الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف حالك وشخبارك اليوم ؟

كيف حالك وشخبارك اليوم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا مشكوره فتون على هذا الموضوع الخفيف والغائب عن المنتديات.....
    اليوم جدولي قمت وصليت الفجر ....
    ورجعت ونمت وقمت اودي اخواني الصغار لمدارسهم ورجعت للبيت وتقهويت قهوة مبهرة بالهيل انا والوالده حفظها الله....
    وناظرت التلفزيون لبرهة من الوقت ومن ثم شخصت واعرجت لجامعتي واول ماوصلت لقيتهم مسكرين الشوارع عشان الزحمه وقعدت اسب في نفسي واقول افشل نظام مرور في العالم هنا حتى كينيا احسن مننا واصبحت التفت يمنة ويسره وانا ظر الساعه وباقي للمحاضره وقت قليل والزحمه بتطول فما وجدت الا ذلك الرصيف واطمره(اطلعه)
    وامشي والتفت بالمرايه والقى عالم وراي المشكله فيه لكزس راقي الرصيف قاعد اضحك عليه واقول احد لاعب عليه وقال معك جيب ربع...
    وحضرت محاضراتي وخلصت وطلعت وجيت للبيت واقعد احتسي الشاي وقعدت على النت الى الان.......
    آسف على الاطاله بس وش تقول سعودي وقالوا له عبر.......
    تشكرين اختي الفعاله بالمنتدى فتون,,,,,,,,
    7 "
  2. مرحبابكم مليوووووووووووووووووووووووون كلكم

ياحبي لكم ولااخباركم :116::
    اليوم كنت مشغول طول اليوم وتذكر اني كاتبه موضوع في الصبح ومن زود الفهاوه والفغره اللي فيني نسيت لا اشيك عليه

وتذكرت قبل مانام قلت اجي اتطمن على احوال واخبار ناس يعزون علي :57:

ان شاء الله بكره يومكم يكون احسن واحوالكم تكون افضل والابتسامه ماتفارق محياكم
    تمسون على خير :19:
    ولنا لقاء بأذن الله :19:
    7 "
  3. والله الحال الحمد لله على كل حال الذي لا يحمد على مكره سواه ، الحاله النفسية سيئة وسيئة جداً والصحة الحمد لله بس القولون العصبي قائم علية بس (الحمد لله رب العالمين)

يعني جدول كل يوم زي اليوم الي قبلة أنام الساعة 6 صباحاً وأصحى 4 ــ 5 العصر وعاد أتغداء وأجلس أسولف مع التلفزيون الى المغرب

وبعدها أروح أصلي المغرب وأرجع البيت ألقاء الوالدة مسويه أحلى قهوة نتقهواء ونأخذ السواليف ونحش في الناس فلانة سوت وفلان سواء لين أذان العشاء ونقول كفارة المجلس ونقوم نصلي أرجع عاد بعد العشاء على النت الى يجي عشانا أتعشى وأطلع على القهوة أتكي مع الشباب وبعض الاحيان مع الرفقة الي في القهوة الى ما شاء الله .

ونرجع البيت وقعده على النت الى مايجيني النوم يعني على 6 ــ 7 أنام وأصحى ثاني يوم على نفس الجدول ولكن يتغير تغير بسيط من يوم ليوم بس تغير بسيط جداً .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.