الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قال ايش قال خبزه بتصير معيدة

قال ايش قال خبزه بتصير معيدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرفيق المجهول
    خبزة الله يعينك وخليك تحصلي على وظيفة مناسبه ليك
    لكن صراحه انا لمن اقرى القصص الي زي قصتك ومعنات البحث عن وظيفة
    استغرب لانه الجامعات السعودية طارحه كثير اعلانات وظائف
    شوف يارفيقي السالفه اكبر من هيك يوم انهم يمغطون الوحده من الساعه 8 اللين 2 على 2500
    بالجامعه وتعاقد ولا امل في التثبيت وكل سنه يضيفون طلب جديد ويطلعونك او يطالبونك بأخذ الدوره من شان ماتطلع من الوظيفه وتكلف مبلغ وقدره ويحددون المعهد اللي تأخذ منه الدوره ويطلع اغلى المعاهد في الدوره المطلوبه ثم(ن) تتكلف بامور خارج نطاق عملك من طابع مجامله للحفاظ على موقعك ----- اكمل ولا يكفي
    او اتوظف بمدرسة اهليه مثلي اللحين وتاخذ مبلغ 1700 ريال وش تسوي فيها انا وضعي ميسور متوفر عندي السواق والمصروف الخارجي بس مجرد اخذ خبره طيب واللي محتاجه تفصفص ثوم
    او تتوظف بقطاع خاص مختلط مع سابق الاصرار والترصد يحطونا بوجه الموضوع استقبال ولا يحطونا مع شباب واسبوع ونصير نسولف بسياره المرشوشه وسعر الرفرف الامامي
    ويييييييييييييييييييييين الوظايف الله يرحم والديك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـــــوووري
    حبيبتي

نصيحه..اتركي الكليه وخرابيط الكليه وجلسي لك جلسة تأليف

وربي تصلحين تألفين روايات كوميديه..او يمكن بعد لك خبره بالعاطفيه

وماااتدرين...يمكن تطلعين احسن من شكسبير وتصيرين شكسبيرهـ

ربي يوفقك وينولك اللي ببالك
    الحبر يكلف ياجوري والاب توب اخاف تنمسح حروف الكيبورد وماعندي بدل امن اخاف اجتهد ولا يشوفون هلي الا بسجن الحاير لاني اذا ادهرت اجيب العيد بالكتابه
    ويعلك ياجوري من اهل الجنه على دعوتك جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله لايعوق بشر
    خبزه

انتي لو تدري بك فجر السعيد طلبتك منك تكتبين مسلسلات

ولله شوفي لو قايله مدرسه خصوصي .. يمكن بس معيده؟ مافي امل تصيرين معيده الا اذا صرت انا دكتور << ابوك يالتحطيم

روحي ياخبزه جعلي اشوفك وزيرة التعليم العالي بدال العنقري
    والله ثم والله لو صرت بدل العنقري لاانتقم من الجيل القادم <-- ربي عرف لشوكه وسود راسها
    واول بند اي واحد له اب ولا ام ولا اخ ولا زوج ولا قريب ولا جار بقطاع التعليم لا يقرب يم الوزاره لااهفه بشهادته الوح وجهه شعاري لانقبل بالواسط ولكن لامانع بالرشوى
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.