الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار بخصوص التقديم على خطاب السفارة من موقع السفير قدمت وطلع لي رفض مكتوب قدم تاريخ القبول مع العلم دراستي تبدا في شهر ابريل انتظر واقدم لاني انا المرافق لزوجتي واحتاج الخطاب فهموني النقطه ذي واكون لكم شاكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاحمدي
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص التقديم على خطاب السفارة من موقع السفير قدمت وطلع لي رفض مكتوب قدم تاريخ القبول مع العلم دراستي تبدا في شهر ابريل انتظر واقدم لاني انا المرافق لزوجتي واحتاج الخطاب فهموني النقطه ذي واكون لكم شاكر
    يعني ياطويل العمر يبون ورقة القبول الاكيديمية Acceptance Letter مكتوب فيها كل تفاصيل دراستك ومته تبدا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاحمدي
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص التقديم على خطاب السفارة من موقع السفير قدمت وطلع لي رفض مكتوب قدم تاريخ القبول مع العلم دراستي تبدا في شهر ابريل انتظر واقدم لاني انا المرافق لزوجتي واحتاج الخطاب فهموني النقطه ذي واكون لكم شاكر
    عليكم السلام

عزيزي هذه المشكله حدثت لي كان عندي قبول من معهد وكنت ابي اقدم على خطاب السفارة وقالوا لي تم الرفض وقدم تاريخ قبولك بعدين رسلت استفسار بخصوص الجملة وقالوا لي لابد يكون قبول المعهد خلال الثلاث الاشهر القادمة اطريت اقدم قبولي من شهر فبراير الى شهر جانوري لان جانوري اقصى حد كما فهمت وتم ارسال خطاب السفارة ... اذا عندك مشكلة وحاب تتأكد عندك خدمة الأستفسارات لربما مشكلة كانت مختلفة ويستطيعوا حلها لك

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. سوْال بشأن إصدار الفيزا الامريكية

بحثت في مبتعث بس مالقيت جواب اكيد ياريت تساعدوني

الضمان المالي يكون بس للمبتعث؟

والمرافق لازم يكون عنده كشف حساب الى ٣ او ٦ أشهر ؟ وكم المبلغ المفروض يكون فيه ؟

ارجوا سرعة الرد لان موعدنا في السفارة قريب جداً

وشكراً
    7 "
  5. و سؤال ثاني بخصوص اجازه المرافق اذا كلن موظف حكومي

أصدرت افادة لمحرم
    بس جهة العمل يبغوا التواريخ فيها يعني من سنة كذا الى سنة كذا علشان يرفعوا الورقة ويعطوه اجازة

وارسلت استفسار في سفير التقديم قالوا هذي الورقة اقدر اطلبها بعد إصدار قرار الابتعاث!!!

طيب قرار الابتعاث يحتاج إثبات ان المحرم اجازة !

والحل ؟
    7 "
31 من 36 صفحة 31 من 36 ... 26303132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.