الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة 13

المرحلة 13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muroujj
    muroujj

مبتعث جديد New Member

muroujj غير معرف

muroujj
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2018
    المزيدl

May 23rd, 2018, 07:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله ياريت تفيدونا ماجستير فيزياء نوويه
    مو عارفه اختار اي جامعه او اي ولايه بامريكا وايهم افضل امريكا ولا كندا ؟ احس اني ضايعه جداً
    وبالنسبه لبرنامج النخبه وبرنامج بعثتك وظيفتك على ايهم اقدم ؟؟
    علماً اني تخرجت هذا الترم بكالوريوس فيزياء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muroujj
    السلام عليكم ورحمه الله ياريت تفيدونا ماجستير فيزياء نوويه
    مو عارفه اختار اي جامعه او اي ولايه بامريكا وايهم افضل امريكا ولا كندا ؟ احس اني ضايعه جداً
    وبالنسبه لبرنامج النخبه وبرنامج بعثتك وظيفتك على ايهم اقدم ؟؟
    علماً اني تخرجت هذا الترم بكالوريوس فيزياء
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا مبروك التخرج
    برنامج النخبة افضل 20 جامعة (مفتوح طول السنة وبدون مفاضلة ) لازم تكون درجتك بالايلتس 6.5 وفوق برنامج النخبة لازم تجيب قبول من افضل 20 جامعة اذا انقبلت تعطي القبول للوزارة وهم يتكفلون ببعثتك بس القبول فيه صعب
    وظيفتك وبعثتك افضل 200 جامعة (وقت محدد ولازم تجتاز المفاضلة ) التسجيل يفتح بتاريخ 10/10 لازم تكون مختبر قدرات الجامعيين ودرجتك فوق 70 ولازم معدلك جيدجدا وفوق اذا اجتزت المفاضلة تأخذ سنة لغة على حساب الدولة
    طبعا الافضل والاسهل وظيفتك وبعثتك
    امريكا افضل من ناحية الجامعات فيها كثيرة والقبول سهل
    كندا القبول فيها صعب والجامعات قليلة والدراسة صعبه
    دعواتك لي
    7 "
  3. الله يسعدك يارب ماقصرت
    معدلي ولله الحمد 3/4
    اختبار جامعيين 68/70 ~ موعد الاختبار القادم 30/12 هجري جداً متأخر هل هالشي ممكن يعيق تسجيلي !
    وظيفتك بعثتك لازم جهه معينه تقبل بي وبعد الماستر اشتغل عندهم ولا وش السالفه !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muroujj
    الله يسعدك يارب ماقصرت
    معدلي ولله الحمد 3/4
    اختبار جامعيين 68/70 ~ موعد الاختبار القادم 30/12 هجري جداً متأخر هل هالشي ممكن يعيق تسجيلي !
    كنت ابي اتواصل معك خاص عشان المواعيد الموجودة للاسبوع الجاي لاختبار القدرات لكن ما عندي صلاحيه، لكن اذا تحبي اساعدك بهذا الخصوص تقدرين تتواصلين معي ع الايميل raz.2 ياهوو، لان زي ماقلت لك من قبل انا مدري شلون طلع لي الموعد الاسبوع الجاي من 11 إلى 16 رمضان، لان اول يقول اقرب موعد 19 شوال، عموما انا سجلت اليوم و الاحد بإذن الله الاختبار وربي ييسرها، الايميل زي ماذكرت اذا تبي مساعده.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muroujj
    الله يسعدك يارب ماقصرت
    معدلي ولله الحمد 3/4
    معدلك كويس
    اختبار القدرات لازم فوق 70 اذا تبيني مساعدة او اي شي اخر انا حاضر
    فيه تجميعات للقدرات الجامعيين تضمن لك فوق 90 بإذن الله ايميلي faiz55137 جيميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند العنزي
    معدلك كويس
    اختبار القدرات لازم فوق 70 اذا تبيني مساعدة او اي شي اخر انا حاضر
    فيه تجميعات للقدرات الجامعيين تضمن لك فوق 90 بإذن الله ايميلي faiz55137 جيميل
    رسلت لك شيك على الايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.