الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلااااااام
    اليوم كان الملتقى تبعنااا بالرياااض
    ومررره كان مميز ووضحو كل شي اللله يعطيهم العافيه بس تعرفوون لازم يدخلوون عنصر الغموض في اجوبتهم اذا احد حاب يسال عن اي شي يتفضل انشالله اقدر اجااوب
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    الله يعافيك ونورتنا

ايش اخبار ملتقيات الرياض ؟؟ ياريت تسالولنا على حكاية السفارة وطلبها للضمان؟ وبالنسبة للمعادلة تكون للكل؟

بالنسبه للسفاره على كلام د.ماجد
    انو الضمان المالي موجود لدى السفاره وانو ماراح ياخذ احد الضمان الا لما يوصلو امريكا

وايضا منع تغيير الولايه او الدوله او المعهد لا للشديد القوووي
    مررره اليوووم كل سؤال نساله يقول ممنوع
    7 "
  3. دانا وقانون شكرا عالنقل وياريت تحطولنا اي اجوبة سمعتوها ممكن تفيدنا

هل صحيح قالوا موقع السفارة حينزل من الاسبوع الجاي لينك خاص بالمبتعثين بحيث ياخدوا مواعيد لشهر 3 و4؟؟
    بالنسبة للمعادلة قانون اقصد بس للي ماكملوا مثلا درجتهم للحصول على شهادة والحاصلين على دبلوم ولا الكل يعادل بما انها ششهادة من غير بلدهم ؟؟ياريت تدينا فكرة عن محاضرة المعادلة

دانا طيب في كثير رجعوهم السفارة بورقة صفرا والوزارة مارضيت تديهم شيء وانا عني موعدي متاخر نهاية ابريل ودارستي نهاية جون
    وماحبيت اجازف بتتغيير المعهد ومو حابة يصادفني لخبطة في السفارة بخصوص الضمان عشان لاااتاخر؟؟

بالنسبة كمان للمرافق سمعت ناس قالوا انه بعد مايجيب قبول صريج جامعي يقدم والمعاملة تطول بس لو محقق شروط الالحاق ينضم ؟؟
    كيف هنا يكون مسجل جامعة ومايلتحق؟مين حيدفع يعني فلوس الجامعة خاصة انه في ديد لاين حتروح سنة يعني عليه؟؟
    7 "
  4. أنا حضرت الملتقى في الرياض والحمدلله خلصنا اليوم....
    والله الملتقى رائع جدا من تنظيم ومحاضرات وكان جدا مفيد...
    بصراحة لا أستطيع تلخيصها لأنها كانت كلها مفيدة وفي نفس الوقت متنوعة....
    وأنصح كل المبتعثين بحضورة مهما كانت العوائق لأن الأكيد أنكم حتستفيدوا بصورة كبيرة...
    يكفي انك حتشرح مشاكلك بصورة مباشرة للمسؤول الأول عن الابتعاث....

أنصح الجميع بأن يعصر مخه ويكتب كل استفساراته في ورقه قبل ما يروح....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat

هل صحيح قالوا موقع السفارة حينزل من الاسبوع الجاي لينك خاص بالمبتعثين بحيث ياخدوا مواعيد لشهر 3 و4؟؟
    بالنسبة للمعادلة قانون اقصد بس للي ماكملوا مثلا درجتهم للحصول على شهادة والحاصلين على دبلوم ولا الكل يعادل بما انها ششهادة من غير بلدهم ؟؟ياريت تدينا فكرة عن محاضرة المعادلة

دانا طيب في كثير رجعوهم السفارة بورقة صفرا والوزارة مارضيت تديهم شيء وانا عني موعدي متاخر نهاية ابريل ودارستي نهاية جون
    وماحبيت اجازف بتتغيير المعهد ومو حابة يصادفني لخبطة في السفارة بخصوص الضمان عشان لاااتاخر؟؟

بالنسبة كمان للمرافق سمعت ناس قالوا انه بعد مايجيب قبول صريج جامعي يقدم والمعاملة تطول بس لو محقق شروط الالحاق ينضم ؟؟
    كيف هنا يكون مسجل جامعة ومايلتحق؟مين حيدفع يعني فلوس الجامعة خاصة انه في ديد لاين حتروح سنة يعني عليه؟؟
    أختي خبر السفارة صحيح بكلام رئيس بعثة الملك د.ماجد الحربي ....
    كذلك بالنسبة للمرافق الكلام اللي كتبتيه صحيح.... بس متى ماحقق الشروط فسيتم الحاقه بالبعثة....
    بالنسبة للفلوس الملحقية حتديه تعويض....

بالتوفيق....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    الله يعافيك ونورتنا

ايش اخبار ملتقيات الرياض ؟؟ ياريت تسالولنا على حكاية السفارة وطلبها للضمان؟ وبالنسبة للمعادلة تكون للكل؟
    الله يسلمك

للأسف كان ودي أخدمكم ..
    أنا جاني موعد الملتقى في جدة يوم الثلاثاء والاربعاء الساعة 12.30
    البرنامج التاسع

بالنسبة للسفارة في أحد سوى المقابلة الشخصية؟
    7 "
56 من 118 صفحة 56 من 118 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.