الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمنـاك زوجا...... ؟ دعوة للنقاش

ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمنـاك زوجا...... ؟ دعوة للنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    انا تسني قد شفت هالموضوع من قبل سنة, بس شكل هذا الطبعة الثانية

انا صارت لي هالقصة بشكل غير مباشر, تجي ام البنت تلمح للوالدة,
    اول وحدة ام الجيران, بس احسها خبلة بزود, لأن عمر بنتها 6 سنين وانا عمري وقتها 19, تقولها صريحة بوجه امي ابي ولد فلان لبنتي (رغد) , تقول عادي خليه يصبر لين يصير عمره 30 وقتها يصير عمر البنت 17 وياخذها

المرة الثانية يوم بغيت اجي لامريكا اكثر من وحدة عندها بنت تلمح للوالدة زوجيه ووو

بس بالنسبة لي كتجربة شخصية ماجربت , ولا ودي اجرب
    7 "
  2. انا برأيي,,
    بسم الله أولاً
    ثانياً ما اعتقد انه عيب ولا غلط اني اعبر عن اعجابي بأي شخص
    اعجاب فقط
    وهو بذكائة النادر يقدر يستشف الباقي
    طبعاً الرجال مشكلتهم شوي تنحين,,
    يعني طبع فيهم وقاعدة كل البنات يستخدموها
    طنشية يجري وراكي
    لو تحبية وتقيدي له صوابعك العشرة شمع ,,يتركك!
    لأن الرجل مخلوق غريب عجيب
    لكن ينحب فلازم ينصبر علية
    يعني اعتقد انه التصريح جداً صعب لتكوينة وطبيعتة ماتتقبل هالشي
    بس التلميح او ارسال رسول مو مشكلة

ايام زمان كان الرجال اللي بده يزوج بناتة
    لمن يعرف انه في شاب صالح وبيدور عن عروس

يقول لشخص آخر-وسيط- خلية يشوف بنتي
    ومهو عيب ولا غلط ولا هو فرض بنتة على احد
    شاكرين موضوعكم اللطيف
    >>لا اكون رديت قبل وبرأي آخر بس
    7 "
  3. ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمنـاك زوجا...... ؟
    وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه وإحراااااااااااااااااااج
    نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده...
    درر
    فالحب والكره والموده من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس معين ....

صحيح كلام 100%
    ولكن في بعض المجتمعات نجد ان هذا الشيء مرفوض كون ان فتاة تتمنى الارتباط بشخص ما ...فهي تعلم يقين العلم انه ان لم يكن يفكر بها فهو بداية طريق عذاب لمشاعرها.... !
    اكيد راح تتعذب لان مشاعر البنت رقيقه مو مثل الشاب , وبعدين بصراحه حرام البنت تتعذب عشان شخص مو حاس فيها لازم يحس فيها << رومنسي من يومه

ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك او صديقة أهلك تتمناك زوجاً؟
    شوفي ياختي الغاليه , ابقولك شئ مهم جداً جداً جداً جداً جداً جداً , اهم شئ انا اذا كنت انا ابيها او افكر فيها من زمان وحاطها في بالي وبما انها بنت خالتي او قريبه مني واعرفها زين احسن من اني اخذ وحده ما اعرفها ولا اعرف اهلها , ودايم البنت ماتحس هالاحساس الا اذا شافت شئ من الشخص اللي معجبه فيه , يعني اكيد انه مسوي شئ خلا البنت تعجب فيه او انها تفكر فيه اللين قررت انها تبي تتزوجه والقلوب عند بعضها :gr_927:

هل ستستحقرها ؟..
    لا وربي ما استحقرها شدعووه , يعني عشانها تبيني ابقعد اتثقل عليها ولا اسوي فيها عنتر زمانه يعني البنت تشتريني انا اروح اجازيها بالثقل والاستحقار لا وربي , بس فيه بنات ملكعات يعني تلمح لك مثلاً انها تبيك وبعدين تصير ثقيله وتاخذ المبدأ والمعتقدات اللي تقول اني ترا مو رخيصه عندك لكن قلبي يبيك شسوي وتقعد تتثقل وحالتها حاله , وترا للمعلوميه والله العظيم البنت ترا واضحه زي الشمس ولو كانت مسويه نفسها ثقيله ولا تكتم بقلبها حبه لها وربي تكون باينه زي الشمس من نضره عيونها , بس بعد انا بهذي الحاله ابسوي مثلها وابصير اثقل منها بمليون مررررره والوعد قدام :123::

هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..
    سؤال مكرر رغم ان الاسلوب مختلف , ارجع واقول ماراح استحقرها ولا راح استصغرها الا اذا بدت تلعب وتتثقل علي راح طبعاً اكون ثقيل عليها ولا راح يهمني لان احساس البنت زي ماقلت لك باين زي الشمس رغم انها تحاول تصير غامضه بس احساس الولد شكله خلقه غامض , لانه اذا يقدر يطلع ويخفي احساسه بكيفه بس البنت اتجاهه واحد اللي هو كتم الحب في قلبها وترا مو كل واحد يقدر يميز البنت ويطلع اللي بقلبها من نضره وحده بس الأغلبيه يكشفون احساس البنت اللي قدامهم تصنع الغموض وزي ماقلت البنت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااضحه

ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رساله او اتصلت بك و أخبرتك قائلةً : انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك أو وسامتك ... او اى شيء آخر ....

وناااااااااااااااااااااااااسه واحراج
    تتأكد اني ماراح اخيب ضنها وراح اكون شاريها بس عساها نفس اللي في بالي
    إحررررررررررررررررررررراج

واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله ... و بشكل رسمي علني ....

خلصينا يالغالي ترا خدودي حمرت
    :85:

بصراحه ...

ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟
    شوفي ياستاذتي هي بالاول والاخير , اذا كنت انا ابيها وحاطها ببالي , او اني معجب فيها وصدقيني ماراح تقول هالكلام لي الا اذا عرفت اني معجب فيها لان البنت ترا ما تغامر بقلبها مستحيل , بس طبعاً بيكون ردي رد دبلوماسي , ابقولها نفس الكلام اللي قالت لي اياه , خلاص عاد من جد احراج
    وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟

عادي ياوخيتي بالاول والاخير راح يربطنا شئ اسمه زواج , ارتبطت معها بالطريقه اللي قلتي عنها او بالطريقه اللي تروح امي لأمها ويخطبون لي , الدعوه بالاول والاخير زواج ووناااااااااااسه :29:
    هل الأمر مقبول فقط لو أنه خرج من ناحيتك تجاهها ؟؟
    لا عادي ترا الحب مايعرف لا بنت ولا ولد الحب يدخل القلب بدون استأذان , سواءً مني او منها اهم شئ بالاخير ان حنا نكون مع بعض :57:
    وماذا لو أنك رفضت ..؟؟؟
    طبعاً ماراح أرفض من البدايه , مستحيل اهدم مشاعر البنت من البدايه , اول شئ راح امشي معها الى طريق واضح واحاول اني افهمها والمح لها اني في وادي وهي في وادي , بس ماراح ادخل على قلبها بكل قوة واكسره لها . مستحيييييييل .. ابحاول احاورها واناقشها ابفتح عليها مواضيع قريبه من هالمواضيع اللي نتناقش فيها وابحاول المح لها يعني طبعا اذا كانت البنت صريحه واللي على قلبها يقوله لسانها , بس فيه بنات الله لايوريك يحطون انفسهم ثقيلات وحالتهم حاله , ويعتبرون ان هالثقل اللي هم عايشينه انهم بيسحبون اللي يبونه , بس مايدرون ان الشاب اثقل من البنت الا فيه ممكن شباب ينسحبون مع هالاشياء , بس بالنسبه لي وربي ان اسحب زي ماتسحب والوعد قدام
    هل ستتغير نظرتك لها , أم أنك ستحترمها , أو ستنزل مكانتها لديك ؟

نهائياً بالعكس راح يكون لها مكانه وتقدير عندي طبعاً بعد ماتتفهم اللي انا فيه , وراح اقدرها واعزها وبيكون لها مكانه خاصه عندي بالذات , يكفي انها تحبني يالبى قلبها << دخل جو :57:

الموضوع نقاشي ... أطربوني برأيكم ....

هذا هو رأيي , وأتمنى اني قلت كلام واضح ومفهوم
    :93:
    تحياتي ....

وانا بعد تقبلي فائق تقديري واحترامي شكراً جزيلاً .. ثانيكووووووووو:133:
    قوووووووود باااي
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.