الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش يصير بعد اجتياز قرار ابتعاث؟

وش يصير بعد اجتياز قرار ابتعاث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Salman q
    Salman q

مبتعث جديد New Member

Salman q غير معرف

Salman q
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2016
    المزيدl

September 28th, 2017, 10:23 AM

السلام عليكم, انرفض طلبي 4 مرات لسبب مارفقت العقد الرسمي لجهة التوضيف كنت مدري وشو, الزبدة يالله طلعته وارسلتلهم كل شي لكن انرفض طلبي للمره الخامسة لسبب " ارفاق ختم الدخول او تجديد موعد الدراسه "
    للعلم دراستي باديه قبل اسبوعين لكن الحين انا متوهقت لاني تعبت وانا اطلع الفيزا وانا مو بالرياض يعني الطيارة والتكسي والانتضار متعبه جدا, فانا جا ببالي اني اروح لكندا واطلع ختم دخول وارسله لهم, لكن المشكله اخاف يرفضون البعثه واروح فيها ,عطوني حلولكم ويمكن نفيد ناس عندهم نفس المشكلة فسؤالي الحين وش يصير لو وافقوا؟؟ هل علطول اعطيهم رقم حسابي ينزلولي مكافئة؟ وهل بيسددون للمعهد؟ وهل بيعوضونن الطيارة؟
  2. ^^^

الحل الصح هو مراسلة المعهد وتغيير أو تاجيل موعد الدراسه!
    لأن أصدار القرار واصدار التذاكر من الوزاره والسفر يحتاج وقت أضافي!!
    وكذلك بعد وصولك كندا تحتاج وقت لفتح الملف بالملحقيه وفتح حساب كندي والإستقرار بالسكن واصدار ضمان مالي من الملحقيه للمعهد....الخ!!!

======

لا تستعجل ورتب أمورك صح!
    ولاتطلع من المملكه إلا بقرارك وتذاكرك وأنهاء كافة أجراءات سفرك حسب المعتاد!!
    وكذلك أحسب حسابك من ناحية ماديه بحيث يكون عندك مبلغ يمشيك حتى وصول أول مكافأة لك من الملحقيه بحدود شهر أو شهر ونصف!!!

=======

في التأني السلامه!
    وفي العجله الندامه!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.