الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامجكم بالعيد

برنامجكم بالعيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 23rd, 2008, 01:31 AM

من العنوان واضح الموضوع ابي بكم سطر برنامجكم بالعيد
    وماحدا فيكم معزور الكل بدو يحكي برنامجو
    بالنسبه لي عيدي معروف اخريوم برمضان نروح نزهب الخيمه اللي يحبها قليبكم بس انا مااحبها يوم الكرف وقبل الفجر ناخذ مشوار ساعه اللين نرجع بيتنا نتجهز للعيد ونرجع نطق مشوار لمكه غاوين تعب ماناصل مكه الا وانا ماشوف الدرب ولا ادري وين القبله من النوم وعيال اخوي ينامون بالسياره اللين نوصل مانوصل الا الواحد منهم ******ه ميبسه بفمه
    وفي صلاة العيد اتمايل في الصف وتحكني رقبتي ووجهي من النوم وتجلس امي تصكني بكوعها اميل الصف من الزحمه ولاخلصنا الفجرتقول عمتي أصلبي ظهرك في الركوع زين ولتجنب خدشها المستمر لخشوعي ارجع ادور محل قرب عامود اصلي العيد واللين تقام صلاة العيد اهلل واسبح منتظره الصلاه بفارغ الصبر تمر وحده كاشخه فاهمه صلاة العيد غلط تقطع حبل تسبيحي واخذ الحبل من جديد واتعوذ واكمل ونخلص واول وحده انا اكون واقفه عند السياره على قولة اخوي من سطح الحرم بريموت بيفتح الباب اكون وصلت السياره وعلى بالكم بعد التعب نروح ننام لا والف لا مع ابو خبزه مابوه نوم اول مانوصل نلاقي الذبيحه تنتظرنا مايخلي شئ بالمسلخ ابوي واعمامي من الذبيحه
    مايخلي شي للبنقاليه والهنود الى يذبحون ،،، الكراعين والراس والكرشه والمصران ،،، حتى الجلد لو يعرف مدابغ الجلود كان باعه
    مايخلص العيد الا وجهي خريطه من البر بس هذي السنه بمرخه بفازلين الاصلي مو حق االشغالات التجاري
    لا ومسويه حركه انا وبنات عمي ابي اعطي ولد عمي يجيب لنا طراطيع وادخل اسرق من شنطة امي
    يقالي ماخذه ميه وطلعت ريال جديدالله يغربل الي طلع هاالاشكال الجديده ماعاد الواحد يعرف يسرق زين
    مو عيب اعترفلكم اني سرقت العيب إنك تخطئ في اختيار العمله وتستمر بالخطأ<<<<<<< حكمتين مضروبات بخلاًط واحد
    طيب عطونا علومكم
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عدمتيييييييييييييينيييييييييييييييي ياخبزة هههههههههههههههههههههه

الله يسعدك ياشيخه قولي آآآمين وتسرقي 500 المرة الجاية خخخخخخخخخخخخخ<<< تحريض على السرقة يعني رايحه فيها معاكي

يا أخيتي العزيزة احنا العيد عندنا زمان الله ما أحلاه من يومها حاجات زمان أحلى <<< عمرها 90 سنة

لا بجد احنا زمان كنا ليلة العيد نبدأ االاستعداد واللبس والزحمة والحوسة ونتضارب أنا وأخواتي ع الحمام الله يكرمك وفي الآخر بعد ما تطلع روح بابا وماما جهزنا وخلصنا ولبسنا وكل وحده فينا النوم ذابحها

بعدها ياستي ع السيارة وعلى مكة نتجمع في بيت سيدي (أبو ماما الله يرحمه) وهو قريب من الحرم ونصلي الفجر والعيد في الحرم زي حالتك بالضبط النوووووووووووووووووووووووووووووم

بعدها نرجع ع البيت ونلقى سفرة الفطور جاهزة ... أنواااااااااااااع الجبن والزيتون والحلاوة والكلنجي والدبيازة و والندي والمنزلة ووووو معليكم بالمصطلحات اللي لها آخر مالها أول للإستفسار والطلب الرجاء ارسال رساله إلى الرقم 8668 <<< ابو التأليف

وبعد الفطور نرجع جدة وكلنا ناااااااااااااايمين في السيارة وفي الليل تبدأ الفلة والتمشيات والمعايده والزحمة

