الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبزه وعائلتها على سفرة الافطار

خبزه وعائلتها على سفرة الافطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 4th, 2008, 11:15 PM

لسلام عليكم يالربع وكل سنه وانتم بأتم الصحه والعافيه ومبارك عليكم الشهر كللللللللللللللللللللوش عاد لاتطالعوني وانأ ازغرط بس احب اسرد كل انواع التهاني المتعارف عليها
    للمعلوميه
    اللون الازرق اخوي
    اللون الاخضر انا
    اللون الورد ولد اخوي
    اللون الاصفر للملاقيف
    إذا ماعجبكم الموضوع خير الكلام ماقل ودل اكتبوا م0د(ماله داعي)
    وبما ان اليوم الرابع من رمضان (يعني الحلقه الرابعه من مسلسل حنا عيال قريه)لا ياشيخه
    طبعا انا اعوذ بالله من كلمة انا
    كنت صايمه خخخخخخخخخخ قرر رب الاسرة يفطرنا ولاول مره في مطعم بوفيه مفتوح وطبعا هو مسؤول عني وعن امي( اخواني كلهم متزوجين) قال لااخوي الكبير انا وامك واختك بنفطر بمطعم (السقاله)
    انا وامك 75ريال واختك 25 <-- تلمح انها صغيره تحت السن القانوني خخخخخخخخ
    قال اخوي والله بنطلع حنا واخواني نفطر معاكم قلت انا لا تخربون علينا اليوم الرومنسي ماابي غطى ابي اجلس مع ابوي بنفس السفره قال مابنجيب حريمنا وبالفعل اجتمعت عائله خبزه شاد اغلو على سفره وكالعاده اخلاق الصيام بدينا نتجاذب اطراف الهواش الله يحرسنا وعلى حين غره اخوي الكبير قال لواحد من اخواني (فهد) فز وروح وطلع من السياره جوالي نسيته اخوي (فهد) طالع في ابوي وده يجيب العيد بس يبي يتأكد ابوي معانا بسالفه ولا يجيبه يوم شاف ابوي يطالعه بلع العافيه وقال ياخوي بتقومني بشيباتي خل ولدك يروح رجع اخوي قال لولده قم افتح باب السياره بس انتبه تترك الباب مفتوح ولد اخوي عمره 7 سنوات قال ابوي اتفل بوجهي ولا تقول اروح قبل افطر جيعان رد عليه اخوي قائلا مانيب بهاوشك ولا اتفل بوجهك ولااسطرك الا لمصلحتك ابيك تصير رجال قام ولد اخوي وهو يتمتم واخته بيده ويوم صاروا معودين دعست اخته على ثوبه وعركل ودخل بوسط عائله اظنهم عرسان طاح بحظنهم من فشلته قال وجعععععععععععع
    ابوي وهو ماسك المسبحه قالك بيتعوذ من الشيطان وكلنا خايفيين من ردة فعله كل ماارتكب واحد فينا حماقه طالعنا بعيون ابوي
    قال ابوي وهو يسبح عاد مسوي روحه اخلاق صايم بلا العيب مو منكم من ابوكم تقول للناس وجع لعنبو من عاد يفكر يخليكم اوادم مثل الخليقه عاد انا امسك الضحك من منظر ولد اخوي وهو منحرج كملها ابوه عليه قال اصلن انت وصخ من الجذر للساق للاوراق طلعو حرتهم بالولد جاء اخوي يغير السالفه قال تضحكين انتي وجهك عقبال مانشوف عيالك قلت ااااااااااااااامين خزتني امي بعين اعوذ بالله ود الوحده مانطقت قدامها
    غلطت بنت اخوي وحطت راسها على كتف اخوها قال خير لاتكونين عضو من اعضائي وانا مدري وراك بتخشين بثوبي وخري هناك طالعت بأمي وهي تنتظر الفطور ومتلطمه تقولون واحد رايحين مصر ومايبي احد يدري عنه واخلاقها شينه وابشركم خالفت السنه وافطرت على شيلتها من قهرها من اخواني ماغير تمضغ بشيله تشائمت من منظر اهلي طالعت بطاوله اللي جنبنا رجالين جالسين يسولفون مدري من اللي يتكلم فيهم اسمع الصوت بس مااشوف فم يتحرك بلاهم من المظلات اللي مغطيه على فمهم ماصار شنب واتعوذ من الشيطان ماودي اجرح صيامي واحشهم طالعت بجهه الثاني الا واحد اسمر لابس بلوزه صفرررررررررررراء تقول موزه خربانه واتعوذ من الشيطان بعد وقلت اعوذ بالله منك ياشوشو ياكنترول كرر اعوذ بالله من شوشو وتمالكت روحي ولا حشيتهم وجاء القرسون وانأ مطلقه خيالي بالعنان افكر وش بنتسحر قال كم عدد الافراد على الطاوله يوم طالعت بوجهه وجه ماودك تصبح ولاتمسي عليه يبيله كوي بخار قال له اخوي رمضان كريم ياباشا قلت فيري فيري لارج سايز قال اخوي مير ابلعي العافيه ياديانا سلفستر قلت كنت لم كنت ذات از كوزشن<- الترجمه اكون أو لااكون
    ومرت الدقائق والثواني واجزاء من الثانيه وبعدين خلصنا واذن وفطرنا ورجعنا نضحك ونسولف ومافي احسن منا قال ابوي ها ياعيالي انبسطتوا قالت امي ايه بس لوانك مو معنا كان انبسطنا اكثر وش العزيمه هذي اللي ماغير تخزنا بعيونك وافطرت علينا قال كنت جيعان وعاد مسحنها بوجه اخوي وسامحناه واقطع يد فهد ان فكر ابوي مره ثانيه يفطرنا بمطعم
    مايستفاد
    1_السؤال اللي يطرح نفسه وين اخلاق المسلم الصايم برمضان هواش بشارع بالبيت بسوبر ماركت وتزيد حدة الهواش إذا قرب الاذان والوجه ولله الحمد يقطع الخميره من البيت وش صار كله عشان كم ساعه مااكل
    قال النبي صلى الله عليه وسلم على التحلي بمكارم الأخلاق، فقال: (اتق الله حيثما كنتَ، وأتبع السيئةَ الحسنةَ تَمْحُها، وخالقِ الناسَ بخُلُق حَسَن) [الترمذي].
    2_ابي اضافه للموضوع واذا ماعجبكم الموضوع بدون فلسفه م.د
    3_ الله الله ولا اوصيك باب الحاره 3 هالسنه يمدحونها << ابوس من علمس النصيحه الدينيه
    4_وغضوا البصر واللي مايعرف يغضه سمعت الدكتوره فوزيه الدريع تقول ومالتج الا حل واحد عيوني .. قولي حق هلج عيوني .. يودونج عيوني مال الصمعاني .. عشان يكويج عيوني .. وجذي تصيرين زينه عيوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبزه ناشفه
    غلطت بنت اخوي وحطت راسها على كتف اخوها قال خير لاتكونين عضو من اعضائي وانا مدري وراك بتخشين بثوبي وخري هناك
    ههههههههههههههههههه ضحكني ولد اخوكي

