الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم انا خريج ثانوي وابي اقدم على ايرلندا طب والي اعرفه ان فتح التسجيل الان سؤالي كم مطلوب درجة الايلتس لاني اختبرت قبل فترة وطلعت النتجية ٦ هل يقبلوني لو تقدمت بهذي الدرجة لتخصص الطب البشري ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07Khalid
    السلام عليكم ي اخوان انا مقدم على دبلوم طيران بعد البكالوريس وجاتني رسالة ان عندي اختبار قدرات الي عنده خلفية عن الاختبار ياليت يفيدنا وشكراً

هذا كان مطلوب من خريجين البكالوريوس وممكن عمله من مركز قياس!

إذا هو مطلوب منك حاليا حاول حجز اختبار بالمركز المذكور للحصول عليه!!

هذا والله اعلم.
    7 "
  3. ^^^

اعتقد ان اختبار قدرات الجامعيه ليس شرطا في دبلومكم!

وقد تكون الرساله لك مجرد استفسار لك عن وجوده لديك من عدمه...لغرض المفاضله لديهم فقط بين المتقدمين على الدبلوم أو ان قصدهم تنبيهك باجراء اختبار قدرات خاص بهم ومطلوب منك عمله لديهم لاحقا!!

https://departments.moe.gov.sa/Schol...ges/KSP13.aspx
    7 "
  4. ^^^

ب) اختبار القدرات: تم ارسال رسايل على الايميل بمواعيد اختبار القدرات ولم يتم الحجز من موقع سفير (يعني حالتنا في سفير لا زالت على حجز موعد اختبار الانجليزي وكان مكتوب حجز موعد المقابلة بس الحقيقة هو كان حجز لموعد الانجليزي)، كان الاختبار بتاريخ 7 مايو 2017. ونفس الشيء كان في جدة والدمام والرياض. الاختبار بشكل عام انا ما شفت انه قدرات الا جزء بسيط منه، اسئلة يجيب لك مجموعة اشكل ويسالك ايش الشكل المختلف او مجموعة اشكال وبعدين يسالك ايش الشكل التالي وزي كدا، وكان فيه اسئلة عن الخطوط السعودية. يعني انا شفت انه اختبار معلومات عامه صراحه مو قدرات. لكن الحمدلله عدّى ع خير وكان بسيط.

===========

هذا الموضوع يحتوي افادات قد تكون مفيده جدا لك!

http://www.mbt3th.us/vb/forum232/thread481172-2.html

Good luck bro
    7 "
  5. السلام عليكم اعزائي انا الحمدلله انقبلت باقي احظر الملتقى لكن مو عارف شنو الي اسويه بالضبط قبل الملتقى وبعده شنو اسوي بالضبط احس اني ضايع اذا احد ممكن يساعدني ويكتب لي الخطوات الي اسويها اكون شاكر له
    دبلوم
    انقبلت امريكا لكن ابي اغير الى ايرلندا
    7 "
  6. ^^^

قوي لغتك قبل الملتقى وبعده!
    واحضر قبول لغه من ايرلندا بعده!!
    ثم راسل جهة التوظيف للتغيير بعده!!
    اذا وافقوا جهتك قدم على التغيير بعده!!!
    واذا وافقوا الوزارة على ذلك تسافر بعده!!!!
    واحمد ربك على التوفيق في ذلك قبله وبعده.
    7 "
191 من 216 صفحة 191 من 216 ... 141186190191192196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.