الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل عن تخصصك!!

اسأل عن تخصصك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlamghazi
    الله يسعدك يارب ويرزقك ما تتمنى
    بإنتظار ردك ع احد من الجمر
    وانا حبحث بالرابط اللي حطيته كمان
    الف شكر
    و أيضا البحث في نظام الجامعات الموصى بها يسهل أكثر. فقط حددي الدولة و اسم التخصص و الدرجة العلمية و شوفي الجامعات اللي تطلع. وبعد أضغطي على اسم أحد الجامعات و شوفي هل التخصص متاح لدرجة الماجستير او لا:

https://ru.moe.gov.sa/Search
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخصصي في مرحلة الماجستير أدب عربي حديث

هل بإمكاني التقديم لدرجة الدكتوراه تخصص أدب مقارن أو أدب
    وهل تخصص الأدب المقارن دكتوراة المطلوب في جامعة عفت امتداد لتخصص أدب عربي حديث ماجستير
    ارجوا الإفادة من أصحاب الخبرة والهلم ولكم أجمل التحايا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه ابتعاث مباشر دكتوراه لغويات

رغبتي الاولى كانت امريكا وحاليا حابه اغيرها لبريطانيا او استراليا

حابه استفسر منكم ايش الافضل؟

وبنفس الوقت اللغويات باستراليا اربع او خمس جامعات اللي متوفر فيها دكتوراه ونفس الشي بريطانيا
    راسلتهم وراسلت جامعات هولندا وكان الرد يختلف بين لازم نقابلك بشكل شخصي او راسلي مشرف معين واتفقي معه او الدكتوراه عندنا خاصه بموظفي الجامعه واذا بتتقدمين لوظيفه الوضع يختلف.

بما ان وضعنا احنا خريجين اللغة الانجليزية الجامعات السعوديه ماندري هل لنا فتره لغه او لا احس اني متلخبطه جدا
    بين نقطتين

لو قدرت اجيب قبول لو مشروط من الجامعات الاستراليه او البريطانيه بيكون جدا مناسب لي حتى لو كان هناك فتره لغه

لكن لو ماحصلت قبول وصار لي فترة لغه وحولت بعثتي مثلا لاستراليا ممكن اتوهق ولا القى قبول خصوصا ان نسبة الجامعات اللي فيها دكتوراه من الجامعات المميزه جدا بسيطه

حابه اشارككم باللي افكر فيه وبنفس الوقت احتاج مشورتكم

لكم شكري
    7 "
  4. ياجماعة الخير احد يفيدني بمسمى تخصصي الفعلي بالانجلش ويندرج تحت ايش عجزت وانا ادوره في جامعات امريكا ومالقيته ،،، تخصصي (تأمين وعلوم اكتوارية) التابع لوزارة الصحة واذا في احد يعرف جامعة فيها قبول مشروط تدرس نفس تخصصي*ياليت يخبرني*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir1
    و أيضا البحث في نظام الجامعات الموصى بها يسهل أكثر. فقط حددي الدولة و اسم التخصص و الدرجة العلمية و شوفي الجامعات اللي تطلع. وبعد أضغطي على اسم أحد الجامعات و شوفي هل التخصص متاح لدرجة الماجستير او لا:

https://ru.moe.gov.sa/Search
    الجامعات الموصى بها !!! طيب مو شرط اجيب قبول من جامعه متميزه؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlamghazi
    الجامعات الموصى بها !!! طيب مو شرط اجيب قبول من جامعه متميزه؟؟
    جامعة متميزة و يكون التخصص موصى به في هذه الجامعة. هناك تصريحات ليست مكتوبة رسميا انه التخصصات الطبية ممكن يجيبوا قبول في جامعات موصى بها غير متميزة. لكن الأحوط انه الواحد يجيب قبول في جامعة متميزة.
    7 "
  7. السلام عليكم انا انقلبت تغذية عناية مركزة والدولة كندا ان شاء الله المشكلة هي ان اول ما انفتحت الخدمات لي ما كان ظاهر لي التخصص والدولة في حالة الطلب فسويت استفسار عنهم وردوا علي انو تخصص تغذية كبار عناية مركزة والدولة كندا بعد يومين ظهرت الدولة و التخصص في حالة الطلب بس كان التخصص مختلف صار تثقيف صحي بس نفس الدولة بعضهم قالوا انها نفسها بس فيه بعضهم التخصص تغذية مو تثقيف صحي !!! فأنا ابغا اعرف.
    هل التغذية العلاجية ( بكالوريوس ٥ سنوات مع سنه الامتياز )تعتبر فرع من التثقيف الصحي ؟!

و ‏إذا كان لا وانه تغير من عند جهة التوظيف وهي وزارة الصحة فكيف اقدر أتواصل معهم واستفسر منهم او انها من النظام نفسه ؟

شكرًا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asrarzakri
    السلام عليكم انا انقلبت تغذية عناية مركزة والدولة كندا ان شاء الله المشكلة هي ان اول ما انفتحت الخدمات لي ما كان ظاهر لي التخصص والدولة في حالة الطلب فسويت استفسار عنهم وردوا علي انو تخصص تغذية كبار عناية مركزة والدولة كندا بعد يومين ظهرت الدولة و التخصص في حالة الطلب بس كان التخصص مختلف صار تثقيف صحي بس نفس الدولة بعضهم قالوا انها نفسها بس فيه بعضهم التخصص تغذية مو تثقيف صحي !!! فأنا ابغا اعرف.
    هل التغذية العلاجية ( بكالوريوس ٥ سنوات مع سنه الامتياز )تعتبر فرع من التثقيف الصحي ؟!

و ‏إذا كان لا وانه تغير من عند جهة التوظيف وهي وزارة الصحة فكيف اقدر أتواصل معهم واستفسر منهم او انها من النظام نفسه ؟

شكرًا

وعليكم السلام

التغذية العلاجية لا تعتبر فرع من التثقيف الصحي .
    من خبرتي الاكلينكيه حتى الادوار الوظيفيه للمثقف الصحي تختلف عن اخصلئي التغذيه العلاجيه .
    بالنسبه عن الاستفسار مااعرف بس حبيت افيدك .
    7 "
20 من 39 صفحة 20 من 39 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.