الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ، انا رفعت طلب تغيير تخصص والطلب له شهر ماتغير للان عند اللجنة ، علما انني ابتعاث مباشر والتخصص كان من اختيار الجهة الوظيفية السابقة لاكن تم تحويلي ابتعاث مباشر ، كم المدة حتى يردون علي ...
    7 "
  2. الله يجزاك الجنه ووالديك وكل عزيز عليك
    سبب تاخرنا بنجيب السجل الاكاديمي عشان نراسل الجامعات والى يومك ماقدرنا مطلعه من الجامعه لان الاخوان في المنتدى كانو ياكدون على انه الافضل نجيب قبول من الجامعه مشروط فنجمع الاوراق عشان هالشي لكن شكل هالخطوه اخرتنا وبتأخرنا
    الله يعين وييسر يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_asma
    اهلاً بالجميع والله يوفقكم وييسر لكم اموركم ����

بسأل عن طريقة التاشيره لامريكا
    كيف اطلعها وكم يبيلها من وقت ؟
    اذا احد منكم عنده خبره يفيدني
    واذا فيه مكاتب تسويها ؟!

وشكراً جزيلاً
    تأشيرة أمريكا تتطلب مقابلة شخصية في السفارة أو القنصلية
    بعد الحصول على القبول الدراسي و الـ I20 تعبي فورم (DS-160) أون لاين:
    https://ceac.state.gov/genniv/

بعد تعبئة الفورم .. تحددي موعد المقابلة حسب توفر المقاعد .. غالبا تحصلي يوم ثاني أو اليوم اللي بعده .. و تاخذي معك الجواز و جميع الاوراق

بعد المقابلة إذا تمت الموافقة على التأشيرة .. يكون جوازك جاهز خلال أيام في أغلب الحالات

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    عندي أستفسار بخصوص التوصيات ... أنا عندي توصيات لكن جميعها عن طريق الإيميل بالمعنى توصية غير مختومه ومغلقة... تمشي وإلا لازم توصية مختومه ومغلقة؟
    يعتمد من جامعة إلى أخرى .. أغلب الجامعات الآن ما تطلب توصيات ورقية .. من خلال بوابة التقديم تبعهم و في الابليكيشن نفسه ممكن تحط/ـي إيميلات الاشخاص .. و توصلهم إيميلات فيها رابط .. يدخلوا عليه و يعملوا التوصية

و جامعات قبلت مني Scanned Copies .. بس كانت التوصية مكتوبة على ورق رسمي و موقعة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manal.nd
    مساء الخير..

في احد قدر يجيب موافقه لدراسة جيمات او جي ار اي؟

والا خلاص هالشي مسحيل من الوزاره!
    مساء النور

على حسب علمي انه المرشحين بدون لغة يحق لهم طلب ضمان مالي لدورة +درجة علمية ويطلع الضمان بإسم معاهد كابلان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser.O
    مساء النور

على حسب علمي انه المرشحين بدون لغة يحق لهم طلب ضمان مالي لدورة +درجة علمية ويطلع الضمان بإسم معاهد كابلان

يعطيييك العافيه يارب،، والله فرحتتني كنت فاقده الأمل
    7 "
121 من 164 صفحة 121 من 164 ... 71116120121122126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.