بخمس شهور او اكثر والابتعاث بعد ماتخلصين امورك وكيذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Reema.A
    ا
    انا اخترت تبوك
    يعظيكم العافية
    أنا كمان مقابلتي يوم الأثنين في تبوك
    تخصصي مختبرات طبية
    ومقدمة ماجستير جودة ..

ي ليت اللي عنده فكرة كيف ح تكون المقابلة يفيدنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa_ml
    يعظيكم العافية
    أنا كمان مقابلتي يوم الأثنين في تبوك
    تخصصي مختبرات طبية
    ومقدمة ماجستير جودة ..

ي ليت اللي عنده فكرة كيف ح تكون المقابلة يفيدنا
    انا مثلك مختبرات طبيه يوم الثلاثاء ياليت اذا سويتي المقابله تقولي لي كيف المقابله
    7 "
  5. السلام عليكم انا طالبة في الثانوي و حتخرج ان شا الله بعد شهر ابا اعرف كم نسب القدرات و التحصيلي و التراكمي للي انقبلوا طب ؟
    و بعد م اتخرج اش اضمن اقدم في الجامعات السعودية و لا اقدم بعثة و لا عادي الاثنين اخاف م اقدم في الجامعه و م انقبل بعثه ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم انا طالبة في الثانوي و حتخرج ان شا الله بعد شهر ابا اعرف كم نسب القدرات و التحصيلي و التراكمي للي انقبلوا طب ؟
    و بعد م اتخرج اش اضمن اقدم في الجامعات السعودية و لا اقدم بعثة و لا عادي الاثنين اخاف م اقدم في الجامعه و م انقبل بعثه ؟؟
    7 "
60 من 182 صفحة 60 من 182 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.