الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    والله انا تخصصي حصَّلته في فلوريدا ستيت، كيف متساهلة قصدك؟؟ ياليت تعطينا تفاصيل اكثر
    انا حصلت بس جامعتين فيها تخصصي ومن ضمنها فلوريدا ستيت
    ايش تخصصك اخوي؟ خلني ابحث لك
    دامني خلصت تقديم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    دامني خلصت تقديم
    الله يعطيك العافية
    دكتوراة في التأمين ،
    العادة في الجامعات المسمى يكون Risk Management and Insurance

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    دامني خلصت تقديم
    الله يعطيك العافية
    دكتوراة في التأمين ،
    العادة في الجامعات المسمى يكون Risk Management and Insurance
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalharthi1277
    السلام عليكم
    انا طلبت تغيير دولة من امريكا الى بريطانيا ووافقو على تغيير الدولة بعد ما ارفقة قبول غير مشروط من جامعة من 200 جامعة.
    عندي استفسارات بأجراءت الفيزة لان الجامعة طالبة تصريح دراسة(Academic Technology Approval Scheme) قبل استخراج الفيزة وياخذ شهر فهل احد عنده خلفية عنه.
    هل هناك موضوع متعلق بالدراسة في بريطانيا حديث؟
    هل الجامعه طلبوا منك عمله بنفسك!

أو ممكن إن يعملوه لك عن طريقهم مثل ال CAS

====

عموما هنا معلومات عنه أتمنى إن تفيدك وتسهل لك ما هو مطلوب منك!!

https://www.gov.uk/guidance/academic...pproval-scheme

==========

https://www.gov.uk/guidance/find-out...as-certificate

Good luck bro
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan m
    في أي صفحه مشاركتك>> للعلم انا قد اختبرته في 2011 بس اتذكر درجاتي مو ذاك الزود في الكوانتتيف 140 والفيربالز 139 المهم كانت قريبه من بعض اتذكر يقولون لي لازم اعلى .. ودخلت جامعه بدون GRE..
    تفضلي اختي .. هذه المشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    وش تخصصك أخوي؟

بخصوص اختبار الـ GRE .. فهو يحتاج فترة طويلة من التجهيز .. و الدرجة المطلوبة تختلف من برنامج لثاني و من تخصص لثاني .. لكن المرة الاولى لو ما دخلت متجهز كويس راح تستفيد معرفة طريقة الاختبار و الاسئلة

تخصصات الهندسة مثلا .. تطلب فيها درجات عالية في الـ Quantitative section .. فوق الـ 155 و أغلب الجامعات فوق الـ 160 .. حتى لو الجامعة ما طلبت درجة معينة .. تأكد انها تعطي الدرجة اهتمام كبير .. و تنظر للدرجات الاعلى .. و كذلك للتخصصات الهندسية و الحاسب الجامعات تنظر أكثر حاجة للقسم الكمي و تتساهل في اللفظي

لا تنسى إن أقل درجة هي 130 و أعلى درجة 170.

النقطة اللي الجميع المفروض ينتبه لها هو ترتيبك و موقعك بين باقي الطلاب اللي أخذوا الاختبار .. و هذه مهمة للجامعات في الاختبار أكثر من الدرجة كرقم.

140 في القسم الكمي تعني انك في الـ 8th percentile .. هذا يعني أن 92% من الطلاب اللي أخذوا القسم الكمي أخذوا درجة أعلى من 140

في نظري الشخصي و من خلال تجربتي إذا كان التخصص هندسة أو حاسب آلي .. تحتاج تكون فوق الـ 80th percentile ( حدود 162 ) عشان يكون الابليكيشن تبعك قوي و ينافس باقي المتقدمين.

هذا الرابط من خلاله تعرفك مستواك بين الطلاب:
    https://www.ets.org/s/gre/pdf/gre_guide.pdf

بعض الجامعات موجود في موقعها الـ average GRE scores for the current class .. تعرف من خلالها كيف درجات الطلاب الحاليين في برنامج الدكتوراه

للتجهيز للاختبار في موقع جدا مفيد اسمه Magoosh .. اشتراكه 150 دولار لمدة 6 شهور .. فيه ما يقارب 1000 سؤال في القسم الكمي .. بمختلف درجات الصعوبة .. و اختبارات تجريبية .. تعطيك انطباع عن الدرجة المتوقعة في الاختبار .. أنصح فيه .. كان جدا مفيد .. و كذلك ممكن تختار الخطة .. خطة مراجعة شهر تختلف عن خطة مراجعة ستة أشهر

أنصح الجميع ما تقل فترة المراجعة عن شهر واحد ..الوزارة و الملحقية تعرف كويس ان الحصول على درجة عالية مو سهل .. لذلك تتحمل تكاليف دورات الـ GRE .. لها شروطها و انظمتها

ليس الغرض التخويف و لا التحبيط .. متأكد الغالبية قادرة على الحصول على درجات عالية .. بالتجهيز الصحيح ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    اهلا اختي نفس تخصصي رياضيات تطبيقية وبأمريكا ياليت نتواصل مع بعض
    انا كنت باحثه في قائمة الجامعات المميزة لي فترة في هذ التخصص وحصلت كم جامعة يكون اختبار GRE خياري مو إلزامي
    ياليت نتراسل اختي عالخاص او الايميل علشان نتساعد .
    مرحبا جميعا
    ياليت الاخت الفاضلة تعطينا اسماء الجامعات اللي يكون فيها GRE اخياري؟ علماً بان تخصصي ما يبعد عنكم (احصاء)
    وهل هي من الجامعات المميزة؟
    شاكرة لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MD07
    السلام عليكم

مبروكين فنح الخدمات الإلكترونية والله يوفقنا جميعا لنيل الدرجات العليا.

لدي استفسار, هل يشترط أن يكون اسم الكلية نفس اسم التخصص؟

تخصصي نظم المعلومات فهل عادي أجيب قبول دكتوراة تحت كلية الحاسب وتقنية المعلومات مثلا...
    ابه عادي انا خريجه من جامعه اسم الكلية التقينة والتخصص نظم معلومات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

يمكن قصدهم انك كنت مبتعث سابق ولم تقفل ملفك بالملحقيه السابق!

هذا والله أعلم.
    المشكلة اني لست مبتعث سابق
    ولم اعمل اي حساب على سفير الدراسة وان يكن فما علاقة اسم المعهد المرسل بذلك انا في وادي والموظف يرد في ودي اخر الا اذا كان نوع من الخبث الاداري لكي يكسبوا الوقت لتحديث قائمة المعاهد
    7 "
107 من 164 صفحة 107 من 164 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.