الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة قبول في معهد جامعة نورث كارولينا ياريت تساعدوني

محتاجة قبول في معهد جامعة نورث كارولينا ياريت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubta3tha
    mubta3tha

مبتعث جديد New Member

mubta3tha الولايات المتحدة الأمريكية

mubta3tha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى e-commerce , بجامعة KAU
    • KAU
    • e-commerce
    • أنثى
    • Jeddah, makkah
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 19th, 2009, 09:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل الاعضاء
    انا محتاجة قبول من معهد جامعة نورث كارولينا واشكر (سنين عمري) على المساعدة بجد اني احصل الرابط تبعهم بس ياريت احد من اخواني المبتعثين في امريكا يساعدني اني اجيب قبول منه عشان يتسهل قبولي في الجامعة اللي تابع لها وكلكم عارفين نصب المكاتب اللي هنا وعن جد اشكر كل اللي حيساعدني من كل قلللبي وهذا الرابط تبع المعهد English Language Training Institute, University of North Carolina - Charlotte
    وشكرا
  2. هلا بك
    مدري ادا كنتي تقصدي الجامعه اللي في شارلوت
    فأمرها سهل انا اعرف طلاب سعوديين فيها وممكن يدولوك على الطريقه بس ابي اتأكد من الجامعه
    وبالمناسبه انا كنت من سكان شارلوت قبل سنه يعني عارفها زييييييييييين شارلوت
    و حولت الحين الى هولندا ... سوء حظ
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبكاته ،،،،
    انا حاليا بالمعهد ذا ويمكن اقدر افيدك ،،،
    لكن القبول للغه فقط ولا قبول مشروط(معهد وجامعه) ،،،
    ماستر ولا بكالوريوس علي العموم القبول بالمعهد سهل جدا جدا اذا كان للغه <<بغضون اقل من اسبوعين )،،\\
    دعواتكم وبالتوفيق للجميع ....
    7 "
  4. اخويا النايف 11 انت من الناس اللي شجعوني اكثر اني اقرر اني ادرس في شارلوت وكنت تسأل عن الجامعة هيي نورث كارولينا في شارلوت زي ماقلت وتخصص التجارة الالكترونية ماستر , وماراح اقولك اني اعتمدت على موقع الوزاره بالكامل بس انا دورت ولقيت تخصص التجارة الالكترونية بس اللي مو متأكدة منو هل هوا عندهم ماستر ولا بكالوريوس ... وعن جد شكرا على تواصلك معايا وياريت اي معلومة تقدر تفيدني فيها من ناحية السكن والمعيشة هناك بس مااعرف كيف ممكن نتواصل ؟؟

باربيكانا انا عن جددد مبسووووطه انو لقيت احد ممكن يساعدني في حكاية القبول , وانت كنت تسألني لو كان قبول لغة ولا قبول مشروط , انا حاليا اللي محتاجته قبول اللغة لحد مااروح واستقر هناك , بس انت ايش تنصحني , وكيف اقدر ابعتلك المعلومات وكل المتطلبات للقبول ؟؟ مشكله المنتدى في الايميلات ياريت الاقي طريقة عشان يكون التفاهم اسهل ومررره شكرا مره تانيه باربيكانا
    7 "
  5. ^^^^
    هلا والله مبتعثه بالخدمه وان شاء الله اقدر اساعدك بس ادعي لي ،،،،
    بالنسبه للقبول اذا كان معهد سهل وانا ان شاء الله بكرا ابي اروح واسأل وس المطلوب من مستنادات وراح ارد عليكي باقرب وقت ان شاء الله،،،،،
    بس لازم تجهزين كل شي من اوراق لأن الديد لاين قرب لكثير من الجامعات وخصوصا معهدنا يعتمد نظام السمستر
    وبالمناسبه ترا الجمعه عندنا اوف << فللللله،،، والاسبوع ذا راح ندرس يومين بعدها الthanksgiven وبعدها ثلاث ايام ونخلص يعي لازم تلحقي ،،،،
    واخيرا بالتوفيق للجميع ،،،،
    ،،،
    7 "
  6. هلا والله يا مبتعثه و بـ باربيكانا
    اولا مبتعثه تأكدي قرارك مرررره سليم الى ابعد حد وراح تتراحي كثير هناك وحتتزكري كلامي هداا ...المدينه زينه وتفتح النفس مرره .. بس لاتنسيني من الدعاء حتى انا بعد ادردس بالخارج.. ومثل ماقلت لك اي شي يتعلق بامور المعيشه والسكن امرها سهل بس اهم شي القبول ..

