الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم و اسعد الله قلوبكم بالخير والمسرات

أولاً: حبيت اباركم لكم جميع و الله يوفقكم.

ثانياُ: من وجهة نظري كل واحد يطرح وش تخصصه اللي تم الموافقة علي الابتعاث عليه من باب التعاون.

اخوك/ فهد ال سعد
    دكتوراه تسويق
    و اسعد بمساعدة اي احد محتاج مساعدة مبتعث سابق في امريكا.

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aso0_0
    امين يارب

انا تخصصي رياضيات دكتوراة وراسلت دكتور في الجامعة لكن قال ضروري نتقابل ونتناقش قبل ما اعطيك القبول ، اراسل غيره او كيف الحل ؟؟
    لا قوليله انك موجوده بالسعوديه و ممكن تقابلينه عن طريق سكايب او اذا عنده اسئلة ممكن يرسلها لك عن طريق الايميل.

انا يوم راسلت الدكتور طلب يقابلني قلت اني بالسعودية ولا اقدر اجي كندا قبل مااحصل على دكتوراه و تجديد تصريح الدراسة و الفيزا بس اذا عندك استفسارات ممكن عن طريق الايميل او سكايب و قال لا خلاص ما يحتاج خطاب الغرض من الدراسة وضح لي اهتماماتك و الحمدلله الحين انتظر خطاب القبول من الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan bik
    السلام عليكم وصباح الخير،،،،
    هل من الممكن يفتحون لنا بلد عربي ندرس فيه انا تخصص قانون وحاطين لي امريكا (الله من السنع عندي) ومالي معرفة بالانجليزي لا من قريب ولامن بعييد وقبل فترة في اتفاقية معرفة بين مصر والمملكة تهقون ( يعني من الممكن) يسمحون لنا ندرس مصر

والف شكر على تفاعلكم 2007
    شكلك اخذت الماستر من السعودية ؟
    عادي روح امريكا و ادرس لغة و بعدها دور قبول
    والله يوم سافرت ادرس الماستر ما كنت اعرف شي بالانجليزي و الحمدالله كله من توفيق رب العالمين ثم الاجتهاد
    روح توكل ع الله و بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aso0_0
    لا مو امريكا ، ايرلندا والمشكلة القبول فيها صعب جدا
    ايش تتوقعوا الاسئلة اللي ح يناقشني فيها ؟ ؟؟
    ممكن يسال عن اهتماماتك انت قبل تكلمينه شوفي الابحاث حقته عن ايش و يصير وضحي له اهتمامك فيها اذا تناسب اهتماماتك طبعا
    7 "
  5. سوال مهم عندي سالته قبل ولا لقيت اجابه
    طلاب الدكتوراه للرياضيات في امريكا اش الشروط اللي لازم يجتازونها ؟
    مثلا كندا
    comperhensive courses
    ولازم يخلص الكورسات في ٤ اترام بالضبط و بعدها عنده اختبار لمدة ٣ ساعات ولازم ينجح فيه اختبار عام
    و بعدها يلقي نبذه عن رسالة الدكتوراه و اش عمل و طبعا فيها دكاترة القسم من الجامعة نفسها و جامعة ثانيه و فيها اسئلة عامه واذا ما نجح يعطونه مهلة ثانيه و بعدها طرد من الجامعة
    و المناقشة تكون لدكاترة القسم و دكاترة جامعة ثانيه بنفس المدينة و دكتور من جامعة ثانيه من مدينة اخرى.

طبعا متطلبات قسم عن قسم تفرق بس هذا بالنسبة للرياضيات .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    لا قوليله انك موجوده بالسعوديه و ممكن تقابلينه عن طريق سكايب او اذا عنده اسئلة ممكن يرسلها لك عن طريق الايميل.

انا يوم راسلت الدكتور طلب يقابلني قلت اني بالسعودية ولا اقدر اجي كندا قبل مااحصل على دكتوراه و تجديد تصريح الدراسة و الفيزا بس اذا عندك استفسارات ممكن عن طريق الايميل او سكايب و قال لا خلاص ما يحتاج خطاب الغرض من الدراسة وضح لي اهتماماتك و الحمدلله الحين انتظر خطاب القبول من الجامعة
    اشكرك على الرد الوافي ، عندي خطاب الغرض من الدراسة كتبته لكن ما ارسلته
    ابغى احد يطلع عليه ف ممكن تساعدوني بهدا الشي
    7 "
  7. السلام عليكم
    سيتم ابتعاثي لمرحلة الدكتوراة في الترجمة في أمريكا
    ولم أجد سوى برنامجين للدكتوراة وهما في جامعتي Kent و Binghamton لكن البرنامجين مغلقان! (بناء على موقع سفير للجامعات الموصى بها)
    فهل هناك برامج أخرى؟ أم أن ذلك يعني تعذر الدراسة في أمريكا وسيسهل علي تحويل الدولة لبريطانيا (كما أتمنى)؟

وبالنسبة للغة هل بإمكاني دراسة 6 أشهر فقط ثم الالتحاق بالجامعة أم يلزم أن تكون مدة اللغة سنة كاملة؟

وشكرًا مقدمًا
    7 "
  8. [QUOTE=.Ambition;1062901406]السلام عليكم
    سيتم ابتعاثي لمرحلة الدكتوراة في الترجمة في أمريكا
    ولم أجد سوى برنامجين للدكتوراة وهما في جامعتي Kent و Binghamton لكن البرنامجين مغلقان! (بناء على موقع سفير للجامعات الموصى بها)
    فهل هناك برامج أخرى؟ أم أن ذلك يعني تعذر الدراسة في أمريكا وسيسهل علي تحويل الدولة لبريطانيا (كما أتمنى)؟

وبالنسبة للغة هل بإمكاني دراسة 6 أشهر فقط ثم الالتحاق بالجامعة أم يلزم أن تكون مدة اللغة سنة كاملة؟

لا يلزم سنه كامله مجرد القبول في الجامعة يكفي واعتقد هذا المنطقي ..........
    7 "
37 من 164 صفحة 37 من 164 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.