الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 19 شهر في فيلادلفيا أقدر أجاوبك إن شاء الله

بعد 19 شهر في فيلادلفيا أقدر أجاوبك إن شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الله يوفقك يارب انا جاي لعلاج ابنتي في مستشفى تشلدرن اول مره اجي ارجوك اخوي ابي معلاومات كافيه وافيه عن الجو عن السكن بقرب المستشفى بكم في الشهر جاي انا وزوجتي وبنتي كم يكفي مصروف لنا في الشهر مع الاجار بعد حوالي شهر جاي ابي امل من كثر ما اقرى من التفاصيل هههههههه الله يسعدك من جد اخوي الله يجزاك بالخير
    7 "
  2. الفزعه. يا شباب انا جاي لرحله العلاج في فيلادلفيا واول مره على حساب الامير نايف الله يطول بعمره ويجزاه خير قولو امين ولا اعرف شي لا لغه ولاهم يحزنون ابى اروح مستشفى تشلدرن للاطفال هي بعيده قريبه من المطار السكن بكم في الشهر المعيشه كم تنصحون اخذ كاش معي مع العلم انه عطاني طويل العمر مبلغ 50000 دولار كم ممكن تكفيني مصروفات مع السكن والمعيشه كم شهر مثلا وتقبلا احترامي ولا تبخلو بالدعاء لابنتي ريماس بالشفاء العاجل يارب ولايريكم مكرروه ممكن بعد شهر كيف الجو اكثر ملابس معي مع العلم نحن 3 اشخاص وشكرا
    7 "
  3. سلام عليكم..
    اخوي الفاضل انا كنت فكرت ادرس اللغه في معهد ELS فيلادلفيا عشان ناوي ان شاء الله اكمل الماستر في جامعة فيلادلفيا تخصص sustainable design (علما بان التخصص نادر) وسمعت انو لو درست في معهد ELS حايسهل عملية القبول في الجامعه لكن بعد الكلام اللي سمعتو عن المعهد فاقررت اغير المعهد..
    فالو تتكرم عليا وتعطيني المعاهد الأحسن اكون لك من الشاكرين او ازا تعرفو جامعات تانيه فيها نفس التخصص افيدوني..
    اتمنى تفيدوني في اسرع وقت..،
    7 "
  4. مرحبا

ليت تفيدوني خصوصا الي معاهم اطفال

معايه بنت 3 سنوات و6 اشهر وولد 5 سنوات و3 اشهر راح يكونو ان شاء الله بمارس وانا جايه نص مارس 2014

بابحث عن منطقه فيها مدارس حكوميه تستقبل من 3 سنوات وابغا سكن فيها

ودخلت على https://webapps.philasd.org/stor/Hea..._14_Arabic.pdf

مكتوب مناطق الي متوفر فيها مدارس حكوميه لما قبل مرحله الروضه

بس مافهمت كيف المناطق الامنه اعرفها علشان تكون جنبها الحضانات الحكوميه

ليت تفيدوني
    7 "
18 من 18 صفحة 18 من 18 ... 131718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.