الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث تخصص اللغة الانجليزية

ابتعاث تخصص اللغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rajwa93
    Rajwa93

مبتعث جديد New Member

Rajwa93 غير معرف

Rajwa93
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 13th, 2018, 06:27 AM

السلام عليكم جميعا

حابة استفسر بخصوص تخصص اللغة الانجليزية او اللغويات التطبيقية ، ايش افضل جامعة في امريكا ممكن ادرسها فيها ؟
    معدلي 3.95 القدرات الجامعيين 78 و لكن ما اختبرت لا توفل ولا ايلتس ، فهل درجاتي كويسة او ممكن يستبعدوني مع العلم ان عندي خبرة سنة في التدريس في جامعة الملك عبدالعزيز و لغتي ممتازة تحدثًا و كتابةً
    هل ممكن اني ادرس اللغة اول شي و بعدها ابدآ في الماستر في هذا التخصص طالما اني ما اختبرت اختبارات اللغة ؟
    و اخيرًا ، كيف ممكن احصل ع القبول سواء في المعهد ا، في الجامعة

اسفة ع الاطالة و اتمنى انكم تفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rajwa93
    السلام عليكم جميعا

حابة استفسر بخصوص تخصص اللغة الانجليزية او اللغويات التطبيقية ، ايش افضل جامعة في امريكا ممكن ادرسها فيها ؟
    معدلي 3.95 القدرات الجامعيين 78 و لكن ما اختبرت لا توفل ولا ايلتس ، فهل درجاتي كويسة او ممكن يستبعدوني مع العلم ان عندي خبرة سنة في التدريس في جامعة الملك عبدالعزيز و لغتي ممتازة تحدثًا و كتابةً
    هل ممكن اني ادرس اللغة اول شي و بعدها ابدآ في الماستر في هذا التخصص طالما اني ما اختبرت اختبارات اللغة ؟
    و اخيرًا ، كيف ممكن احصل ع القبول سواء في المعهد ا، في الجامعة

اسفة ع الاطالة و اتمنى انكم تفيدوني
    بالنسبة لافضل الجامعات ممكن تشوف قائمة الجامعات الموصى بها و تختار التخصص اللي تبيه
    بالنسبة لدراسة اللغة على حسب ما قرأت انه يمدي اي شخص يدرس اللغة الا اذا كان من خريجي اللغة الانجليزية او الطب او اخذ شهادة من جامعة من برة فهولاء مطلوب منهم يجيبوا قبول نهائي
    و انا اعتقد ممكن تنقبلي بالبعثة اذا اجتزت المفاضلة و بعدها ممكن تبدأ تجيب القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.