الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي جماعه احد يفهمني انا ابغى ماستر MBA ولاني عارفه وين اقدم بوظيفتك بعثتك او بالنخبه انا مواليد 2-9-1411 و ماعندي اي لغه ولامختبره اي نوع اختبارات ولاني فاهمه كيف قبول مشروط و غير مشروط وش الانسب لوضعي علماً بان قالوا لي تجاوزتي العمر لشرط وظيفتك بعثتك و النخبه قالوا لي لازم لغه فهموني ؟!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majedalbaluwi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي استفسار
    انا خريج 2017 ماجستير ادارة اعمال تخصص موارد بشرية بمعدل 4.67 وقدرات جامعيين 74 ، علما انني حصلت عليها من جامعه اهليه مدفوعة التكاليف من برنامج الابتعاث الداخلي للجامعات الاهليه داخل السعوديه ، هل في مشكله لو تقدمت على مرحلة الدكتوراة في وضيفتك بعثتك ؟
    ما هي اقرب التخصصات الافضل اقدم عليها لمن لديه معلومات ؟
    العمر مناسب بعد ما وضحت الشروط .
    عادي بإمكانك التقديم مع ملاحظة ان المنافسة شديدة في الدكتوراه .
    بالنسبة للتخصص فعلى حسب الموجود ( راح يعلن عنها قريب ) وخليك في نفس مجالك اما ادارة الأعمال او الموارد البشرية .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،
    الحين انا لي سنة متخرج من تخصص علاقات عامة وابي احضر الماستر الاستفسار ، هل يوجد هذا التخصص في افضل عشرين جامعه حسب برنامج النخبة ؟ وجزاكم الله خير ❤
    أكيد موجود . وموشرط يكون بنفس الإسم . أيضاً ممكن تاخذ تخصص فرعي من تخصصك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wadyan
    السلام عليكم انا بقدم ع المرحله ال13 عندي سؤال عن المحرم بيكون اخوي ان شاء الله لكن هو يدرس في معهد ومسجل ف التامينات هل فيه مشكله بخصوص انه مسجل فيها؟
    لا عادي جدا . أساسا ماراح يطلبون اي شيء يخص المحرم الا بعد القبول النهائي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shoshwelz
    ي جماعه احد يفهمني انا ابغى ماستر MBA ولاني عارفه وين اقدم بوظيفتك بعثتك او بالنخبه انا مواليد 2-9-1411 و ماعندي اي لغه ولامختبره اي نوع اختبارات ولاني فاهمه كيف قبول مشروط و غير مشروط وش الانسب لوضعي علماً بان قالوا لي تجاوزتي العمر لشرط وظيفتك بعثتك و النخبه قالوا لي لازم لغه فهموني ؟!!!
    بالنسبة لوظيفتك وبعثتك فللأسف تجاوزتي العمر . عاد هل يصير فيه استثناءات لو راجعتيهم ماعندي علم .
    بالنسبة لبرنامج النخبة
    فطريقته ان الطالب يتواصل مع جامعات النخبة ( الـ 20 جامعة المحددة ) ويجيب قبول ( نهائي ) وساعتها يرسل صورة القبول للوزارة وتبتعثه مباشرة .
    في حالتك انت مامعك لغة لذا ماراح تقدري تجيبي قبول نهائي للأسف بدون اللغة . اللي عليك تسوينه تدرسين لغة وتختبرين ايلتس او توفل وتجيبين الدرجة المطلوبة من قبل هالجامعات وتقدمين عليهم .

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsobhics
    السلام عليكم
    انا خريج بكالوريوس تخصص علوم حاسب... معدلي ٤.٠٤ جيدجيدا ... ابي اعرف الشروط لدرجة الماجستير
    .....
    +++
    هل ممكن اعرف الاليه . االحين اش اسوي ادخل بيانات على الموقع حاجه او يوم ١٠ شول يفتح كل شي
    هنا الشروط

https://departments.moe.gov.sa/Scholarship/RelatedDepartments/KingSalmanScholarship/Pages/KSP13.aspx

ويوم 10 شوال يفتح الموقع وتعبي البيانات .
    مع العلم انهم راح يفتحون مسار خاص للتخصصات التقنية وإن شاء الله بكذا يكون العدد المطلوب كبير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thePIRATES36
    انا حاليا منتظم بجامعة حكومية تخصص حاسب يا دوب اول سنة لي في كلية الحاسب و ابغى اقدم على طب في بريطانيا
    سؤالي لو قدمت هل علي مشاكل و الاا ادعم و اقدم ؟ ابغى قبول
    عادي بإمكانك تقدم لكن ما ادري بالنسبة لوثائق الثانوية هل هي مطلوب صور منها اثناء التقديم أو لا .
    أيضاً لازم تكون جايب الشروط المطلوبة من معدل ودرجات في القدرات والتحصيلي
    7 "
120 من 216 صفحة 120 من 216 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.