الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن 2
    عبدالرحمن 2

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن 2 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن 2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة JSU
    • JSU
    • .....
    • ذكر
    • ....., AL
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

August 3rd, 2009, 02:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-هل اقدر اغير المعهد اللي ادرس فيه علما اني على حساب الحكومه؟

المعهد اللي ادرس فيه طريقة التدريس ضعيفه + طلاب قليل يعني كل اللي في المعهد 6 طلاب كلهم عرب الا وحده صينيه.
    الجامعه روعه بس المشكله اني لازم اجيب التوفل من المعهد حقهم , انا خلال دراستي في هذا المعهد تطورت درجتي كثير ولاكن للأسف كانت اقل من 500 بشوي ,
    فألحين لازم اصبر الى شهر جنيوري حتى اقدر ادخل الجامعه (وانا والله ما ودي اكمل في ذا المعهد).

اللي ابيه هو اني ادرس في معهد غيره بس اختبر التوفل في المعهد الضعيف لأن الجامعه ما تقبل الا التوفل اللي من المعهد,والمعهد الضعيف ما عنده مانع ان اي طالب يختبر عندهم حتى لو ما كان مسجل.

- اذا احد يعرف افضل معهد في ولاية الباما؟؟

أذا كانت الأسئله مش مفهوما عطوني خبر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-هل اقدر اغير المعهد اللي ادرس فيه علما اني على حساب الحكومه؟

المعهد اللي ادرس فيه طريقة التدريس ضعيفه + طلاب قليل يعني كل اللي في المعهد 6 طلاب كلهم عرب الا وحده صينيه.
    الجامعه روعه بس المشكله اني لازم اجيب التوفل من المعهد حقهم , انا خلال دراستي في هذا المعهد تطورت درجتي كثير ولاكن للأسف كانت اقل من 500 بشوي ,
    فألحين لازم اصبر الى شهر جنيوري حتى اقدر ادخل الجامعه (وانا والله ما ودي اكمل في ذا المعهد).

اللي ابيه هو اني ادرس في معهد غيره بس اختبر التوفل في المعهد الضعيف لأن الجامعه ما تقبل الا التوفل اللي من المعهد,والمعهد الضعيف ما عنده مانع ان اي طالب يختبر عندهم حتى لو ما كان مسجل.

- اذا احد يعرف افضل معهد في ولاية الباما؟؟

أذا كانت الأسئله مش مفهوما عطوني خبر
    أخ عبد الرحمن ممكن أعرف أنت بأي جامعة وكيف طبيعة المدينة هل أنا أذا درست بأي معهد وبعده جيت لمعهدكم أبختبر علشان أخش الجامعة هل يوافقون أم لا.... وهل كانت لغتك الأنجليزية كانت ضعيفة وتطور خلال دراستك؟؟ أتمني الرد وشكرا من أعماق قلبي......
    7 "
  3. مكتوب اسم جامعتي JSU
    انا عايش في قريه صغيره بس الجامعه روعه

تقدر تختبر التوفل بالمعهد اللي بجامعتي حتى لو ما كنت مسجل في المعهد بس لازم تدفع رسوم الأختبار. انا كانت لغتي ضعيفه بس لو الله ثم جهدي ما كان درجتي بالتوفل تطورت, المعهد اللي انا في ما فيه طلاب ال 6 طلاب اغلبهم عرب وانا ما ودي بذا الشي.فاحليا ادور على افضل معهد في ولاية الباما لأن معهدي موجود في ولاية الباما(فا راح اكون قريب لما اختبر التوفل) (((( قصتي معقده شوي اتمنى انك فهمتها)))).
    فا اذا تعرف معاهد في ولاية الباما خبرني؟؟؟ وراح اكون شاكر لك من اعماق قلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 2
    مكتوب اسم جامعتي JSU
    انا عايش في قريه صغيره بس الجامعه روعه

تقدر تختبر التوفل بالمعهد اللي بجامعتي حتى لو ما كنت مسجل في المعهد بس لازم تدفع رسوم الأختبار. انا كانت لغتي ضعيفه بس لو الله ثم جهدي ما كان درجتي بالتوفل تطورت, المعهد اللي انا في ما فيه طلاب ال 6 طلاب اغلبهم عرب وانا ما ودي بذا الشي.فاحليا ادور على افضل معهد في ولاية الباما لأن معهدي موجود في ولاية الباما(فا راح اكون قريب لما اختبر التوفل) (((( قصتي معقده شوي اتمنى انك فهمتها)))).
    فا اذا تعرف معاهد في ولاية الباما خبرني؟؟؟ وراح اكون شاكر لك من اعماق قلبي
    الصـــــراحـــــــة مــــــــو فـــــاهــــــم شــــــي !!!!
    لكن أنت تدرس على حسابك؟؟؟
    7 "
  5. للا فهمت لكن شكلك معصب وأنت تكتب الرسالة لا أنا بفلوريداااا بميامي لكن حاب أجيب جامعة سهلة في تخصص الكيمياء الحيوية ماستر لكن ممكن تشوف شنوشروطهم وتبلغن ع الخاص لأني قليل أدخل المنتدي وأنا أي شي يصير معاي عن ولاية الباما راح أبلغك وشكرااا أخي....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.