انا لسة امس كنت باهرج مع زوجي وكنا صايمين ومررررررة جيعانين (بالذات الصيام في رمضان 16 ساعة الا شوية ) باقولو المفروض نحمد ربنا انو بس شهر واحد اجل ايش يسوو المساكين الفقراء الا طووووووووووول السنة وهما على دا الحال والله يا شفت صور لفقرا والله تبكي
    ما اقول غير الحمدلله عالنعمة الا ااحنا فيها والله يحفظها من الزوال.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo
    انا لسة امس كنت باهرج مع زوجي وكنا صايمين ومررررررة جيعانين (بالذات الصيام في رمضان 16 ساعة الا شوية ) باقولو المفروض نحمد ربنا انو بس شهر واحد اجل ايش يسوو المساكين الفقراء الا طووووووووووول السنة وهما على دا الحال والله يا شفت صور لفقرا والله تبكي
    ما اقول غير الحمدلله عالنعمة الا ااحنا فيها والله يحفظها من الزوال.
    لا ابشرك اخواني وابوي اللي مايعرفون طريق المطبخ من يوم بدى رمضان يتحالفون من ينشب الفطور ويجهزون الطاوله الجوع ياوخيتي الله يديم علينا الستر والنعمه والعافيه وشاكره مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بطوطه الطموح
    موضوع بطل مثل

صاحبته ....
    وكل عام وانتي بخير
    وكل سنه وانت بصحه وسلامه وعيدك عندنا قول تم لاتردني
    لان هذي السنه ناوين وانا اختك نطرطع نوع جديد يسمونه (قذائف ار بي جي اكس ام ان واي زيد 0000 الخ)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشـــــوق
    ههههههههههههههههههههههههههه

الله يوسع صدرك زي ماوسعتي صدري
    موضوع رائع
    سلمت يمينك

::

بما انك جبرت خاطري بنصحك نصيحه اختيه غير صدرك بنوع مكتوب عليه Made in Russia يقولون زين مايضيق ابد مقاس اكسر سايز
    وسلمت وسلم من تغليه على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.