الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofam3
    السلام عليكم أود الاستفسار انا تخصصي علم اجتماع و اود بالماجستير لتخصصي بعيد عن تخصصي(علوم حاسب) و علمت ان الجامعات الخارجية لا تشترط للماستر ان يكون امتداد للتخصص ,و اطلعت على الشروط في المرحلة الثانية عشر يبدو لي استبعدوا هذا الشرط في المرحلة الثانية عشر ,سؤالي كيف ممكن اوقع عقد مع شركة التوظيف يعني اروح اي شركة محتاجة التخصص و اوقع معها عقد ع اساس لا رجعت اكون موظفة عندهم ؟و الا الأمر ليست بهذه السهولة و ارجو الشرح لطريقة نوقيع العقد شكرا لكم
    لا ما تدوري بنفسك، وقت التسجيل بعد ما تختاري المؤهل والتخصص حقك تطلع لك التخصصات المتاحة لك والجهات الوظيفية اللي متاحه لك، واذا اجتزتي المفاضله راح توقعي اتفاقية توظيف مع الجهة اللي ترشحتي معاها قبل ما تطلعي تدرسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadto60
    السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب لغة خلصت ٦ شهور وجبت 5.5 في الايلتس
    ارغب في انهاء سنة اللغة وتأجيل البعثة الين ما احصل قبول
    كم مدة الاجراء هذا ( اقصد عشان يعطوني موافقة ) وهل هو ممكن ؟ و كم اقصى مدة للتأجيل ؟
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخي العزيز نصيحه لاتعمل تأجيل الأن قم بالخطوات التالية
    1- قم بالتقديم للحصول على قبول جامعي إما عن طريق مكتب او بجتهادك الشخصي
    2- أثناء التقديم تابع الدراسة وحاول الحصول على درجه اعلى في الايلتس
    3- حين الحصول على القبول قم بعمل تأجيل لحين بداء الفصل الدراسي أو أختر افصل المناسب لك لأن مدة التأجيل فقط 6 اشهر
    تحياتي مبتعث سابق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatemah.S
    المبلغ مفروض ٢٣ الف تقريبا
    انا من وقت قريب اصدرت الفيزا
    والمرافق اللي معي مقدم ع F1 وماقدر يطلع شهادة بنكية وشرح لهم ان الدولة ماتدفع له الا اذا وصل امريكا والحمدلله تسهلت الامور وطلعوا لنا الفيز ف ٤ ايام .
    وانتوا رايحين كثروا استغفار عشان تتسهل اموركم .
    بالنسبة للمرافق وخاصة العوائل مع اطفالهم ما انصح المرافق يصدر فيزة F1 لأن مدة الدراسة في المعهد بدوام كامل فقط فمن الصعب ان يكون احد مع الأطفال خاصة لو كان المعهد تجاري و ELS لأن الدوا يكون من الساعة8 إلى الخامسة طبعا مراكز رعايه الأطفال باهظة الثمن تحياتي مبتعث سابق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora.d
    السلام عليكم انا في نيويورك احتاج مساعدتكم في إيجاد سكن ايش أفضل موقع موثوق ألقى فيه شقق لان دراستي تبدا الأسبوع الجاي وابي استقر قبل ماادرس
    افضل شي اتواصل مع النادي السعودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora.d
    السلام عليكم انا في نيويورك احتاج مساعدتكم في إيجاد سكن ايش أفضل موقع موثوق ألقى فيه شقق لان دراستي تبدا الأسبوع الجاي وابي استقر قبل ماادرس
    انتي على اي مدينة طالعة بنيويورك؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora.d
    http://newyork.craigslist.org/brx/aap/

شوفي هذا الرابط منقول^
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

استفسار ...
    انا نويت باذن الله اطلع ع حسابي لدراسة اللغة والبكالوريوس حاب اعرف الاجراءات بعد ما اخلص اللغة وبعدها 30 ساعة بالجامعة التخصص Mechanical Engineering Technology
    او اي احد عنده معلومات لانضمام للبعثة ارجوكم فيدوني ولكم جزيل الشكر واسأل الله لكم التوفيق والنجاح ارجوكم لا تبخلون علي .

انا انا
    7 "
  8. لدي تساؤل
    الجامعات المفترض يكون القبول منها هي 200 جامعة فقط او معها الجامعات الموصى فيها ؟
    في الملتقى تكلم د. عبدالرحمن الحضيف بانه يمكن 200 جامعة بالاضافة الى الجامعات الموصى بها حيث انه بالموقع لا يوجد اي توضيح بهذا الخصوص ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatemah.S
    المبلغ مفروض 23 الف تقريبا
    انا من وقت قريب اصدرت الفيزا
    والمرافق اللي معي مقدم ع F1 وماقدر يطلع شهادة بنكية وشرح لهم ان الدولة ماتدفع له الا اذا وصل امريكا والحمدلله تسهلت الامور وطلعوا لنا الفيز ف 4 ايام .
    وانتوا رايحين كثروا استغفار عشان تتسهل اموركم .

كيف قدم على فيزا F1 بدون الاي توني وعلى اي معهد قصدك يطلب شهادة بنكية 23 الف بليز فهميني وش سويتي بالضبط
    7 "
33 من 36 صفحة 33 من 36 ... 28323334 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.