الحمدلله انه لقينا واحد يدرس حاليا هناك وهو الاخ باربيكانا ..(اللي اغبطه والله على وجوده هناك .. الله يهنيه ) ..
    المهم اتمنى من الاخ باربيكانا يشوف الاجراءات والاوراق اللي يبغاها المعهد ويعلنها هنا في المنتدى علشان يستفيدو منها الاخوان والاخوات الباقين ..وعلى ضوها يكملوا الاجراءات ويرسلوها وياليت يدل الاخوان على اسم مسوؤل التسجيل هناك وايميله لمراسلته.

اكرر مو مشكله الوقت القبول راح يجي وانت قاعد بالبيت بس المهم تضبطو اموركم وتراسلو المعاهد بأنفسكم وتراهم دايم يعتمدوا على الايميلات ... راسلوا المعهد ماعليكم .. وهم راح يردوا عليكم ووجهوووكم .. لانهم ناس يهمهم تكسب الطلاب عندها ..

على ايه حال .. لاداعي القلق .. لاني بصراحه اشوف اكثر الطلاب متخوف ولايدري ايش يسوي .. كل الامرو بتنحل وباسهل ماتتصوروا ...

الله يوفقكم
    النايف
    7 "
  7. باربيكانا اول حاجه اجازه سعييييده انشالله وتاني شي الدعاا لا تشيل همو وصدقني والله مع انو حاجه بيني وبين ربنا من يوم مارديت على موضوعي وانا ادعيلك وحااستمر اكييد انشالله و قبل مااكتب الموضوع دا بيوم انا عبيت الابلكيشن على السايت تبع المعهد اللي ساعدني فيه اخويا (سنين عمري) جزاه الله خير , وارسلولي هادا الرد
    Thank you for sending your application to us. We’d be glad to have you at UNC Charlotte.

Please review our application steps, listed on our website: http://www.elti.uncc.edu/appinfo.html

If you have any questions, just ask us!

We hope you can join us.

Spring term begins January 14
    Summer term begins May 25
    Fall term begins August 26.

Best wishes.

يعني يعتبر انو ردو عليا بس باقي اوراقي و كمان بدي اسئلك ممكن اختار من بين التيرمات اللي هوا يبدأ من مايو ولا اغسطس يمكن عشان بالراحه على بال الاجراءات , ف مااعرف انا كدا يمكن ريحتك من الخطوه دي وانو بس ابعتللك مستنداتي ولا ايش ممكن اعمل بالضبط ؟ وايه هيي المستندات اللي ابعتلك هما؟
    ومره تانيه شكرررا ياباربيكانا

النايف 11 اكييد انشالله راح افتكر كلامك و ادعيلك واعذرني عشان مارديت على الخاص عشان لازم اعدي عدد المشاركات 30 وانشالله اعديها قريب هههههههههه
    وعلى حكاية التخصص انا لقيتو في جامعة شارلوت بس اللي مو متأكدة منو هل هوا بكالوريوس ولا ماستر ودا الرابط تبع التخصص على موقع الجامعة http://www.finance.uncc.edu/Ecommerce/Home.html
    وياريت يانايف تقدر تساعدني ونعرف لو كان بكالوريوس ولا ماستر
    7 "
  8. الاخت مبتعثه
    انا لي وقفه هنا .. في موضوع دراسه اللغه في المعهد !!!!!!!
    موضوع دراسه اللغه في المعهد يبغاله اعاده نظر .. لان المسأله مسأله اتراااااااام وانا مااانصح ابدا بنظام الاتراااااام
    دايما انصح بنظام الدوري الشهري مثل معهد els ...

وانا لي رجعه لكم بس بعد مااتأكد من بعض الزملاء في امريكاااا

اما بخصوص التخصص
    تقدري تستفسري من نفس الصفحه .. ادخلي على contact
    وبتلقين وحده سوزان بروكز( امريكيه طبعا )وايميلها موجود ومنشور في الموقع .. اسأليها وهي المفروض تقلك فيه ماستر والا لا ؟
    مع اني شبه متأكد انه موجود .. بس للحرص اكثر لازم تسألي ..
    وادا ما تقدري قولي لي وانا اسأل لك خلال اليومين الجايه ...!

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.