الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا خريج ثانوية 2017
    الثنوي 97.65
    القدرات 96
    التحصيلي 88
    درجات المواد العلمية 96+
    ابغا اقدم على المرحله 13 بإذن لله لمن تفتح بس سؤالي هل تتوقعوا انقبل فيها ؟ ولو انقبلت قبول مبدئي ايش الاجرائات الثانيه هل توجد مقابلة شخصية؟ سمعت عن ملتقيات ومدري ايش كانت في شهر صفر الي فات ماعرف عنها شي
    بإختصار الي له خبره يفيدني في البعثه هذي علما باني قريب من تخصصات الادارة والمالية والبلد اي مكان غير امريكا وشكرا
    7 "
  2. سوْال بشأن إصدار الفيزا الامريكية

بحثت في مبتعث بس مالقيت جواب اكيد ياريت تساعدوني

الضمان المالي يكون بس للمبتعث؟

والمرافق لازم يكون عنده كشف حساب الى ٣ او ٦ أشهر ؟ وكم المبلغ المفروض يكون فيه ؟

ارجوا سرعة الرد لان موعدنا في السفارة قريب جداً

وشكراً
    7 "
  3. السلام عليكم

انا راح اقدم على بعثة البكالوريوس هندسة برمجيات ما راح يحتاج ايلتس صح ؟
    و عندي سؤال ثاني هل اذا قدمت في البرنامج ما راح اقدم في برنامج بعث غيره ؟ مثل موهبه و غيرها
    و هل يستلزم بيانات جواز السفر في التسجيل المبدئي
    7 "
  4. لدي استفسار عن القبول، من ضمن شروط الابتعاث ان لايكون المتقدم موظف في أي قطاع حكومي أو خاص.

هذا معناته ماتتوظف ابد لغاية مايفتح التسجيل وتسجل وتبتعث؟ أو معناته في في حالة قبولك بالبرنامج تستقيل من الوظيفة الي انت فيها؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sirabdullah
    لدي استفسار عن القبول، من ضمن شروط الابتعاث ان لايكون المتقدم موظف في أي قطاع حكومي أو خاص.

هذا معناته ماتتوظف ابد لغاية مايفتح التسجيل وتسجل وتبتعث؟ أو معناته في في حالة قبولك بالبرنامج تستقيل من الوظيفة الي انت فيها؟
    اذا ترشحت ترشح نهائي تقدم استقالتك قبل اصدار قرار البعثة الي انتي تصدره بنفسك
    7 "
70 من 216 صفحة 70 من 216 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.