الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    لو سمحتو انا جاني الضمان المالي قبل اسبوعين كنت مقدمه على جامعة سلطان دكتوراه لكن الان تحول للوزاره، سوال هل لما اتخرج باذن الله فيه وظيفه مثل وظيفتك بعثتك والا ابتعاث بدون وظيفه؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء عبدالعزيز1400
    السلام عليكم
    لو سمحتو انا جاني الضمان المالي قبل اسبوعين كنت مقدمه على جامعة سلطان دكتوراه لكن الان تحول للوزاره، سوال هل لما اتخرج باذن الله فيه وظيفه مثل وظيفتك بعثتك والا ابتعاث بدون وظيفه؟
    يقال انه ابتعاث مباشر بدون وظيفة ولكن في الملتقى راح نعرف الخبر الأكيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    يقال انه ابتعاث مباشر بدون وظيفة ولكن في الملتقى راح نعرف الخبر الأكيد
    طيب الزملاء اللي راحوا ملتقى الرياض ماسألوهم ولا الظاهر الابتعاث المباشر توه جاء هاليومين؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTAMOO7
    طيب الزملاء اللي راحوا ملتقى الرياض ماسألوهم ولا الظاهر الابتعاث المباشر توه جاء هاليومين؟؟
    اللي راحو الملتقى في الرياض ماكانوا ابتعاث مباشر كلهم كانوا مع ابتعاث مع توقيع من جهة عمل٫ صحيح في ردود في تويتر تآكد ان ابتعاث مباشر بس انا واحد من الناس ما آتآكد الا لما يجي رد رسمي من الوزارة او من خلال الملتقى لتآكيد هذا الشي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    اللي راحو الملتقى في الرياض ماكانوا ابتعاث مباشر كلهم كانوا مع ابتعاث مع توقيع من جهة عمل٫ صحيح في ردود في تويتر تآكد ان ابتعاث مباشر بس انا واحد من الناس ما آتآكد الا لما يجي رد رسمي من الوزارة او من خلال الملتقى لتآكيد هذا الشي
    كلام جميل

وما اتوقع الوزارة بتغلط نفس غلطة الدفعات السابقة ابتعاث بدون توظيف
    بعد ما رجعوا الخريجين وبعضهم ماحصل وظيفة
    7 "
24 من 36 صفحة 24 من 36 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.