الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    والدي اصدر لي جواز جديد ولكن لم يظهر لهم اسمي بالانجليزي كما هو موجود على الشهاده
    واريد تعديل هذا الخطأ قبل اصدار جواز السفر لانه من الضروري ان يكون نفس الاسم
    ما هي الجراءات ؟
    علما باني لااستطيع الذهاب للجوازات

وايضا استطيع التقديم رغم اختلاف اسم الجواز عن الشهاده ولا رح يرفضني التسجيل تلقائيا
    7 "
  2. عندي 3 اسئلة ، الاول في طيران للبنات ؟ الثاني بكالوريوس الطب البشري لازم اختبر ايلتس ؟ يعني لازم قبل مااقدم اختبر ولا عادي ؟ الثالث عادي لو كلمت ولي امري بعد القبول ولا لازم اقلو من دحين < مدري ذا السؤال لكم دخل فيه ولا بس بعرف حيرسلولو شيء ولا ؟ وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا سددت ابشر بس باقي ماطلعت الجواز طلعلي اسم القبيله يختلف عن شهادة الثانوي حكوميه
    بالجواز ALQHTANE
    بالشهادة ALQAHTANI
    وابي اقدم ع البرنامج هل لازم اعدل الاسم ؟ او شهادة الثانوي حكوميه ماتضر عادي ؟
    طبعا شهادة ثانوي تضر او لا بالاسم ؟ تكفون افيدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1420ma
    السلام عليكم
    انا سددت ابشر بس باقي ماطلعت الجواز طلعلي اسم القبيله يختلف عن شهادة الثانوي حكوميه
    بالجواز ALQHTANE
    بالشهادة ALQAHTANI
    وابي اقدم ع البرنامج هل لازم اعدل الاسم ؟ او شهادة الثانوي حكوميه ماتضر عادي ؟
    طبعا شهادة ثانوي تضر او لا بالاسم ؟ تكفون افيدوني
    اذا لم يسبق لك اصدار جواز فبإمكانك ان تصدر الجواز من مكاتب الجوازات و تكتب الاسم زي الشهادة
    ولكن اذا سبق لك اصدار جواز فتعديل الاسم بالشهادة اسهل من تعديله في الجوازات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar59
    سلام عليكم
    أنا ما اختبرت ايلتس اختباري الشهر الجاي وابغى أقدم على بعثة ( طب ) بس بتكون البعثة مقفله ف شنو الحل ؟
    وعندي أسئله :
    اختبار الايلتس لازم اخذه قبل السفر ؟
    ولا عادي ببلد الابتعاث ؟
    يعني يأخذوه بعين الاعتبار هذا الشرط قبل البعثة ولا بعد ؟
    حسب افادة المرشحين انه لم يتم طلب الايلتس منهم اثناء التقديم فقد يكون ذلك معناه انه سيطلب منكم قبل اصدار قرار الابتعاث في حال تم ترشيحكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balharbi
    السلام عليكم
    والدي اصدر لي جواز جديد ولكن لم يظهر لهم اسمي بالانجليزي كما هو موجود على الشهاده
    واريد تعديل هذا الخطأ قبل اصدار جواز السفر لانه من الضروري ان يكون نفس الاسم
    ما هي الجراءات ؟
    علما باني لااستطيع الذهاب للجوازات

وايضا استطيع التقديم رغم اختلاف اسم الجواز عن الشهاده ولا رح يرفضني التسجيل تلقائيا
    انا اشوف تقدمي بنفس الاسم المكتوب بالجواز و بعدين تعدلي الاسم بالشهادة ليطابق الجواز
    7 "
4 من 35 صفحة 4 من 35 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.