الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امانه عاد اصلح زوجه صالحه ولالا :$

امانه عاد اصلح زوجه صالحه ولالا :$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تحبوني .!!

المصوتون
6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ايه

5 83.33%
  • ايه

3 50.00%
  • ايه

2 33.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية مستر مدري
    مستر مدري

مبتعث جديد New Member

مستر مدري البرازيل

مستر مدري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محاسبه << راعي دراهم :( , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • محاسبه << راعي دراهم :(
    • ذكر
    • المجمعه, ولايه المجمعه
    • الأرجنتين
    • May 2009
    المزيدl

July 28th, 2009, 03:23 AM

مدخل ...

يازين مدري وشو لاصرت في الصمان ...

<-- يارب اني بنجلد

الحيوان عمشز راح لكندا وخلانى انا وعياله .. اسألكم بالله هذا يجوز ياخي طلقني اقل شي مالك داع ...

عمشز هذا حبيبي وحياتي من يوم كنا صغار انا وياه كنا اصدقاء سوء خلوني اقولكم قصتنى من زمان

امي الجوهره كانت تشتغل في مدرسه الله العالم انها كانت فراااشه .. بعدين جت ام عمشز واشتغلت في نفس المدرسه

وامي الجوهره صارت صديقه سوسن (( الي هي ام عمشز )) ومرت السنوات الكثيره فـ ماتت مديره المدرسه فـ صارت سوسن هي المديره وعينت امي عندها بوضيفه درج ملافات ...

المهم بعدين امي ترقت من درج الا طاوله طعام ...

<-- بنتجلد ...

المهم انعم الله عليكم بعدين صارت سوسن وامي الجوهره يحبون بعض وتزوجوا بعض عن حب ..

وبعد سنه جابو اختي نوره .. بعدين بكم سنه جيت انا وبعدين جاا عمشز اختنى نوره تزوجت وضفت وجهاا ..

بقينى انا وعمشز لحالنا الجوهره و سوسن تهاوشو وتطلقوا وكل وحده منهو راحت في طريق بقينى انا وعمشز لحالنا نصيح نصيح لين كبرنى شوي ..

طبعا صرت اوكل عمشز كل يوم تبن عشان يكبر ويصير رجال .. المهم اكرمكم الله دخلنا اول ابتدائي وصرنا انا وياه في صف واحد اول أ وبعد ما مرت سنه كامله انا نجحت لـ اول ب وهو رسب في اول أ وعصبت عايه وطقيته طق .. لأني انا كنت المسؤول عنه صرت انا امه وابوه .. ما ينام الا وانا مرضعته ومغيره له ..

كنت اخو برتبه ام .. المهم مرت السنوات وصرنا انا وياه في اول متوسط وهو غاير مني لأني احلا منه واجمل منه .. ومتربي تربيه احسن منه .وعندي فلوس وتاجر وهو فقير ومسكين

(( يارب انك لحست اووم مخنى ))

المهم انا تركت الدراسه وقررت اني اشتغل عشان اصرف عليه واخليه يكمل دراسه (( امانه رحمتوني )) المهم صرت اشتغل في بنك برتبه مدير الفراشين .. ترا ما اقولها عشان بكره تجون تتمصلحون معي تكفى تكفى يا مستر ضبطني .. لا وين اهم شي النظام (( يارب تراا راس مالك فرااش )) المهم مرت السنون والسنون ووصل عمشز الى ثالث ثانوي وكانت طموحه زي طموح كل الي في سنه انهم يصيرون زيي بس هبأتم يامهابيب هذي الوضيفه صعبه عليكم يبي لها واسطه قويه مره ..

عاد انا جلست اقنع عمشز انه يسافر براا ويكمل درسته لعلا وعسى انه يصير زيي (( يارب انك فرااش يارب على ايش شوفه النفس )) وبعد محاولات كثيره اقتنع انه يسافر كندا .. انا وشوله قايله رح كندا .. امانه عاد سألتم نفسكم هذا السؤال ..!! (( ايه ايه بس اخلص )) لأن كندا فيها خوالي وخوالي من اصول افريقيه .. يعني ما عليه بيضبطونه فيذااك .. المهم وهو الي يتخرج من الثانويه بنسبه .. 60% وانا الي اطبطب على ضهره واقوله عادي وسع صدرك ما عليش ان شاء الله السنه الجايه تجيب نسبه اكثر

(( يارب اننا ما عاد ندري هو ناجح ولا راسب )) عاد انتم تعرفون عندي اسلوب اقناع مهوب صاحي تفوو على وجهي مشاء الله ..

وبعد ما سويت الواسطه عشان يسافر يوم جاا بيسافر عطيته كل اموالي والي املكهاا له لأني ما عاد بقىى لي في الدنيا غيره .. فـ قلت يا عمشز هذي قرشين يفيدونك فيذاك وتحتاجها ..

ياخوي مستر ما يحتاج انت خذ نصها وانا نص .. .. عمشز حبيبي لا والله ما اخذها خلها عندك انت بتروح عند بلاد الغربه وبعدين لا تنسى ان مركزي مهم في الدوله يعني ما راح ينقصني شي ..

المهم لميته ولمني وسافر لـ كنداا ..

وبعد مرور 4 ايام وانا اصيح وانوح عشانه

كتبت فيه قصيده مره مره محزنه ::

عمشز ياحيوان وينك ........ عمشز ياحمار وينك

عمشز يالله ساحب علي وينك ..... عمشز عمشز عمشز

البارحه يوم الخلايق نياما .... وشسمه من كثر البكاا وشسمه

الاماكن كلها مشتاقه لك .. الاماكن كلها مشتاقه لك

انت عندي ما تسوى شي ... انت عندي تسوى الدنيا والي فيها

(( الحين ودنى نعرف انت تمدح ولا تسب ))

عاد هذا القصيده غناها بعدي الفنان الكبير الراحل اطال الله في عمره وجعله ذخرا لنا الفنان الكبير .. ام كلثوم حفظها الله ورعاها (( اعذروني مادوري وش سمها بالضبط بس اسم بنتها كلثوم ))

وبعد هذا كله انا تقاعدت من وضيفتي وصرت اشتقل شغاله حبشيه يمدحون شغلي

اسمي : ام اهمد

وهذا رقم جوالي للي يبيه : 050

<--- باند ..

امانه عاد ترضون ان عمشز يسحب علي بعد كل هذي التضحيه
    مخرج .

الحين يالضالمين اغيب عنكم ولا احد يسأل عني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.