أما الأن بابا أطال الله في عمره بعد ما زوج أخواني وأخواتي حس أنه صار كبير العائله خخخخخخخخخ

فقرر حضرته إن الفطور يكون في بيته ونتجمع أحنا العائلة الكريمة مع حريم أخواني وأزواج أخواتي والكتاكيت الصغار اللي في أياديهم وجنب رجولهم <<<< مشوا حالكم الأخت تفصل بعد الساعة 1

ونصلي في مصلى العيد هنا ونرجع نفطر والنوووووووووم ونفس الجزء الثاني من المسلسل القديم ينعاد

وشكرا لكِ ع الموضوع الخطير
    7 "
  3. حركات أنتِ يا خبزة ناشفة
    عيدك حلو لكنه متعب وأكيد تعب حلو

تدري قبل كم يوم أفتح شنطتي وألاقي 1 ريال جديد فرحااااااانة أحسبه 50 ريال خ خ خ

المهم لا تنسينا من الدعاء في بيت الله

وأنا العيد عندي عادي جداً اللهم بعض الزيارات العائلية
    وأهم شي كل واحد مجهز رصة 5 ريالات أو 10 ريالات أو 20 ريال كل واحد وكرمه وإذا واحد 50 و 100 هذا حاتم الطائي

وما نــَــدر نروح شاطئ نصف القمر أو أي كورنيش يكون غداء وعشاء

ويوم أنا صغيرة أحصل عيدية مبالغ محترمة
    والآن يخلف الله عليّ

فتكم بعافية
    وكل عام وأنتم بخير مقدماً
    7 "
  4. بالنسبه لنا العيد تقريبا زي الاخت سويت بس في الحلقه الاخيره من المسسلسل<<<<<متأثرة بمسلسلات رمضان

بيتنا هو يعتبر البيت الكبير بيت العيله طبعا من بعد ماماتو اجدادي الله يرحمهم
    واعمام وعمات ماعندي وخلاتي وخوالي بالديره

يعني بالمختصر يجتمعوا اخواتي وازواجهم واخواني وحريمهم وكمان الاحفاد مشاء الله تبارك الله

اكبرهم ثاني ثانوي واصغرهم 4 شهور

طبعا نجتمع بالبيت بعد صلاه الفجر ونطلع كلنا مع بعض ونروح لمصلى العيد ونرجع تكمل امي تجهيز الفطور وطبعا حنا من جيزان يعني اكلاتنا الجيزانيه ( المرسه والحياسي والسمك المالح والمفالت والمغش والخمير و.. و,,,و.....ومالذ وطاب من الاكلات الجيزانيه)

في حين ما الوالده تجهز الفطور يبتدي احلى شي بالعيد توزيع العيديه ياسلام بس خلاص انا راح علي محد يطل بوجهي اكثر شي للصغار وحنا هاه ها إذ1 تلزقنا بأحد ممكن احصل 10 ريال
    5 ريال

هههههههههههههههه

بصراحه انا اخذ عيديتي مقدم يعني اول ما يستلموا رواتب رمضان الله لايهنيهم يعطوني

المهم نرجع للعيد

ونحط الفطور ونفطر والحمدلله

طبعا نبتدي نستقبل الحين الجيران من رجال وحريم يعيدوا علينا

وكمان الاطفال من العايدين ومن الفايزين ونبي العيديه

عاد امي الله يطول بعمرها تكون عامله حسابها من قبل تصرف لها كم ميه كلها ريالات

وتجهز الحلاوه بالصاله واول ما يجوا الاطفال توزع عليهم الحلاوه والعيديه

ولما تخف الزيارت البسي يابنت عباتك وعيدي على الجيران

وبعدين نرجع البيت بعد الظهر هلكانين وطبعا نوم ما يبيلها كلام

وكل عام وانتم بخير
    7 "
  5. آآآآآآآخ يا هنا شوقتيني للأكل هذا ما ناكله إلا في المناسبات السعيدة

وحشني أكل جيزان

بس بصراحه عيدكم حلو وأحلى شي فيه زياراتكم حقت المعايده في النهار ونااااااااسه

بقيلي الله يسعدك شوية من المغش هوا اللي أحبو

وعيدك مبارك مقدما ^_*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet lola
    آآآآآآآخ يا هنا شوقتيني للأكل هذا ما ناكله إلا في المناسبات السعيدة

