الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ‏استفسارين لو سمحت..

‏-١-
    ‏الابتعاث المباشر بالمرحلة ١٢ (دكتوراة) هل شمل الجميع؟ يعني هل شمل جميع من تقدم للمقابلات او الاختبارات لدى الجهات؟ او تم الترشيح للافضل فقط؟

‏-٢-

‏هل صحيح ما يتم تداوله ان الجهة تقبل من المتقدمين ماهو على عدد مقاعدها المتاحة
    ‏ وإذا رأت ان هناك عدد من المتقدمين جدير فستقوم بإرسال اوراقه للوزارة وابتعاثه مباشر بلا وظيفة؟

‏وحتى اذا تم الابتعاث المباشر من الوزارة فهو لن يشمل من كان ادائه متوسط او اقل بالاختبار او المقابلة ؟

هل كان الابتعاث المباشر في المرحلة ١٢ فقط لدكتوراة ج سلطان؟ او جميع متقدمي الدكتوراة!
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا الحمدلله حصلت قبول دكتوراة من جامعة مميزة بعد ان انهيت دورة ال GRE للابتعاث المباشر بدون جهة توظيف
    استفساري هو عن قصة منع تغيير التخصص.
    تخصصي بقرار الابتعاث Physiology
    تخصص الماجستير Exercise Physiology
    التخصص العام لقبول الدكتوراه Kinesiology والتخصص الدقيق هو Exercise Physiology
    عندما طلبت طلب تغيير جامعة تم رفضه من قبل المشرف، وطلب مني تغيير جامعة وتخصص.

وهنا النقطة اللي ماني متاكد منها،
    القرار مكتوب فيه يتم الغاء البعثة في حال تغيير التخصص.
    والمسمى العام للتخصص المقبول عليه مختلف عن قرار الابتعاث، لكن التخصص الدقيق موافق له مع اضافة كلمة فقط

السوؤال هنا ماهي آلية اجراء تدقيقهم بالمسميات للي عنده خبرة؟
    واذا كان في اخد عنده خبرة بخط سير معاملة طلب تغيير جامعة وتخصص يقدر يفيدني بها

يعطيكم العافية
    7 "
  3. ^^^

أعتقد والله أعلم إن توجيه المشرف لك هو الصح!

بالنسبه لمنع تغيير التخصص فهذا يخص مبتعثين الجهات الوظيفيه لأنه لابد من موافقتهم اولا على ذلك ثم موافقة الوزارة... هذا والله أعلم.

https://ar.sacm.org.au/?page_id=2160
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا ممكن يجيني قبول دكتوراة لدراسة ال JD القانون الامريكي و كليات القانون لا تقبل اي احد بدون اختبار ال LSAT وهو اختبار زي ال GRE ولازم تتحصل فيه على درجة كويسة لتضمن القبول في احد هذه الكليات .
    السؤال هو
    بما اني متحصل على الماجستير من امريكا وكنت مبتعث على المرحلة 10 هل يحق لي فترة لغة ؟ الغالب قالوا لي لا طبعا وشئ معقول ! لكن نبغا نتأكد
    السؤال الثاني
    اقدر اخذ فترة 4 شهور تحضير لهذا الاختبار مثل التحضير لل gre ? واطلع عليها لامريكا ؟
    7 "
  5. Hi, I hope we can have an idea about the expected plan for Phd

CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بناء على طلب أحد الأعضاء فقد تم فتح هذا التجمع الخاص بالمقبولين /ات لدرجة الدكتوراة الذين تم تحويلهم من مقاعد الاحتياط للقبول مباشرة .

هنا نستقبل استفساراتكم حول الإجراءات الخاصة بكم

إدارة مبتعث تتمنى لكم التوفيق والنجاح في حياتكم العلمية والعملية.

الإدارة
    [/CENTER][/QUOTE]
    7 "
  6. السلام عليكم انا احد المقبولين لدرجة دكتوراة القانون وابي ادرس JD
    ويحتاج اجتياز اختبار ال LSAT وكنت مبتعث سابق
    الان لا اقدر اطلع لغة ولا قادر القى معهد يعطيني I-20 عشان اطلع وادرس للاختبار !
    احد يقدر يفيدني بمعهد مستعد يعطي I20 ? او يعطيني حل للموضوع ؟
    هل في طريقة اطلع لغة مثلا على حسابي وبعدين اصدر قرار الابتعاث واحول ال I20 من هناك من دراسة لغة لدراسة LSAT ؟ الملحقية غالبا ما عندها مشكلة تدفع لدورات تحضيرية ما دام عندي شهادة سابقة من بلد الابتعاث لكن المعاهد ما تصدر I20 الا اذا كنت جاي لغة اعتقد وامكن تصدر الجي ار اي لكثرة الطلاب وفِي بعض المدن لكن من خلال مراسلاتي على موضوع LSAT ما لقيت رد إيجابي ..
    الي يقدر يفيدنا باي معلومة او نصيحة أكون له من الشاكرين
    المهم طريقة اني اطلع امريكا وأخذ التحضير هناك

وفق الله الجميع
    7 "
160 من 164 صفحة 160 من 164 ... 110155159160161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.