الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    كل تخصص يختلف متطلباته لو كانت بنفس الجامعة
    مثل جامعة واشنطن ستيت قسم الرياضيات مايطلبونه GRE اجباري لكن الاقتصاد يطلبونه
    فيه جامعة فلوريدا ستيت متساهله وجامعة نيو مكسيكو
    انت افتح جامعة جامعة من الجامعات المميزة المختصة بتخصصك وراح تلقى فيه جامعات تعتبره
    (Optional or strongly recommended but not (required
    اوك بشوف الجامعات اللي قلتيها .. الله يجزاك خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة اقتصاد
    نفس معاناتي احتاج دعم في الجي ر اي .. والمشكلة ان البرامج الدكتوراة تفتح مرة وحدة بالسنة .. ما ادري ايش الحل .. كلمت جامعتين قالو لازم يرفق مع الابلكيشن درجةGRE واذا مو نفس اللي نبغى لي مهلة 3 اسابيع ارفع درجتي او يروح علي التسجيل ز
    انا بعد نفس الحكاية خليها على الله بس
    املي الحين احصل قبول مشروط بدورات الكابلان غيره ماعندي حل
    ركز اخوي على statement of purpose ترااها تلعب دور كبير في القبول اوالرفض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    كل تخصص يختلف متطلباته لو كانت بنفس الجامعة
    مثل جامعة واشنطن ستيت قسم الرياضيات مايطلبونه GRE اجباري لكن الاقتصاد يطلبونه
    فيه جامعة فلوريدا ستيت متساهله وجامعة نيو مكسيكو
    انت افتح جامعة جامعة من الجامعات المميزة المختصة بتخصصك وراح تلقى فيه جامعات تعتبره
    (Optional or strongly recommended but not (required
    والله انا تخصصي حصَّلته في فلوريدا ستيت، كيف متساهلة قصدك؟؟ ياليت تعطينا تفاصيل اكثر
    انا حصلت بس جامعتين فيها تخصصي ومن ضمنها فلوريدا ستيت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي

هلا ياسر

يوفرون I-20 لمدة 6 شهور 100%
    انا تراسلت معهم وزودوني بكل التفاصيل مع مستنداتهم الرسمية ، ولكن مو كل المعاهد فقط Kaplan international
    وإذا تبغا أرسل لك إيميل بكل التفاصيل انا حاضر،،،،،
    تسلم حبيبنا

الله يسعدك

لا ما احتاجه والله

بس مريت على موقعهم من باب الفضول والعلم بالشيء

وغيرنا يستفيد ان شاء الله
    7 "
  5. اخي الباسمي الجي ار اي ليس إلزامي في بعض الجامعات هذا المقصد بمتساهله لأن في الابليكيشن تلاقي من ضمن الشروط جي أر ايه وبين قوسين مو إلزامي مثلا في جامعه فلوريدا ستيت تلاقي هالحكي عندهم وبالنسبه لأختي اللي تخصصها رياضيات انا شفت هالجامعه عارضه رياضيات بحته ورياضيات تطبيقيه وحسابيه وانا ابي تطبيقيه لكن حسابيه لا فشلتها من بالي حاليا لان الحسابي مواد كمبيوتر وغثاء فقلت انتظر الوزاره يمكن يزيدون جامعات او يوقفون جامعات ويضعون بدالها ..
    7 "
  6. السلام عليكم

مبروكين فنح الخدمات الإلكترونية والله يوفقنا جميعا لنيل الدرجات العليا.

لدي استفسار, هل يشترط أن يكون اسم الكلية نفس اسم التخصص؟

تخصصي نظم المعلومات فهل عادي أجيب قبول دكتوراة تحت كلية الحاسب وتقنية المعلومات مثلا...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    لو سمحت أخوي المقابلة عن طريق السكايبي كيف تكون مع الدكتور نفسة وإلا مع لجنة وإيش راح يسألونك فية هل في موضوع بحثك وإلا في إيش ؟؟
    المقابله راحت تكون مع الدكتور اللي راح يكون مشرفك ويمكن يجي معه دكتور ثاني بس مو دائم. المقابلة مثل مقابلة العمل يعني يسألونك وش درست وش الابحاث اللي اشتغلت عليها وش طموحاتك المستقبلية. وبعدها راح يتكلمون في موضوع البحث اللي انت متفق معهم انك تسويه وقت المراسله.
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا طلبت تغيير دولة من امريكا الى بريطانيا ووافقو على تغيير الدولة بعد ما ارفقة قبول غير مشروط من جامعة من 200 جامعة.
    عندي استفسارات بأجراءت الفيزة لان الجامعة طالبة تصريح دراسة(Academic Technology Approval Scheme) قبل استخراج الفيزة وياخذ شهر فهل احد عنده خلفية عنه.
    هل هناك موضوع متعلق بالدراسة في بريطانيا حديث؟
    7 "
  9. بالنسبة للاخوان و الأخوات اللي يسألوا عن ال GRE

أغلب الجامعات تفاضل على الدرجة و تعتبره معيار اساس .. و قبول الدكتوراه Competitive .. يعني ما يقبلوا كثير مثل ما الماجستير .. في الماجستير الطالب يدرس .. إن نجح ممتاز .. إذا ما نجح .. هو المتضرر الوحيد .. بالنسبة للدكتوراه .. راح يكون شغال مع دكتور .. و نجاح الطالب من نجاح الدكتور .. و فشل الطالب من فشل الدكتور .. لذلك الاختيار يكون بعناية

في مشاركة سابقة ذكرت الـ GRE بالتفصيل بالتوفيق للجميع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    والله انا تخصصي حصَّلته في فلوريدا ستيت، كيف متساهلة قصدك؟؟ ياليت تعطينا تفاصيل اكثر
    انا حصلت بس جامعتين فيها تخصصي ومن ضمنها فلوريدا ستيت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    بالنسبة للاخوان و الأخوات اللي يسألوا عن ال GRE

أغلب الجامعات تفاضل على الدرجة و تعتبره معيار اساس .. و قبول الدكتوراه Competitive .. يعني ما يقبلوا كثير مثل ما الماجستير .. في الماجستير الطالب يدرس .. إن نجح ممتاز .. إذا ما نجح .. هو المتضرر الوحيد .. بالنسبة للدكتوراه .. راح يكون شغال مع دكتور .. و نجاح الطالب من نجاح الدكتور .. و فشل الطالب من فشل الدكتور .. لذلك الاختيار يكون بعناية

في مشاركة سابقة ذكرت الـ GRE بالتفصيل بالتوفيق للجميع
    في أي صفحه مشاركتك>> للعلم انا قد اختبرته في 2011 بس اتذكر درجاتي مو ذاك الزود في الكوانتتيف 140 والفيربالز 139 المهم كانت قريبه من بعض اتذكر يقولون لي لازم اعلى .. ودخلت جامعه بدون GRE..
    7 "
106 من 164 صفحة 106 من 164 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.