الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل عن تخصصك!!

اسأل عن تخصصك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser.O
    ما شاء الله تبارك الرحمن

والله يوفقكم ويكتب لكم كل خير

بصراحة انا مو فاهم الوزارة من وين تجيب هالتخصصات 😂

لكن في حالة رغبتك بتغيير التخصص يجب تتواصل معاهم عن طريق خدمة تواصل وتذكر لهم اسباب منطقية ومقنعة جداً.

على حسب علمي ان تغيير التخصص قد يكون صعب جداً خصوصاً انه مرتبط بجهات وظيفية معينة واتفاقيات مسبقة.

أيضاً من الممكن انك تبحث عن تخصص يشمل عدة تخصصات ويكون التخصص الذي تم الإبتعاث عليه يندرج تحته كأحد التخصصات الفرعية.

وفقكم الله لكل خير

الله يسعدك ويجزاك خير ماقصرت

شكرا لك
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي سؤال بالنسبة لتخصص التغذية السريرية بكالوريوس في امريكا
    وان شاءالله مبتعثين السنة اللي فاتت يقدرو يساعدوني
    لما جيت ابحث علي التخصص لقيت انو في كذا اسم للتخصص زي
    (CLINICAL NUTRITION, NUTRITION AND DITETICS, DITETICS)
    ف ابا اعرف هل يقبلو ب اي اسم منهم ولا في شي محدد؟
    واذا في احد بيدرس دحين ممكن يعطيني اسم الجامعة؟
    وشكرا .. الله يعطيكم العافية
    7 "
  3. صبحكم الله بالخير

يالربع انا تخصصي هندسة حاسب وطالع ان شاء الله ماستر ( نظم ومعلومات )

سؤالي : شنو افضل جامعة برأيك ممكن تقدم هذا التخصص لاني لقيت كم جامعة سهل القبول فيها لكن المدينة سيئة جدا !

ثانيا : شنو الفرق بين (information Systems managment , Science of information Systems )

ثالثا : هل ابحث عن قبول مشروط الان .. او يفضل الذهاب لامريكا ثم البحث عن جامعة لاني اخترت معهد ( els )

رابع : هل يطلبون مني جيمات او جي ار اي ؟ وشنو الفرق .. وهل درجة معينه او فقط اختبر

وشكرا مقدما
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مبتعث ماستر علاج طبيعي تخصص (أمراض قلب و جهاو تنفسي )
    بحثت في بريطانيا عن التخصص بنفس المسمى لم اجد الا في
    ucl
    و انا ارغب ف الابتعاد عن لندن لانها غالية
    السؤال هل أقدر ادرس كورس عام و انزل مواد تخصصية (مواد قلب و تنفس) لان الاغلب في بريطانيا كذا و الررسالة تكون في التخصص ؟

بارك الله فيكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لم استطيع التقديم على المرحلة 12 بسبب استثناء شرط العمر ولابد من احظار قبول اكاديمي والأن حصلت على قبول وسوف أقدم في المرحلة القادمة ولكن القبول الي حصلت علية ماستر في إدارة الأعمال هل يقبلونة أو لابد انتظر حتى تطلع التخصصات ثم أقدم اجلب قبول ارجو الرد

وارجو ذكر تخصصات المرحلة 12 الي تندرج تحت إدارة اعمال علما بأني سوف أقدم ماستر باذن الله وتخصصي إدارة اعمال في البكالوريس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osamazakri
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته لو التخصص المطلوب غير موجود في هذه الدولة هل يحق لي تغيير الدولة علما ان التخصص تغذية طبية والدولة كندا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لازم تتواصل مع الوزارة عن طريق خدمة تواصل.

واذا تم قبولك وفتح الخدمات الإلكترونية تقدر تطلب تغيير الدولة وترفق كل المستندات اللي تثبت هالكلام.
    ويستحسن لو تجيب لك قبول من الدولة اللي تبغاها على اساس يمشي طلبك إن شاء الله.

