الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما قد فكرت تتزوج مبتعثة !!

ما قد فكرت تتزوج مبتعثة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أشوف إنك تكلمها شخصيا وتصرح لها بحبك وإنو قصدك شريف
    وقولها أنا حاب أكلم أخوك هل هذا الشي راح يسبب لك أي مشاكل طبعا هي تعرف أخوها مزبوط يمكن يكون معقد
    حتى لو مافي بينكم شي ممكن يسبب لها او لك مشكلة
    وأنا من وجهة نظري إنك تقوي علاقتك بأخوها وتكلم أهلك عن البنت ومرة تقول للولد أهلي بيتعرفون عالأهل
    وبعد زياره أو زيارتين يخطبونها لك وإذا من نصيبك بتاخذها
    وأهم شي قبل هذا كله استخير
    والله يقدم اللي فيه الخير
    7 "
  2. انا اشوف انك زاحف هع هع هع !!
    أسأل الله لك التوفيق والخيرة الطيبة ..
    صل ركعتين الاستخارة واكثر من الدعاء وفاتح اخوها ..
    ومش حلوه تفاتح البنت ؟؟ لأنك كذا بتشغل بالها وانت ماتعرف وش الظروووف
    ولأنو مو معقولة !!
    أخوها جاي معاها مزهلية مثلا ً .
    7 "
  3. انا رجل متزوج منذ اكثر من عشر سنوات واشوف وانا اخوك انك تكلم اخوها باسلوب حلو او ترسل على اهلها في السعودية
    واذا اردت تكلم اخوها قول له في واحد يبغا يخطب عندكم وشايفكم ناس محترمين وطالب القرب منكم وشوف رده ولا تصرح بانه انت الا بعدين
    7 "
  4. لا طبعا تكلم اخوها ووين حنا قاعدين فيه تكلم البنت حتى لو بامريكا عاداتنا وحدة
    وطبعا تكلم الاخ بس مايقول لاهله قوله انا بجيب امي تخطب اختك اذا ماعندك مشكله ومش مخطوبة

وفي العطلة يعني بالرجعه ومن طرف الام بعد مش طرفك عشان ماتصير فيه مشاكل على البنت وشكوك ولاتعلمها عشان تتفاجا

لان طلب الزواج للبنت وانا منهم حلو مفاجاة مش بوجها تسمعه كذا بتخاف ويمكن ترفض قال فيلم اجنبي حنا يقولها

الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
    واهتم بدراستك بعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاريسا
    أنا أشوف إنك تكلمها شخصيا وتصرح لها بحبك وإنو قصدك شريف
    وقولها أنا حاب أكلم أخوك هل هذا الشي راح يسبب لك أي مشاكل طبعا هي تعرف أخوها مزبوط يمكن يكون معقد
    حتى لو مافي بينكم شي ممكن يسبب لها او لك مشكلة
    وأنا من وجهة نظري إنك تقوي علاقتك بأخوها وتكلم أهلك عن البنت ومرة تقول للولد أهلي بيتعرفون عالأهل
    وبعد زياره أو زيارتين يخطبونها لك وإذا من نصيبك بتاخذها
    وأهم شي قبل هذا كله استخير
    والله يقدم اللي فيه الخير
    خذ بهذا الاقتراح ترى الاخوان دائما يغارون (غيرة محموده ) لكن ممكن تكون غيره عمياء ............
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.