الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الداخلية وقطاعاتها وظيفتك وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على وزارة الداخلية وقطاعاتها وظيفتك وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thikra.pt
    تفضلي اسألي

كيف كانت دراستك للبكالوريوس ؟ سهله ولا صعبه ؟ هو اساسًا لو كنتِ حابه هالتخصص مَ يفرق عندك سهل ولا صعب بس برضو ابي اعرف شلون الوضع ؟
    كم سنه كانت دراستك للبكالوريوس ؟ انا على مَ سمعت انهم تقريًبا 4 او 5 سنوات بس مش متأكده !
    وشكرًا مقدمًا 💗💗 .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M1_917
    السلام عليكم ، انا حولوني من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لوزارة الداخلية وقطاعاتها تخصصي كان هندسة معمارية بس الحين مادري ايش هو فلو سمحتوا ممكن ترسلون التخصصات اللي تبع وزارة الداخلية ؟ وشكراً.
    انا نفس وضعك. تخصصي كان هندسة معمارية. ردو عليك تواصل؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fat0o0omali
    كيف كانت دراستك للبكالوريوس ؟ سهله ولا صعبه ؟ هو اساسًا لو كنتِ حابه هالتخصص مَ يفرق عندك سهل ولا صعب بس برضو ابي اعرف شلون الوضع ؟
    كم سنه كانت دراستك للبكالوريوس ؟ انا على مَ سمعت انهم تقريًبا 4 او 5 سنوات بس مش متأكده !
    وشكرًا مقدمًا .
    مافي شي سهل لكن الحمدلله طالما انتي حريصه ومذاكره ع طول م رح تتعبي بإذن الله ودراسه التخصص ذا ممتعه لو حبيتيه ورح تبدعين فيه غير انو بعد التخرج مجالاته كثيره سواء ف القطاع الخاص او الحكومي حتى لو بتسوي لك بيزنس خاص تقدري وبكل أريحيه

مده الدراسه ٤ سنوات والسنه الاخيره الامتياز

وربي يوفقك 🏼
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thikra.pt
    مافي شي سهل لكن الحمدلله طالما انتي حريصه ومذاكره ع طول م رح تتعبي بإذن الله ودراسه التخصص ذا ممتعه لو حبيتيه ورح تبدعين فيه غير انو بعد التخرج مجالاته كثيره سواء ف القطاع الخاص او الحكومي حتى لو بتسوي لك بيزنس خاص تقدري وبكل أريحيه

مده الدراسه 4 سنوات والسنه الاخيره الامتياز

وربي يوفقك 🏼

كويسس ، وشكرًا لك 💗💗 .
    ويوفق الجميع يارب 🙏🏽💗 .
    7 "
22 من 54 صفحة 22 من 54 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.