بالتوفيق يا رب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashoog011
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لم استطيع التقديم على المرحلة 12 بسبب استثناء شرط العمر ولابد من احظار قبول اكاديمي والأن حصلت على قبول وسوف أقدم في المرحلة القادمة ولكن القبول الي حصلت علية ماستر في إدارة الأعمال هل يقبلونة أو لابد انتظر حتى تطلع التخصصات ثم أقدم اجلب قبول ارجو الرد

وارجو ذكر تخصصات المرحلة 12 الي تندرج تحت إدارة اعمال علما بأني سوف أقدم ماستر باذن الله وتخصصي إدارة اعمال في البكالوريس
    للمتجاوزين لشرط العمر لا يتم التقديم عن طريق المرحلة.

بعد إحضار القبول تتواصل مع الوزارة عن طريق خدمة تواصل وترفق المستندات المطلوبة.

هل تأكدت من قبولهم للتخصص؟
    هل الجامعة اللي قبلتك, هي من ضمن الجامعات المميزة أو لأ؟

اعتقد من الضروري جداً يكون تخصصك من التخصصات المطلوبة ويكون قبولك من جامعات متميزة (قائمة 200 جامعة متميزة وليست الموصى بها فقط)

بالتوفيق يا رب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.amri
    اتمنى مساعدتي بأسماء بعض الجامعات التي يوجد بها تخصص (صحة اجتماعية) في ولايات غرب امريكا وتكون موصى بها

انا مبتعث من وزارة الصحة وتخصصي علم اجتماع وخدمة اجتماعية
    والله يا عزيزي ما اعرف كيف بيكون تخصصك بالانجليزي
    هل هو اخصائي إجتماعي مثل ما هو موجود في المستشفيات؟
    يعني تخصصك سوف يكون علم إجتماع؟ أو إسم آخر؟
    المرحلة ماجستير أو دكتوراه؟

ولايات غرب امريكا بتكون غالباً ولاية واشنطن, أوريغون, كاليفورنيا, نيفادا. هل فيه ولايات معينة تحتاجها؟ هل أنت مصر على ولايات غرب أمريكا؟

والله يوفق الجميع لكل خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser.O
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لازم تتواصل مع الوزارة عن طريق خدمة تواصل.

واذا تم قبولك وفتح الخدمات الإلكترونية تقدر تطلب تغيير الدولة وترفق كل المستندات اللي تثبت هالكلام.
    ويستحسن لو تجيب لك قبول من الدولة اللي تبغاها على اساس يمشي طلبك إن شاء الله.

بالتوفيق يا رب

للمتجاوزين لشرط العمر لا يتم التقديم عن طريق المرحلة.

بعد إحضار القبول تتواصل مع الوزارة عن طريق خدمة تواصل وترفق المستندات المطلوبة.

هل تأكدت من قبولهم للتخصص؟
    هل الجامعة اللي قبلتك, هي من ضمن الجامعات المميزة أو لأ؟

اعتقد من الضروري جداً يكون تخصصك من التخصصات المطلوبة ويكون قبولك من جامعات متميزة (قائمة 200 جامعة متميزة وليست الموصى بها فقط)

بالتوفيق يا رب

والله يا عزيزي ما اعرف كيف بيكون تخصصك بالانجليزي
    هل هو اخصائي إجتماعي مثل ما هو موجود في المستشفيات؟
    يعني تخصصك سوف يكون علم إجتماع؟ أو إسم آخر؟
    المرحلة ماجستير أو دكتوراه؟

ولايات غرب امريكا بتكون غالباً ولاية واشنطن, أوريغون, كاليفورنيا, نيفادا. هل فيه ولايات معينة تحتاجها؟ هل أنت مصر على ولايات غرب أمريكا؟

والله يوفق الجميع لكل خير
    Public Health
    صحة إجتماعية
    7 "
11 من 39 صفحة 11 من 39 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.