الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني واخواتي الموضوع مو مستاهل كل هذا التعقيد سهلوها على نفسكم وهي راح تتسهل،، اعطيكم مثال بسيط عن واقع تجربتي في سنة 2010 حضرت االملتقى لتدقيق الأوراق قبل مايصير صفحة لسفير المبتعثين ، وكنت مقدم ولا نقبلت وقررت اروح ادرس على حسابي وسألت بعض الموظفين في الوزارة بخصوص آلية الالحاق بالبعثة قال لي بنص العبارة لازم تكمل 30 ساعه اذا كنت طالب بكالوريوس او 9 ساعات اذا كنت طالب ماجستير ، وانا ماكان عندي حتى لغة وقتها، طيب سألته لو جتنا مكرمة ملكية ، قال المكرمة لها استثناء اسمها مكرمة بس احنا نقولك حسب النظام عندنا، وطلعت امريكا بدابة 2011 والحمد لله جتنا المكرمة بعد اربعه شهور،،،،،
    اللي ابغا أقوله ياجماعة الخير التشديد في الأنظمة بحذافيرها هنا قبل مانروح لبلد الابتعاث ومجرد مانحط رجلنا في بلد الابتعاث الوضع يختلف تماما موظفين الملحقين أنفسهم يهتموا بالمبتعثين ويحاولوا يسهلوا امورهم قدر المستطاع ،،،،،، اقدر أشبه اللي يصير لنا لما ننقبل في شركة كبيرة ويعقدونا بالانظمة ونخاف، ومجرد ماندخل الشركة نشوف العكس الكل يساعدك والموضوع ماكان مستاهل كل هالمحاتاه،،،،،
    وسامحوني على الاطالة ،،،، اللي ابغا أقوله كونَّا مقبولين الحين الحمد لله هذي اكبر نعمة،،،

والله يسهل علينا جميعااا
    تحياتي
    7 "
  2. الاخوان الكرام

الباسمي
    الكهل الطموح

كلامك منطقي وجميل
    ان شاء الله ربنا يسهلها لنا جميعاً ويكتب لنا ولكم كل خير

أنا متفائل انه كثير من مخاوفنا راح تكون أوهام وتوقعات, وان شاء الله يكون الوضع بسيط وسهل

بالتوفيق للجميع يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة حمرا
    انا كلمت الوزارة وقالوا اللي درس لغة من اول يصير ما يحق له يدرس ثانية،

وايضا في مشكلة صغيرة انهم بطلوا يعطون جي ار ايه !! يعني لازم تجيب قبول جامعي وبس
    اختي مافهمتك وش قصدك انهم بطلوا يعطون الجي ار اي ، الجامعة هي اللي تطلب لأنه بدونه كيف نجيب القبول الجامعي، مانقدر
    7 "
30 من 164 صفحة 30 من 164 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.