الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق انرفضت! ما الحل البديل؟

فيزا المرافق انرفضت! ما الحل البديل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    الفيزا السياحية غرضها بس انو يدخل بريطانيا معايا.
    وقت ما نوصل هناك الملحقية راح تطلع له ضمان مالي عشان نقدر نقدم فيزا دراسة له. و مافي ضمانات انو ينعطا فيزا دراسية ولكن على الاقل اكون انا هناك. حتى لو اجلس لوحدي فترة مافي مشكلة.

و انا تفاهمت مع الملحقية هناك وهما بنفسهم اللي قالولي اقدم على الفيزا السياحية.

كلام جميل من الملحقيه إذا تم تنفيذه!
    هل التفاهم الذي تم معهم كان شفويا أو كتابيا؟

أتوقع إن قصدهم خطاب تعريف وليس ضمان مالي!
    لأن الضمان المالي حقهم عادة يوجه للمعهد أوالجامعه!!

عموما أي شيء منهم يفيدكم في الحصول على فيزة دراسيه خير وبركه!!!

=====

طبعا الفيزة السياحيه هي الحل المتاح حاليا...ومستقبلا لكل حادث حديث.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    حلو بس اهم شي الملحقيه تعترف فيه كمرافق وتصرف له راتب وتعطيه ضمان مالي .... على العموم بالتوفيق وان شاء الله تكون الامور سهله
    لا أخ سليمان أمره عادي!

و بيعترفون به كمرافق عادي!

وبيصرفون له راتب بشكل عادي!

لكن حكاية الضمان المالي أمر غير عادي!!!! ههههههه
    7 "
  3. الله يسهلك الامور .. حابةة استفسر لو الفيزا للمبتعث تاير فوور يقدر المرافق الاب تكون فيزتو 11 شهر ولا لا ؟
    ومعليه بفهم ادا طلع من هنا سياحي هناك الملحقيه ماراح تضموو كمرافق ليا وماينحطلو مكافاءه وماقدر اطلب ضمان كمان منهم عشان يدرس واحول الفيزا من سياحي لدراسة ؟!

وسوال اخير اقدر اقدم ع خطاب فيزا وانا لسسى مارسلت العقد للهيئة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1437
    الله يسهلك الامور .. حابةة استفسر لو الفيزا للمبتعث تاير فوور يقدر المرافق الاب تكون فيزتو 11 شهر ولا لا ؟
    ومعليه بفهم ادا طلع من هنا سياحي هناك الملحقيه ماراح تضموو كمرافق ليا وماينحطلو مكافاءه وماقدر اطلب ضمان كمان منهم عشان يدرس واحول الفيزا من سياحي لدراسة ؟!

وسوال اخير اقدر اقدم ع خطاب فيزا وانا لسسى مارسلت العقد للهيئة
    بخصوص التاير فور .. ايوا تقدري تقدمي على فيزا ١١ شهر ك طالب بس حتكون فيزا منفصلة. يعني ما راح يكون "مرافق" حسب القوانين البريطانية . بس من ضمن الشروط ضمان مالي . وما تقدري تاخديه من هنا. يعني لازم يكون في بلد الابتعاث و يطلبه من الملحقية نفسها. اذا عندك فلوس شخصية في البنك كدليل . امورك سهلة ان شاء الله. هذا الي فهمته انا

وبخصوص الفيزا السياحية. انا الملحقية بنفسها راسلة ليا ايميل تنصحني اقدم ع فيزا سياحية للوالد. فما اتوقع راح يرفضو ضمه كمرافق ان شاء الله.

و بخصوص الفيزا و العقد. انا جهتي (الهيئة الملكية) كانت طالبة ارسلهم اول شي القبول الي حصلته. و وافقو عليه . بس انا رايحة ادرس جامعة علطول بدون لغة . يمكن عشان كذا.

انا ناسية بس اتوقع لما تقدمي في الخدمات خطاب سفارة ما يطلبوا العقد من الجهة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    بخصوص التاير فور .. ايوا تقدري تقدمي على فيزا ١١ شهر ك طالب بس حتكون فيزا منفصلة. يعني ما راح يكون "مرافق" حسب القوانين البريطانية . بس من ضمن الشروط ضمان مالي . وما تقدري تاخديه من هنا. يعني لازم يكون في بلد الابتعاث و يطلبه من الملحقية نفسها. اذا عندك فلوس شخصية في البنك كدليل . امورك سهلة ان شاء الله. هذا الي فهمته انا

