الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ولاية جورجيا GA

مبتعثين ولاية جورجيا GA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العفو هذا واجبنا اي نعم فيه ايميل لكن بستأذن من الاخت وان شاء الله راح ارسلك ايميلها على الخاص وان شاء الله ما نقصر بحق اي طالب او طالبه جايين على ولاية جورجيا سواء اتلانتا او مرياتا وتم انشاء نادي سعودي في جورجيا لمساعدة الطلبه في السكن واستقبال من المطار وفتح حساب في البنك وكل شي وتقدرين تشيكين على رابط النادي السعودي في الفيس بوك وان شاء الله نحن الان تحت انشاء موقع خاص بالنادي وراح تستفيدون منه كلكم بأذن الله
    Facebook: Saudi Students Association in Georgia (Atlanta and Marietta ) | Facebook رابط النادي السعودي في الفيس بوك
    7 "
  2. السلام عليكم الاخت اشواق حاولت ارسلك ايميل الاخت الي بتساعدك على الخاص لكن انه رفض طلب مني اني اشارك ثلاثين مشاركه على الاقل عشان اقدر استخدم هذي الخدمه
    تستطيع إستخدام الرسائل الخاصة عندما تكون لديك أكثر من 30 مشاركة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/private.php?...#ixzz0kp2VCicF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

------------------------
    فاريت تراسلني على الايميل al-7azeen1 ات هوتميل دوت كوم وشكرا
    7 "
  3. اخوي فهد بالنسبه لقبول المعهد ياخذ يوم على الاقل او يومين لكن الين يوصلك للسعوديه مادري صراحه قرابة الاسبوع او اسبوع ونص لكن ان بغيت قبول جامعه الي فيها اي ال اس تقريبا ياخذ من اسبوعين الى ثلاثه وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. السلام عليكم

احببت الاستفسار منكم ..

المعروف ان نسبة اصحاب البشرة السوداء ... 60% تقريباً من نسبة سكان الولاية ..

هل هذا صحيح ؟؟

وهل معدل الجريمة كبير يعتبر ؟؟

انا من الناس اللي احب افضل اخذ راحتي ..
    ولا احب ان يقيد احد حريتي ..
    هل هناك مشكلة في الخروج في الليل ..
    او الجلوس في اماكن عامة .. ؟؟؟

كل الشكر ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا10
    السلام عليكم

احببت الاستفسار منكم ..

المعروف ان نسبة اصحاب البشرة السوداء ... 60% تقريباً من نسبة سكان الولاية ..

هل هذا صحيح ؟؟

وهل معدل الجريمة كبير يعتبر ؟؟

انا من الناس اللي احب افضل اخذ راحتي ..
    ولا احب ان يقيد احد حريتي ..
    هل هناك مشكلة في الخروج في الليل ..
    او الجلوس في اماكن عامة .. ؟؟؟

كل الشكر ,,

حياك اخوي

ايه صح نسبة البشرة السوداء مرتفعة بس لي شهرين والحمد لله ما شفت شي وكان روميتي امريكي افريقي وكان معاي زي العسل وما قصر معاي في شي .

وفي الليل في اي مكان في العالم تروحله لازم تنتبه على نفسك والاماكن المشبوهة تنتبهلها اكثر زي الداون تاون في اتلانتا .

والشباب اللي هنا يطللعوا في الليل يعني ما فيها حاجة بس تنبه على نفسك وزي ما قلت الاماكن المشبوهة
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا مبتعث بجامعة ميرسير باتلانتا ومع اهلي وراح ابدأ دراستي بيوم 21 june,2010 وحاب اننا نكون مجموعة نقدر من خلالها اننا نساعد بعض في جورجيا..
    جمعة على الحب والخير تجمعنا وشكرا..

تحياتي لكم وعسى التوفيق فالكم
    7 "
25 من 41 صفحة 25 من 41 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.