الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رد وكالة الابتعاث بخصوص الضمان المالي لطلاب دراسة اللغة:

نعم أخي لمن مطلوب منه قبول مباشر فقط، أما من يرغب بالحصول على ضمان للغة فيمكنه التقدم بعد حضور الملتقى من خلال الخدمات الإلكترونية.

يعني اللي شهاداته من المملكة ويحتاج لغة أول لاينتظر يرسلوا الضمان الان على الايميل
    ينتظر بعد الملتقى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan_aziz
    رد وكالة الابتعاث بخصوص الضمان المالي لطلاب دراسة اللغة:

نعم أخي لمن مطلوب منه قبول مباشر فقط، أما من يرغب بالحصول على ضمان للغة فيمكنه التقدم بعد حضور الملتقى من خلال الخدمات الإلكترونية.

يعني اللي شهاداته من المملكة ويحتاج لغة أول لاينتظر يرسلوا الضمان الان على الايميل
    ينتظر بعد الملتقى
    وانا كذلك وصلني نفس الرد
    7 "
  3. انا تم تعديلي الى ترشيح وحجز موعد الملتقى ما معنى هذا
    انا تبع وزاره الصحه الجهه وظيفيه زماله بس ابي اعرف ايش التخصص اللي جاني واذا كان التخصص اللي اخترته التخصص الي اخترته كان تبع الهيئه الملكيهً بعدين عدلته وصار تبع وزاره الصحه ولاكن اثناء المقابلات رشحت ع الهيئه الملكيه في التخصص الاول والان رشحت ع ماذا تخصص الاشعه اللي تبع وزاره الصحه ام القلب تبع الهيئه الملكيه ثانيا اذا تم قبولي فعلا ماهي الدوله المتاحه بالرغم اني اخترت كندا ، امريكا من اولياتي وهل احتاج اخذ لغه او اقدم من نفسي ع كابلان ام برنامج الابتعاث راح يخلص اموري من نفسه او اذا كنت كندا واخترت الاختبار مزواله المهنه الكنديه هل راح اقبل هناك علما ترشيحي ع التخصص لايعتي قبولي فيه يعني لو ارغب في تخصص معين حسب درجتي ودرجاتي بالنسبه للرخصه الامريكيه او الكنديه هل تداركتم هذا الامر ام لا يعني اذا خصلت جميع اختبارات مزواله المهنه تجيني خيارات تخصص وتختارهها حتى لو كان ترشحي في برنامج الابتعاث غير هل هذه الامور حسب الشخص وميوله التخصص ام تلزمونه بالتخصص المرشح فيه .
    ياليت تفيدونا لاني مو فاهم شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan_aziz
    رد وكالة الابتعاث بخصوص الضمان المالي لطلاب دراسة اللغة:

ينتظر بعد الملتقى
    شهادتي من خارج المملكة و لم يصلني الضمان
    7 "
  5. السلام عليكم,
    انا مااعرف متى اتحولت للبعثه بس لمن امس جاني الضمان المالي دخلت ع الموقع وعرفت
    أتمنى احد ربي يسعدو ويوفقو دنيا واخره يفيدني في التالي :
    _ هل اقدر احول لبعثه داخليه ؟
    _ لو كان اقدر ماهي الإجراءات هل اقدر احتفظ بوظيفتي الخاصه وادرس وهل استلم مكافئة شهريه ؟
    _ لو كان لا متى ممكن استقيل؟ أخاف استقيل وماالاقي قبول علما انو لسه ماعندي بروبزال لدراستي واضح وافتكر اغلب جامعات بريطانيا يبغو بروبوزال من 2000 كلمه
    _ انا لمن قدمت ع جهة توظيف كانت للندن الدوله بعدين كندا وتخصص موارد بشريه ادور قبولات في الدولتين ؟ علما ماني شايفه ايش هيا الدوله والتخصص بعد ماسرت تحت وزارة التعليم وللا أصبحت مفتوحه الخيارات؟
    _ اختباري الايلتس عدا عليها سنتين بس متخرجه ماستر من جامعه اجنبيه هل احتاج ايلتس جديد؟
    _ في شي اسمو اختبار القدرات للجامعيين هل الي بيدرسو دكتوراة ملزمين فيه ؟ و ايش اللي ملزمين فيه من اخبارات قبل تسليم الأوراق المطلوبه للوزارة؟
    ارجو افادتي حتا لو الاقي جواب ع جزء من اسئلتي .
    الله يرزقكم كلكم ماتتمنو قارئ او كاتب او مساعد بيجاوب للناس
    7 "
  6. وعليكم السلام

مبارك ان شاء الله

التخصص نفس التخصص اللي اخترته من اول

والدولة غالباً بتكون أول اختيار

المهم ما تكونين موظفة عند وقت إصدار قرار الابتعاث

بخصوص اذا وصلك خطاب الضمان المالي
    فالمفروض تبحثين عن قبول في الجامعات
    وهي تحتاج الايلتس او التوفل
    فضروري يكون عندك
    ويمديك تختبرينه الان

اختبار القدرات للجامعيين مطلوبه
    هنا

ما عندي علم عن الإبتعاث الداخلي

الله يوفقك ويكتب لك كل خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamiaziz
    يعني اللحين خريجي الجامعات السعوديه واللي وصلهم الضمان المالي مايقدرون يستفيدون منه حاليا؟ ومالي فرصه الا بعد الملتقى اطلب ضمان مالي جديد للغه ؟
    الضمان المالي يشمل دراسة اللغة الإنجليزية اذا كنت محتاج
    7 "
48 من 164 صفحة 48 من 164 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.