الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower 1996
    السلام
    انا مقدمة علي ابتعاث الدبلوم بعد الثانوية والي حد الان طلبي تحت الاجراء هل في امل ان حالتي تتغير الي مرشحه مع العلم اني مستوفية جميع شروط واعلي منها

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام
    انا مقدمة علي ابتعاث الدبلوم بعد الثانوية والي حد الان طلبي تحت الاجراء هل في امل ان حالتي تتغير الي مرشحه مع العلم اني مستوفية جميع شروط واعلي منها
    اختي ايش جهتك ؟

اذا الخطوط فا نفس الكلام اللي فوق👆
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Msg
    الله يسعدك ابو سندس مره شكرا على هالمعلومات .. بالنسبه للعمل انا لسى ماوقعت العقد لكن افكر اوقع بحكم ان فترة التجربه ممكن الواحد يستقيل عادي من غير الشهرين لكن خفت اذا سجلوني في التأمينات يكون علي مشكله ف حبيت اتأكد من الي عنده خلفيه بالموضوع لان لسى قدامي شهر تقريبا على الملتقى والله اعلم ايش يصير بعده

وبالنسبه للسؤال الثاني الي فهمته منك انو عادي وانا في مرحلة اللغه احضر الدورات والاختبار حق الجي مات والجي ار اي وماهو ضروري قبل السفر ولا انا فاهمه غلط ؟

ويعطيكم العافيه ^ـ^
    عادي تحضري اختبارات اثناء مرحلة الغة

( بالنسبة للعمل يفضل عدم التسجيل في التامينات )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سندس
    عادي تحضري اختبارات اثناء مرحلة الغة

( بالنسبة للعمل يفضل عدم التسجيل في التامينات )
    أحب انوه التأمينات مو مهمة زي ماهو مهم الحالة في موقع ابشر كونه المرجع الحكومي لمعرفة ما اذا كان المتقدم\ة موظف أم غير موظف عند طلب إصدار قرار الابتعاث، بالنسبة للتأمينات هي مهمة كذلك ولكن في بعض الناس مسجل في التأمينات تأمين اختياري يعني غير مرتبط بأي عمل ويدفعون للتأمينات على حسابي الخاص ، حبيت انوه للأهمية

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    أحب انوه التأمينات مو مهمة زي ماهو مهم الحالة في موقع ابشر كونه المرجع الحكومي لمعرفة ما اذا كان المتقدم\ة موظف أم غير موظف عند طلب إصدار قرار الابتعاث، بالنسبة للتأمينات هي مهمة كذلك ولكن في بعض الناس مسجل في التأمينات تأمين اختياري يعني غير مرتبط بأي عمل ويدفعون للتأمينات على حسابي الخاص ، حبيت انوه للأهمية

بالتوفيق
    انا موظف ومسجل بالتأمينات يعني ما اقدر اخذ اجازة بدون راتب واروح؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTAMOO7
    انا موظف ومسجل بالتأمينات يعني ما اقدر اخذ اجازة بدون راتب واروح؟
    ما أدري بصراحة من هذا الشي مو متأكد ، بس اذا اجازة بدون راتب يعني مافي خلاف عليها تقدر تروح مايمنع المفروض
    7 "
  6. السلام عليكم
    صديقتي قبلت في برنامج دراسات عليا بجامعة داخلية
    و هي مقدمة على الابتعاث و ترغب فيه
    و بدات دوام في الجامعة و ناوية تقدم اعتذار و تطلع اذا جاها القبول
    اعتذار (لمدة سنة او سنتين) و ليس انسحاب
    بحيث لو ما قدرت تكمل هناك ترجع تدرس هنا
    لو تكرمتم عندكم فكرة اذا قرار الابتعاث يمكن إصداره للطلاب؟
    و الا يشترطو إخلاء طرف؟
    علما بأنها للآن ما غيرت حالة الأحوال
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاثنين 18\9\2017 كان موعدي في جدة للمقابله تبع الفيزا .. مشت الامور والحمدلله تمام التمام وقالت لنا ان الفيزا مقبولة بعد اربع ايام تتواصل معاكم ارامكس وناخد الجوازات.
    رجعت مدينتي من نفس اليوم وثاني يوم جتني رسالة عالايميل انه الجوازات في ارامكس , وجت لمحرمي الي هو اخوي رسالة عالايميل انه في ابلكيشن معلومات عامة لازم يعبيها.
    راح اخوي لجدة وجاب الجوازات واستغربنا ان الفيزا مو موجودة وان جواز اخوي معاه ورقة مكتوب فيها ان الفيزا مرفوضه وتحتاج لمزيد من الاجراءات , كلنا مو عارفين ايش السبب او ايش ممكن يكون الحل ف ياريت الي مر لهذي الظروف يقولي ويطمني وخصوصا ان دراستي بعد شهرين تبدا ان شاء الله.

هذي هي الورقة الي جات مع الجواز
    7 "
26 من 36 صفحة 26 من 36 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.