وحشني أكل جيزان

بس بصراحه عيدكم حلو وأحلى شي فيه زياراتكم حقت المعايده في النهار ونااااااااسه

بقيلي الله يسعدك شوية من المغش هوا اللي أحبو

وعيدك مبارك مقدما ^_*

هلا سويت يعني تعرفي اكلاتنا حلو والله

بصراحه هي حلوه صح اننا من سكان جده بس ماتنازلنا عنها ابد

وبعدين انتي تامرين امر بس تبين مغش ابشري من عنوني
    7 "
  7. يوم العيد زي أي يوم عادي بالنسبة لي راحت خرابيط زمان نروح نفطر عند الكبير ونعيد على البشرية
    ما معي الا أصلي العيد وأعيد على امي وما جاورها والباقي اسحب فاظي لهم
    أحلى شئ بيسير عيدية آخر العنقود لي والتخرج اجتمعت سوا
    بس وأهلي ما هم صاحين يتعبون أنفسهم زيارت ما تخلص الا مع بداية الدراسة
    وسلامتكم .................................................. ..............................................
    7 "
  8. بعدها نرجع ع البيت ونلقى سفرة الفطور جاهزة ... أنواااااااااااااع الجبن والزيتون والحلاوة والكلنجي والدبيازة و والندي والمنزلة ووووو معليكم بالمصطلحات اللي لها آخر مالها أول للإستفسار والطلب الرجاء ارسال رساله إلى الرقم 8668 <<< ابو التأليف
    انا مره وحده كنت بنت نعمه وفطرت مثلكم وحلف ابوي بعدها مايعيدها يقول العيد عيد المقلقل والمرق وكلها ولا الدبيازه لحست الصحن بلساني من الشلمه غصب سحبوا مني الصحن لذيذه

وأهم شي كل واحد مجهز رصة 5 ريالات أو 10 ريالات أو 20 ريال كل واحد وكرمه وإذا واحد 50 و 100 هذا حاتم الطائي
    والله اجل حنا من فخذ حاتم الطائي اقل واحد فينا ياخذ 50 ريال وانا عيديات قولي ماشاء الله ابوي 1000 لاننا بنتين بس واخواني يعيدوني 200 اضربيها باربعه وامي 200بس مو ثابته بعض الاحيان اقل وبعض الاحيان اكثر وخوالي من 200 اضربيها 5 ولو اني مثل اختي متزوجه كان عطوني 500 واعمامي بوسه ويخب عليهم لو عطوني طرطيع الا الكبير يعطيني 200 وزوجي بالمستقبل بااذن الله
    يعطيني راتب شهر مع الزياده خخخخخخخخخخخخ وش رايك بالله ماني بنت نعمه واخرتها اعيد بالبر

ولما تخف الزيارت البسي يابنت عباتك وعيدي على الجيران
    حتى حنا بالبر نعيد على الجيران ضب على كم ناقه على كم ددتسن مار

اما علي بن فردان سلملي على العيله عليك عيد ماله داعي الا اذا تعدت العيديه 1000 ريال فيها كلام اخر
    7 "
  9. والله اجل حنا من فخذ حاتم الطائي اقل واحد فينا ياخذ 50 ريال وانا عيديات قولي ماشاء الله ابوي 1000 لاننا بنتين بس واخواني يعيدوني 200 اضربيها باربعه وامي 200بس مو ثابته بعض الاحيان اقل وبعض الاحيان اكثر وخوالي من 200 اضربيها 5 ولو اني مثل اختي متزوجه كان عطوني 500 واعمامي بوسه ويخب عليهم لو عطوني طرطيع الا الكبير يعطيني 200 وزوجي بالمستقبل بااذن الله
    يعطيني راتب شهر مع الزياده خخخخخخخخخخخخ وش رايك بالله ماني بنت نعمه واخرتها اعيد بالبر

1000 +( 200×4 )+ 200 + (200×5) + 200 + س = عيدية خبز يابسة حيث أن س عيدية زوج المستقبل
    =>
    1000 + 800 + 200 + 1000 + 200 + س = عيدية خبزة يابسة
    =>
    3200 + س = عيدية خبزة يابسة

3200 +س ريال ينطح ريال

ما تعطيني سلف نص المبلغ وتقبلين صداقتي وأكون صديقتك الصدوقة اللي تعينيها وما تعينك

<<<<بسرق عيدية حمودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.