وبخصوص الفيزا السياحية. انا الملحقية بنفسها راسلة ليا ايميل تنصحني اقدم ع فيزا سياحية للوالد. فما اتوقع راح يرفضو ضمه كمرافق ان شاء الله.
    عندي لكم اخبار حلوه... سلام اول .. قبل شوي تاكدت من اكثر من شخص صار لهم نفس الموقف وتاكدت من حساب سعوديون في بريطانيا.
    يعتبر مرافق ويصرف له راتب ويقدر يدرس لمدة شهر في المعاهد البريطانيه وبعض المعاهد مثل EF اعتقد تسمح له بالدراسه طول مدة الفيزه. لكن .. بعد ما المبتعثه تاخذ التاير فور لازم يطلع فيزه اسمها تاير فور دبندنت وهذي يطلعها على نفس الكاس نمبر حق المبتعثه يعني ما يحتاج يكون له كاس نمبر ثاني. هذا والله اعلم وبالتوفيق جميعاً واذا فيه اي سؤال بالخدمه 🏻
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    عندي لكم اخبار حلوه... سلام اول .. قبل شوي تاكدت من اكثر من شخص صار لهم نفس الموقف وتاكدت من حساب سعوديون في بريطانيا.
    يعتبر مرافق ويصرف له راتب ويقدر يدرس لمدة شهر في المعاهد البريطانيه وبعض المعاهد مثل EF اعتقد تسمح له بالدراسه طول مدة الفيزه. لكن .. بعد ما المبتعثه تاخذ التاير فور لازم يطلع فيزه اسمها تاير فور دبندنت وهذي يطلعها على نفس الكاس نمبر حق المبتعثه يعني ما يحتاج يكون له كاس نمبر ثاني. هذا والله اعلم وبالتوفيق جميعاً واذا فيه اي سؤال بالخدمه 🏻
    شكرا جزيلا.
    نقطة اخيرة . ولكن تاير فور دبندنت هذي تنعطا للزوج و الابناء فقط. الاب طالع من الحسبة حسب النظام البريطاني.

A dependant is either:

your husband, wife or civil partner
    your unmarried or same-sex partner
    your child under 18 years old - including if they were born in the UK during your stay
    7 "
  7. انتي يعني فيزتك تاير 4 ؟
    لان انا نفس حالتك فاتوقع حيعطوني تاير فور فلما اخد التاير فور الوالد حتكون فيزتو 11 شهر منفصله ولا تقصدي انا اللي فيزتي منفصله ؟
    وبعدين كيف اقدم او احصل ع فيزة الوالد هل اقدمها معايا من المعهد والجامعه او من السفارة نفسها ؟
    7 "
  8. ايوا انا فيزتي تاير فور ستودنت. انتي تختاري الفيزة مو هما يختارولك. لو كان اختيارك غلط تروح عليكي الفيزا و الفلوس. انتبهي.

انا الملحقية عطوني ٣ خيارات للمرافق (الوالد):-
    ١- سياحية
    ٢- تاير فور (من نوع كاس نمبر)
    ٣- شورت تيرم ستودنت (الي يجي منها نوعين. ٦ شهور و ١١ شهر). غير قابلة للتمديد.

قدمت على فيزا سياحية لمدة سنتين ولكن تم رفضها بسبب جملة كتبتها .. (انو راح يوافقني طوال فترة دراستي . ما انتهبت انو اقصى مدة ممكن يقعدها اقصاها ٦ شهور فقط بعدين يرجع) . و اليوم قدمت على فيزا سياحية ٦ شهور و ربنا كريم يارب تنقبل.

اقصد انها منفصلة يعني وقت ما تقدمي الطلب ما راح يكون طلب واحد. انما طلبين منفصلات . و راح يتم التدقيق و المراجعة بشكل منفصل ايضا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1437
    وبعدين كيف اقدم او احصل ع فيزة الوالد هل اقدمها معايا من المعهد والجامعه او من السفارة نفسها ؟

ما فهمت قصدك. لو ناوية تقدمي فيزا سياحية.. تقدمي عليها زي ما تقدمي على حقك (ولكن ما يحتاج كاس نمبر.. يعني ما يحتاج قبول لا معهد ولا جامعة) استعملي نفس خطاب السفارة (لانه اسمه حيكون موجود في الخطاب).
    التقديم حيكون عن طريق موقع السفارة البريطانية visa4uk
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    شكرا جزيلا.
    نقطة اخيرة . ولكن تاير فور دبندنت هذي تنعطا للزوج و الابناء فقط. الاب طالع من الحسبة حسب النظام البريطاني.

A dependant is either:

your husband, wife or civil partner
    your unmarried or same-sex partner
    your child under 18 years old - including if they were born in the UK during your stay
    غير صحيح حتى الاب يقدر ياخذها هذا شي متاكد منه وموجود عندنا ممرضات صاير لهم نفس الموضوع .
    شكراً وبالتوفيق
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    غير صحيح حتى الاب يقدر ياخذها هذا شي متاكد منه وموجود عندنا ممرضات صاير لهم نفس الموضوع .
    شكراً وبالتوفيق

كلام الممرضات غير صحيح وجانبه الصواب!
    وموقع الهجرة البريطاني هو المرجع الرسمي للجواب!!
    وما أوردته الأخت أنغــام بردها مقتبس منه وفيه الجواب!!!
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.