الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قسمي دراسات اسلامية بمعدل 4,62 من 5 و قدرات الجامعيين 75 اريد الابتعاث بالمرحلة ال12 ايهما افضل تسويق او قانون ؟ و هل فيه قسم اخخر استطيع الابتعاث عليه ؟ و زوجي محرمي يريد الأبتعاث لكن معدلة جيد هل يستطيع ؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    لدي بعض الاسئلةاتمنی الاجابه
    1- تقديم الدكتوراه يحتاج اختبار قدرات جامعيين ?

2- اذا بدء التقديم للبرنامج وانا شهادتي كانت في لجنۃ معادله الشهادات وش الاوراق المطلوبه ?

3- متی موعد تقديم البرنامج ?
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله اشكر كل شخص يفيد و كل شخص قائم على هذا المنتدى الجميل و الف شكر مقدماً لكل من يجاوب على تساؤلاتي
    انا اختكم متزوجة و لدي طفل و ارغب في اكمال دراستي للماجستير و لله الحمد شروط الابتعاث على البرنامج متطابقه معي تماماً ينقصني فقط ان اجتاز الايتلس
    و تساؤلي هو ..
    كم لازم تكون درجتي في اختبار الايتلس بحيث اضمن قبولي في اغلب جامعات بريطانيا ؟؟

و كيف ابحث عن جامعات في بريطانيا يكون فيها تخصصي و كيف اعرف الجامعة كم طالبة تكون نسبة الايتلس ؟
    اتمنى القى منكم موقع بحيث ابحث عن الجامعة و شروط قبولها و المطلوب مني للقبول ..
    الله يسعدكم فيدوني انا معتمدة على الله سبحانه ثم عليكم

للمعلومة انا معدلي التراكمي 4.48 من خمسة تخصص تربية خاصة صعوبات تعلم و لدي التوصيات من دكاترة درسوني و عمري 25 و فقط ناقصني اختبر ايتلس و اجيب فيه درجة عالية بأذن الله

و فيه سؤال ثاني
    الافضل برأيكم لي كندا ام بريطانيا كدراسه تربوية بحثية ؟؟
    و هل يشترط اختبر قدرات جامعيين ؟؟

و اخر سؤال زوجي راح يكون مرافق معي هو موظف في شركة بس ما معه شهادة بكالريوس ابي اعرف هل يستطيع ان يدرس بكالريوس في احد الكليات او المعاهد او حتى دبلوم و اذا يقدر هل سيكون تكاليف دراسته عليه ام على الدولة لانه مرافق معي ؟ واذا عليه هو كم تكاليف الدراسة ؟

و الف شكر لكم انتظر ردودكم 🌹
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا تخصصي علم معلومات بجامعة ام القرى بمكة وحابه اكمل ماجستير ببريطانيا.
    ابغى ادرس امن المعلومات بس ماعرف اذا كان له علاقه بتخصصي او لا ياليت تفيدوني؟
    مو حابه ادرس نفس تخصصي لان مو مطلوب كثير عندنا
    اذا كان امن المعلومات ماله علاقه بتخصص علم المعلومات. ايش التخصصات اللي ممكن ادرسها غير تخصصي ؟
    وشكراً للجميع مقدماً
    7 "
  5. اخت شهد الله يوفقك ان شاء الله 🌹
    انا اقترح عليك تدرسين ماجستير تقنية معلومات او برمجة او محاسبة
    تقريباً ممكن تسجلين فيها و ابحثي هل فيه جامعات تقبل ماستر في هالتخصصات و انتي تخصصك علم معلومات .. لان التخصصات اللي قلتها اوسع نطاق توظيف و افضل بكثير

و موفقه يارب
    7 "
66 من 216 صفحة 66 من 216 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.