الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaad1414
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أيها الكرام جزاكم الله عنا خيراً هل ثم طريقة لتعديل التخصص المطلوب دراسته في الماجستير؟
    http://www.mbt3th.us/vb/showpost.php?p=1062914066
    اطلع على التعليق هذا و اعتقد ممكن نفس الشي يسري على التخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope999
    يعني بعثتك ووظيفتك هالسنة اول مرة يفتح والا كيف؟

وعمومًا الابتعاث كل سنة يفتح والا؟

لما جيت اختار التخصص اقرب تخصص لتخصصي هو شريعة
    والماجستير المتاح له قانون
    كيف تكون طريقة الدراسة؟ يعني اختبر ايلتس بعد القبول؟ والا راح ادرس لغة هناك اول

وانا حابه اكمل في شي يخص التعليم وطرق التدريس لكن اذا اخترت شريعة ما يطلع لي الا قانون

شكرًا لك على المساعدة
    البعثات مفتوحة تقريبا من ٢٠٠٦ و كل ٥ سنوات تتمدد بأمر ملكي و ما ندري اذا حتتمدد او لا او حتفتح السنة الجاية او لا
    و بالنسبة لتخصصك فراسلي تواصل و بلغيهم انه تخصصك في البكاولريوس كذا و ما هو التخصص الذي يعتبر امتداد له
    و اذا لم يسبق لكي الابتعاث فميكنك دراسة اللغة و احضار قبول معهد فقط و هو شي سهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bro0o199
    السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته
    أنا تخصصي إعاقة عقلية بس مو موجود ضمن التخصصات أقدر أختار التوحد ولا صعوبات تعلم بحكم أنها قريبة من تخصصي؟
    انا لو محلك اختار اقرب تخصص لتخصصي و لزيادة التأكيد يمكن الاستفسار عن طريق خدمة تواصل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batool78
    ايش يقصدون ؟
    انا من قبل ست سنين سجلت ببرنامج البعثه وجاتني رسالة احظر الملتقى لكني لم احظره لاني لم يكن بمقدرتي ان اذهب للبعثه
    هل في اشكاليه؟ ا

زمان كان اذا كنت مسجل بمرحلة سابقة ولم تسافر!

تراجع الوزارة او تراسل الدعم الفني لموقعها لشطب أسمك من السيستم!

عقبها تتمكن من التسجيل الالكتروني في المرحلة اللاحقه وتتقدم لإجراءات التقديم والترشيح من جديد!

حاليا لا اعلم عن الطريقه المتبعه لمن هم في مثل وضعك...لكن أتوقع مراسلة الدعم الفني قد تحل المشكله وتسهل أمورك!!!

وفقك الله بمن يفيدك أكثر وبمن يسهل أمورك بالوزارة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mw2000
    بخصوص التقديم على بكالوريوس علوم الطيران والتمريض لمن قدرات وتحصيلي 75%فاعلى يفتح التقديم بعد التقديم العام بمعني يفتح التقديم بتاريخ 24 هذا الرد من الدعم الفني.. وشكرا
    شكراً على مشاركتك بهذه المعلومة المهمة
    7 "
  6. ^^^

أمل999

بالخارج وخاصة بالغرب يعتبرون تخصص الشريعه من السعوديه قانون إسلامي وبذلك يتم قبولك بتخصص القانون بجامعاتهم!

لكن تخصص الدراسات القرآنيه أو الإسلاميه لا يمكن قبولهم بتخصص القانون ...حتى الوزارة كانت تنبه على ذلك بالمراحل السابقه وما تقبل إلا خريجين الشريعه لدراسة القانون بالخارج!

عموما إذا تمكنتي من الحصول على تخصص تربوي فهذا أفضل لك على ما أعتقد بما انك تابعه أساسا لكلية التربية بالبكالوريوس...وإذا لم يحالفك الحظ في ذلك فأبحثي عن تخصص الدراسات الأسلاميه وما شابهه ببعض جامعات بريطانيا أو ماليزيا أو أي دوله غربيه أو شرقيه متوفر فيها التخصص المذكور...كذلك أسألي عن إمكانية إلتحاقك بتخصصات أخرى مقاربه لتخصصك الحالي المتخرجه منه مع التأكد من ناحية الوزارة قبول ذلك كأمتداد لتخصصك بالبكالوريوس السعودي!!!

موضوع إكتسابك وتمكنك من اللغه الإنجليزيه خليه آخر أهتماماتك لأن عندك فرصه دراسة اللغة بما فيه الكفايه لتمكنك من دراسة تخصصك بالماستر باللغة الإنجليزيه أيا كان وبأي مكان.

أخيرا أغتنام الفرص مطلوب فقد لا تتكرر الفرص أو لا تسمح لك الظروف مستقبلا بأغتنامها.

وفقك الله الى مافيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي..تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
7 من 35 صفحة 7 من 35 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.