الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم بخصوص القبول في الجامعه ...مهم جدا الدخول

استفسار مهم بخصوص القبول في الجامعه ...مهم جدا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shrf2008
    shrf2008

مبتعث جديد New Member

shrf2008 الولايات المتحدة الأمريكية

shrf2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • مكه, فلوريدا
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 29th, 2009, 08:37 PM

السلام عليكم
    بما انه برنامج خادم الحرمين على الابواب والسنه هذي اخر سنه للابتعاث زي ماقالوا ..نفسي استغل الفرصه واطلع بعثه على حساب الوزاره .. وانا من الان مجهزه اوراقي وشهاداتي ومترجمتها وماباقيلي الا القبول من الجامعه لاني سمعت ان الوزاره ماترفض طلب اي واحد جاب قبول من الجامعات
    ونفسي احد يساعدني ويجيبلي قبول في جامعه ساوث فلوريدا لدراسة اللغه والماجستير تخصص ....تسويق...
    ياريت تدلوني لاني لغتي الانجليزيه صفر ومااقدر اجيب لنفسي قبول عن طريق النت وبصراحه المكاتب هنا اغلبهم حراميه ونصابين ياخدوا على القبول اكتر من 3000 ريال والله حرام المبلغ جدا كبير مااقدر عليه

اتمنى الاقي اهتمام من اعضاء المنتدى وتلبية رغبتي
    والله يجزى كل واحد خير و يرد علي ويبرد قلبي
  2. بعد التحيه والسلاااام:
    انا انصح شخصيا بمراسلة الجامعات بنفسك ليش فقط بسبب ارتفاع رسوم المراسلات عن طريق المكاتب ولكن بسبب ان المراسله الشخصيه اسرع...
    انا شخصيا قمت بمراسله اربع جامعات وتم رفضي طلبي للالتحاق بماجستير ادب انجليزي من قبل ثلاث جامعات وجامعه وحيده قبلت طلبي.... ربما يعود السبب انني اريد الدخول ببرنامج الماجستير مباشره لذلك تم رفض طلبي من هذه الجامعات الثلاث.... اما بالنسبه لك فانتي تريدين الالتحاق ببرنامج ماجستير مشروط بلغه.... تحتاجي اختي الكريمه لشخص من اقاربك يجيد اللغه الانجليزيه لكي يقوم بتعبئه طلب التقديم باللغه الانجليزيه..... وارسال صور مصدقه من شهاداتك للجامعه.... ومتابعه طلب عن طريق الايميل...الى ان يصلك خطاب القبول مع ال I-20
    اتمنى ان اكون افدتك
    7 "
  3. هلا والله ومشكور على ردك بس حبيت احد من اللي عنده خبره هنا يساعدني في الحصول على قبول
    وعندي كذا استفسار...
    1- اسمي بالانجليزي في وثيقة التخرج غير مكتوب برغم ان شهادتي مترجمه باللغه الانجليزيه والعربيه من الجامعه
    2-في شهادة حسن السيره والسلوك اللقب غي متطابق مع اللقب في جواز السفر ...
    ايش الاجرات اللي اسويها
    عندي توصيتين من الجامعه تكفي ولا ازيد
    7 "
  4. بخصوص الاسم باللغه الانجليزيه يجب ان يكون موجود على الاقل في كشف الدرجات....
    بعض الجامعات في امريكا تطالب بصوره مصدقه من كشف الدرجات باللغه الاصليه+ كشف الدرجات مصدق ومترجم باللغه الانجليزيه.....وبعض الجامعات تطالب فقط بصور مصدقه لكشف الدرجات المترجم للغه الانجليزيه....

اما بخصوص التوصيات العلميه ايضا هناك جامعات بامريكا تطلب توصيتين علميييتين فقط وهناك جامعات تطلب ثلاث توصيات علميه......من باب الاحتياط زيديها توصيه اخري
    اما بالنسبه لشهادة السيره والسلوك.... الجامعات الامريكيه لا تطلب شهاده سيره وسلوك... لذلك لا تقومي باي اجرات بخصوصها لانها غير مهمه
    7 "
  5. يسلمووووووووووووووووو على الرد
    بس انا سمعت انو اذا وديت اوراقي الوزاره التعليم العالي يقولو لازم الاسم متطابق
    السؤال 1-هل اغيره وثيقه التخرج من الجامعه ولا اذا ترجمتها خلاص يكفي؟
    2- هل التصديق للشهادات من الجامعه ولا من المكتب اللي ترجمت منه اوراقي وشهاداتي؟.
    الله يخليييييييييييييييييييييييكم ردوا على اسئلتي
    7 "
  6. بعد التحيه والسلام:

نعم يجب ان يكون اسمك متطابق في جميع اوراقك الرسميه... في الوثائق ... الجواز... رخص القياده ...الخ
    اما بالنسبه لهل يتم تصديق الوثائق من قبل الجامعه او من قبل مكتب الترجمه؟ الجامعات لديها ختم " طبق الاصل" ولديهم ختم اخر نفس الجمله باللغه الانجليزيه
    True Copy بعد ترجمه الوثائق من المكتب اذهبي الى الجامعه وقومي بتختيم الاوراق بجمله TRUE COPY
    بهذه الطريقه سوف تتاكد الجامعه الامريكيه بان اوراقك رسميييييه.....
    اتمني لك التوفيق والله يسهل امووورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_in_penn
    بعد التحيه والسلام:

نعم يجب ان يكون اسمك متطابق في جميع اوراقك الرسميه... في الوثائق ... الجواز... رخص القياده ...الخ
    اما بالنسبه لهل يتم تصديق الوثائق من قبل الجامعه او من قبل مكتب الترجمه؟ الجامعات لديها ختم " طبق الاصل" ولديهم ختم اخر نفس الجمله باللغه الانجليزيه
    True Copy بعد ترجمه الوثائق من المكتب اذهبي الى الجامعه وقومي بتختيم الاوراق بجمله TRUE COPY
    بهذه الطريقه سوف تتاكد الجامعه الامريكيه بان اوراقك رسميييييه.....
    اتمني لك التوفيق والله يسهل امووورك
    مشكور على الرد بس حبيت اوضح انو انا ختمت الاوراق بعد ترجمتها من مكتب ترجمه معتمد بس ختمهم كان باللغه العربيه والانجليزيه في نفس الختم ينفع ولا؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.