الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: ما هذه العشوائية باحيائنا!! ::

:: ما هذه العشوائية باحيائنا!! ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mobsahi
    mobsahi

عضو شرف

mobsahi ألمانيا

mobsahi , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب متهجول , بجامعة tu dortmund
    • tu dortmund
    • طالب متهجول
    • ذكر
    • Dortmund, NRW
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

November 12th, 2006, 03:19 PM

هذي صورة مرت علي وانا اتجول بواسطة جوجل ايرث في احياء المدينة وضواحيها ,,فوجدت هاذي الصورة التي توضح العشوائية الجميلة في حارتنا القديمة اللي اسمها (الدويمة) وحبيت اشارككم الصورة الخيالية ,, وتراها بنص المدينة بينها وبين مسجد قباء كيلو او كيلو ونص بسسس... :95:

وترا معروف عندنا بالمدينة ان (داخلها مفقود واللي خارج منها مولود) واللي يدخلها ما يطلع من نفس المكان اللي دخل منه الا بالصدفة :121:

طبعاً هالحارة خرجت ارهابين كثر وقطاع طرق وموبصاحين وكل شي... :101:

اما الجرائم اللي انكتبت بتاريخ الحارة البهيجة فحدث ولا حرج .. ويمكن مافي يوم يمر بدون ما تحدث مشكلة بهالحارة...

تقبلوا تحياتي وخالص اشواقي ...خويكم .. موبصاحي :123:
  2. ههههههههههههههههههههه ضحكوني عيال الطائف ومكة ,, بس مكة هاذي حفلة لحالها .. ما عمري رحت لمكة وما ضعت فيها!! ,, والمشكلة ان اهلها دايماً يستمتعوا بتتويه الواحد وتضييعه ,, فمثلاً اسألهم عن طريق المدينة يدلني على طريق الرياض << ابسط مثال ,,, واسامي حواريهم ومواقف الحرم مرة حلوه .. شكلي بسمي اولادي على اسمائهم ^_^

شكرا على مروركم اخواني اخواتي ,, وترا انا حاط الموضوع علشان تشوفوا الفرق بين تخطيطنا وبين تخطيط المدن اللي ابتعثتوا لها ,, اما المدن السعودية فانا داري ان الحال من بعضه...
    7 "
  3. << مدري ليه يحس انه بعض الناس!!

,,, تصدقوا اني دخلت حارة بالرياض ,, لا مو حاره الا منطقة بكبرها اللي هي بالجنوب ,, اضن ينقالها البطحا!!

المهم انها شي شيييييييييييييييييي الله لا يوريكم بس ,, حاره مروحه وكلها هنود ,, بصراحة انا اقترح على الملك عبد الله انه يسلمها الحكومة الهندية تتصرف فيها وتمسك زمام الامور ^_^

,,, علشان لا يجيو بعض الناس ويقولوا فرق 180 وميه وخرابيط بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.