الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاهدتي : السعوديات فوق رؤوسهن بطيخ ....!!!

مشاهدتي : السعوديات فوق رؤوسهن بطيخ ....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اي مجتمع اسلامي عربي

طبعا لايوجد نسبة كاملة 100% سواء طيبين او سيئين , ولكن كيف نحكم علي المجتمع عندما تزيد النسبة عن 75% فالمجتمع بخير

ولو نظرنا للمجتمع السعودي نساء ورجال من كافة الاعمار لوجدنا الطيب والخلق والادب والتعاون والمساعدة والوقفات في مابينهم عند الشدائد وقبلهم الدين يزيدون علي 75% اذا المجتمع السعودي ممتاز .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    اهم شي الشباب الخرفان اللي جالسين يدافعون مسوين يااااي انا الولد الكول اللي احترم المراه هههههههههههههه
    اول شي شكرا لك وانا اخوك ..

ثاني شي انا مربى تربية سليمة وابوي مربيني زين موب انا اللي اخرفن بنات الناس العتب على سوء ظنك فيني ... والله اني ماعمري شفت بنت في الشارع غير اني اعتبرها اختي واغار عليها مثل خواتي ...

ولما انت يارائد تظن فيني كذا اقولك راجع نفسك انا اختي بتبتعث وانا ببتعث ... يعني الكلام يشملها حقه عشان كذا رديت ...

الله يهدي شباب المسلمين وبناتهم .. وعيب عليك تتهمني في اخلاقي ...

ومااسامحك يوم القيامة مسكين .. انت قلت كلمة ... وانا كسبت اجرها ... الحمد لله ياربي
    7 "
  3. وحدة كتبت موضوع وقالت " كل السعوديين خربانين " وواحد كتب موضوع قال بس " السعوديات فوق رؤوسهن بطيخ "
    قاموا على " الخربز " وقالوا ليش تعمم مع أنه أقتبس نفس البداية والنهاية .... مافيه مقارنة بين التعميمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أســال الله العظيــم أن يشفيـك من دآء المبتعثــات المسيطــر عليــك ,,
    همسـه أخويه,,,,, بمــا أنـك تمتلك وقــت فــراغ كبيــر جداً ، آرجـوا منـــك ايجــاد حلــول
    للقضاء على تواجــد أخوانــك في البـارات والمراقص بــدل التقــليل من شان الناجحون!

سبحـــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيــــم
    سبحان الله .... في عالم النحل كلما أرتفعت النحلة في عنان السماء وجدنا الذكور يرتفعون معها ...... ولكن في البشر وجدنا كلما هبطت الأثني وجدنا الذكور يهبطون معها ..... ولله في خلقه شؤون
    7 "
  5. طيب ؟

الحين ليه الكلام ذا انت معك نفسيه وفيك دآء بنات !

اعيد واكرر الشعب الخليجي ماعنده نقاش علطول سب وشتم وليه وليه ؟

الموضوع صريح 100%

انا بعرف هاذي الي كاتبه شايف البنت تبيع شرفهآ وخرابيط ؟؟ وش جاب الطاري للسالفه !

وكما قال عن التي تقول ياليت يسحبون منك الجنسيه ؟ لماذا حرام ان الواحد يتزوج من اجنبيه ؟

اهل الكتاب محللين لنا الزواج منهن , على العموم مقصدي من الكلام كله ابغى رد لسؤالي ,

لماذا الشباب السعودي خاصه مستهدف من جميع الفتيات , لا تشطح علي وحده من زينكم ومدري ايش

اقصد من الناحيه الخلقيه لو واحد سووا غلط جميع السعوديين او اغلب السعوديين خربانين ودشير ومدري كيف

لماذا نجعل الفئه الاكبر مننا هم الفاسدين الا من رحم ربي ؟

في خاطري بعض الملاحظات علي بناتنا هداهن الله لكن احتفظ بها لنفسي , لكي لا اشوه سمعتهم عند الاجانب عندما يقروهآ آو يعلموا بها

ومضه :

تعقيب لبندر , اخوي بندر كيف علمت ان اغلب شبابنا في المراقص والبارات ؟ هل رأيتهم بعينك ؟
    7 "
  6. واضح ان الموضوع يخص ملتقى امريكا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

على العموم

اتمنى منك يا عيون الفيروز انك تعرف ان الملتقى مهب مجلس بيتكم
    يعني جمع كم واحد من المنتدى الي يتوفقون مع عقليتك ورح شفلك شات و اخذوا راحتكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

اتمنا من الاشخاص الي امتن الله عليهم بالعقل الراجح عدم المشاركة في المواضيع التافه مثل هذا الموضوع
    لانك بتصرفك هذا تعطي الموضوع قيمة لا يستحقها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    اهم شي الشباب الخرفان اللي جالسين يدافعون مسوين يااااي انا الولد الكول اللي احترم المراه هههههههههههههه
    وصار الي يقول رأيه خروف ؟ !

ياليت كان ردك أرقى من كذا

والا الاخ الي سوي " معجب" بهذا الرد

قلنا له قصه من واقعيه لغرض الاستفادة والا كلنا عارفين ان كل انسان يتحكم ويتصرف بحياته زي ما يبغى لو يبي يأخذ نيجيريه بعد وش علينا منه !

ويا " عيون الفيروز"

ماكفتك نجمه وحده من البلبله والخزعبلات الي تتكلم عنها ؟
    اشوفك مستعجل على النجمه الثانيه من خلال ها لموضوع ؟

ايه فوق راس السعوديه بطيخ وجروووو واناناس بعد ، والي مب عاجبه فيكم يعض له على شحمه
    وفوق هياطكم وخياسكم مردكم لنا حافين منتفين

والله يصبرناااااااا عليكم
    7 "
  8. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معليش بس ضحكني رد هيفا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عيون الفيروز هههههههههههههههههههههه تقول الله يصبرنا عليكم يلا اكتب موضوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغفر الله ياربي
    7 "
  9. اليمنية والاماراتية والقطرية والكويتية والبحرينية والعمانية والمصرية والاردنية والسورية والفلسطينية واللبنانية والعراقية والسودانية والمغربية والجزائرية والتونسية والليبية والموريتانية وجميع الجنسيات العربية نساء ورجال ..........ماذا شاهدت منهم ياعيون الفيروز في الدول الغربية اوروبا وامريكا واستراليا ونيوزلندا ؟؟؟؟

الم تفرأ ياعيون الفيروز ماذا حدث في الاردن من الاردنيين سواء اصليين او متجنسين (فلسطينيين) في جامعة مؤتة لبعض الطلبة والطالبات الخليجيين والخليجيات .......لم اجد او اشاهد رأيك علي واقع ومضمون حقيقي حدث , ولماذا السكوت وخصوصا منك علي هذه الاعمال الغير اخلاقية ...... فالحمد لله ان بناتنا وعيالنا محترمين ومؤدبين وكما قلت سابقا لاتحكم علي قلة .
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.