الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير للمرشحين للابتعاث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    انا لغتي الانجليزية كويسة .. ف أخذت قبول من الجامعة علطول ... و ما طلبو مني ضمان .. بس اتوقع عشان يرسلو لي رقم ال CAS (لبريطانيا) .. احتمال يطلبو ضمان مالي.

وإحتمال آخر إن يطلبون منك ديبوزت! حسب الجامعه ومرونتها!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7612
    الضمان المالي يكفي صح بس انا ما اقدر اطلبه من الوزاره لاني طبيبة اسنان،
    لان بالملتقى وحتى لما كلمتهم استفسر قالوا اطباء الاسنان والبشري اللي رايحين امريكا ما يطلبون الضمان المالي...

ف مالي الا استنى الضمان اللي هم بيعطوني اياه.. ما ادري متى يوصل. او باي وسليه؟ على الايميل او موقع سفير.
    اختي انا مثلك زمالة طب اسنان وعندي قبول المعهد و رفعت طلب للضمان المالي على موقع سفير ورفضوه بسبب ان اخترت درجه علميه + دوره تحضيريه وطلب مني اختار درجه علميه فقط, ورجعت رفعت طلب جديد واخترت درجه علميه ورجعوا رفضوه والسبب مطلوب ارفاق شهادة الايلتس ويوم استفسرت قالوا مطلوب درجة الايلتس تكون 6 عشان يقبل طلبك ..الغريبه محد جاب طاري درجة الايلتس في الملتقى والحين صار شرط من شروط اصدار الضمان المالي!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    جيبيها من جيبك! هههه
    لأنها دفعة من الرسوم!!
    ياكهل لاتجيب العيد في الشعب ههههههه
    الضمان المالي يعفي عن الديبوزت قدم لهم الضمان المالي فقط لاتدفع من جيبك غير رسوم الطلب ان وجد بعد القبول قدم ضمان مالي فقط.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

To be in the safe side

سبق وقلت لك برد سابق يا أخت روان!
    أختاري من قائمة الوزارة قبل فوات الأوان!!
    وأنسي ما عملتيه على الضمان الخاص من زمان!!!
    أمريكا قاره وبلاد شـــاسعه واسعه و من أكبر البلدان!!!!

You are lucky this time! hahaha

يقال إنهم أضافوا معاهد جديده إن شاء الله معهدك الخاص من ضمنهم!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsuwaidan
    ياكهل لاتجيب العيد في الشعب ههههههه
    الضمان المالي يعفي عن الديبوزت قدم لهم الضمان المالي فقط لاتدفع من جيبك غير رسوم الطلب ان وجد بعد القبول قدم ضمان مالي فقط.
    الشعب الإنجليزي خبيث! ههههه
    وبعض جامعاتهم لكيعه وتطلب دفيعه!! ههههه
    وما يعترفون إلا بالضمان الرسمي من الملحقيه!!!
    وتضطر انك تدفع لهم بالكريدت كارد وبعدين تستردها من الجامعه!!!!
    7 "
  6. ياليت اللي له خبرة يقولي بعد ماحاولت اطلع تأشيرة دراسة كندية اونلاين من موقع الحكومة الكندي يقولون احتمال تاخذ 5 اسابيع وهذا بيخرب علي لاني ابي الحق ترم الخريف في آخر اغسطس.
    فهل لو رحت وانا مخلص جميع اوراقي وقدمتها في vfsglobal في الرياض هل ممكن يخلص قبل ؟. وياليت الي عنده معلومات عن الصور الشخصية المطلوبة والمستندات عشان ما اروح ويرجعوني.
    7 "
20 من 65 صفحة 20 من 65 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.