الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التفشل .... والفشيلة !!

التفشل .... والفشيلة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

February 15th, 2008, 12:20 AM

السلام عليكم ... مرحبتين وهلا وسهلا ومقربا

الفشيلة

هي المواقف المحرجة التي تمر علينا .. وقالت العرب تفشل الرجل أي طاح وجهه

وقيل ايضاً فشل الرجل زوجتة أي قال لها انثبري وقفلي حلقك ...... قدام أهله

وفشٌل الرجل حبيبتة أي قفل الخط بوجهها ... الله يرجها اكيد تستاهل

والفشيلة مأخوذه من الفشل ... والفشل .. هو صفة تطلق على مؤتمرات القمة العربية وهي مرتبطة بالشجب فيقال شجب الحكام العدوان الاسرائيلي أي فشلوا

ويمر على الانسان الكثير من المواقف المحرجة التي تصيبة بالفشيلة وكما قال محمد عبده لا لا تردين الفشايل وش اسوي بالورق

ومن المواقف الاخيرة التي مرت علي وفشلتني ... قبل كم يوم رحت السوبر ماركت اشتري اغراض للبيت ... ودخلت واخذت العربية احط فيها اغراضي ليش اسمها عربية مو انجليزي يمكن لانه لازم احد يحركها ويمشيها على كيفة!!!! (خخخخخخخخ)

المهم بديت امشي بالسوق ... وكم من طفل كدت ادهسه بالعربية لاني معرف اسوقها وكم من امرأة بغيت اتوطا عبايتها

خلصت الاغراض ومن ضمنها شفرتين حلاقة صغيرة لي وجيت عند المحاسب وجا دوري وكان وراي بنات ... المهم المحاسب سعودي ... حسب اغراضي وخلص وحطوها بالاكياس وجيت اخذها واطلع ....

وفجأة !!!!

المهم احد الهنود اللي يشتغلون بالمحل .. قال .. صديق طلع شفرة من جيب ... انا كنت ناسيهم في جيبتي ولا حاسبت عليهم ... وحسبوني سارقهم وتعال دور وجهي قدام الناس وسمعت صوت ضحكة ناعمة وراي من البنات لكن ما بغيت التفت لهن حتى ما يشوفن وجهي ويقولن لبعض خدوده صارن طماط (ايه صفقنى طماط هو بصراحه اقرب للباذنجان!!!)

ودفعت ريالين وطلعت ما ادري وين طريقي بسبب واحد رفيق !!

(((( مـــــنــــــــــــقـــــــــول ........... مــــــــــلـــــــــــــطــــــــــــــوش ))))

(((( مـــــلـــــــطـــــــــــــول ........... مــــــــــنــــــــــــــقـــــــــــــــــول))))

بعد أن أشوف >>>>> وش رايكم بس في أشوف ... أصلح مدرس عربي

سأنقل موقف آخر

وفقكم الله

2. الحين الموضوع منقول ليش ناقل آخر سطرين

انا مالي شغل , ابي الموقف الثاني يا ابو محمـــــــــــد

و بقولك موقف صار لي قبل خمس سنوات ما قد مريت بمثله

لكن حيل الله اقوى
    جاي وكأنك ما سويت شيء ؟؟

بعدين الموضوع منقول ... لذلك أنا اللي كتبت (((( منقول ..... ملطوش )))

وبأقول الموقف الثاني بس صبرك

وهات موقفك الله لايهينك ... وزين من ألفاظك

وشرفني مرورك

ووفقك الله
    7 "
  3. هههههههههااي ..يسلمووووو ع الموضوع ..,الله انو فللللللهـ ...من جد احرااااااج.....خخخخ..احلى شي أخر البادنجان ههه..الإعتراف بالحق فضيلهـ .... .... لطشـــــه موفقــــــــهـ

الله يسلمك أختي

لا خلا ولا عدم

شكرا لمرورك

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.